أخر الاخبار

 

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك

12 مايو 2021 الساعة 4:52 مساء
عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك


مهاب ممدوح وهاني عصام


هاجم الدكتور عبدالمنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق، بسبب العقوبة التي وقعت على محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب وقعة الحذاء في مباراة الأهلى.

وقال عبدالمنعم عمارة عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم":" ما فعله شيكابالا كان رد فعل بعد هتاف جماهير الأهلي ضده، وكان لابد أن يتم معاقبة الذين هتف ضد شيكابالا خاصة وأن العدد قليل متواجد اسمائهم في الكشف وتغريم الأهلي".

وأضاف: " أن الاتحاد المصري منذ زمن كبير لا يملك شجاعة القرار، لذلك هناك خلافات كثيرة داخل الجبلاية".
وتابع:" أتمني أن يترشح محمود طاهر رئيس الأهلي السابق في انتخابات اتحاد الكرة، وإدارة الاتحاد في الفترة الحالية، بدلا من الوجوه القديمة".


ووأصل:" أنه رشح فاروق العقده من أجل الترشح، ولكن رفض الترشح في انتخابات الجبلاية المقبلة".


علق الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق، على موقف الإسماعيلي في جدول الدوري هذا الموسم، بعد الفوز في أخر 4 مباريات في الدوري.


وقال عمارة عبر برنامج " النجوم في رمضان:" إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان السبب في كل ما يحصل في الفريق في الفترة الأخيرة".


وأضاف وزير الرياضة الأسبق:" أن إدارة إبراهيم عثمان للنادي لا تصلح مع اللاعبين أو الادارين لذلك هناك العديد من المشاكل في الفريق".
 
وأوضح:" أن الإسماعيلي فقط 3 نقاط بسبب أزمته مع نادي النجوم ومن الممكن أن تتضعاف العقوبة إلي أكثر من ذلك في حال عدم دفع المبلغ المقرر لها في الوقت المحدد".


وتابع:" رشحت إيهاب جلال لتولي تدريب الدراويش منذ فترة كبيرة ولكن لم يتم الاستجاب لي، ولكن في النهاية بسبب الضغط تم التعاقد معه".


 
 
خالد عبد العزيز يكشف موقفه من الترشح بانتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة

كشف المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، موقفه من الترشح في انتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة المقبلة.


وقال عبد العزيز في تصريحات إذاعية: "إنه لم يحسم موقفه من الترشح في أي انتخابات سواء انتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة المصري حتي الأن".


وأضاف وزير الرياضة:" أنه لم يتخذ أي قرار بسبب عدم معرفة اللائحة الخاصة للترشح سوء في الزمالك أو اتحاد الكرة، بالإضافة إلي ظروف البلاد الأقتصادية بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم".


وتابع:" بالتاكيد الزمالك الأقرب ليا من الاتحاد المصري، خاصة أنني مشجع زملكاوي وانتمي إلي نادي الزمالك".


اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد