أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..كورونا تهدد انتخابات الاندية .. تعليق شريف دسوقي بعد بتر قدمه ..مصطفى شعبان يكشف كواليس ملوك الجدعنة ..مصير تامر مرسي . اسعاف يونس .

25 مايو 2021 الساعة 5:02 صباحا
ترند مصر اليوم ..كورونا تهدد انتخابات الاندية  .. تعليق شريف دسوقي بعد بتر قدم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
اقرا المزيد من الاخبار 

الزمالك الاصلي هزم المصري فى الوقت القاتل والفرق بقي 13 يا اهلي

 
 
مصطفي شعبان يكشف كواليس ملوك الجدعنة 
 
قال الفنان مصطفي شعبان، إن هناك مجهودا كبيرا تم في الديكور الخاص بمسلسل « ملوك الجدعنة »، موضحا أن تصميمها استمر أكثر من 4 شهور لكي يتم تشيدها علي 5 آلاف متر مربع، وتم تشييدها في لبنان علي روح الحارة المصرية القديمة من الجمالية، باب الخلق، وحارة مصر القديمة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ، في برنامج « الحكاية » المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر » إنه تم أدوات الحارة من «التوك توك – طائر الحمام» وغيرها من المستلزمات الخاصة بالديكور، لافتاً إلي أن العمل المسلسل بدأ من مايو الماضي .
 
 
تعليق شريف دسوقى بعد بتر قدمه 

طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية و بتر قدمه، وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".
وكانت  الفنانة بدرية طلبة، كشفت  عن بتر قدم الفنان شريف دسوقي، بعد خضوعه لعملية جراحية.
وكتبت "بدرية"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور.. وخصوصًا رجليه.. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير".عاجل.. بتر قدم شريف
يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف دسوقي كان مسلسل "بـ100 وش""، الذي عرض بالموسم الرمضاني قبل الماضي، مع نيللي كريم، وآسر ياسين .

انباء عن اقالة تامر مرسي 


أنباء كثيرة حول إقالته من منصب رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتهمة إهدار المال العام في مسلسلات رمضان، خاصة بعد وقف عرض مسلسل "أحمس"، عقب الانتهاء من تصوير أغلب مشاهده.
وأيضًا بسبب الأزمات العديدة التي تعرض لها مسلسل "نسل الأغراب"، لما ضمه من مشاهد عنف وقتل، فتم إلغاء تعاون الشركة مع المخرج محمد سامي، ثم الإطاحة برئيسها تامر مرسي.
 
وعلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هذه الأنباء، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنفي ما يثار من شائعات،، وتؤكد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجيها".
وأضافت: "الشركة تعقد مؤتمرًا صحفيًا السبت المقبل  للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير وخططها المستقبلية".
 
إسعاف يونس 
احتلت حلقات مسلسل "إسعاف يونس"، أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة في الدراما، المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it حيث إن العمل من الأعمال الأصلية للمنصة، ويقدم محمد أنور شكلا جديدا من كوميديا الموقف، ليصبح العمل واحد من المفاجآت الدرامية في عام 2020.
 مسلسل "إسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين. إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.


كورونا تهدد انتخابات الاندية

الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أنه من الممكن إنكسار الموجة الثالثة لفيروس كورونا ستكون في شهر سبتمبر القادم. 
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" :"أنه يتمنى أن يتم الإبتعاد عن إقامة إنتخابات الأندية خلال الفترة القادمة، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع". 
وأكمل:"إنتخابات الأندية من الممكن أن يتم تأجيلها ويجب أن بحدث هذا الإمر لأن الإبتعاد عن التجمعات حاليا يكون أفضل من أجل الحفاظ على الجميع ويمكم أن تقام الإنتخابات في أي وقت لاحق". 
واختتم:"حتى الأن يجب تأجيل الإنتخابات حتى يتم إستقرار حالات كورونا وأنخفاضها تدريجيا، ولابد أن لا تتم إنتخابات الاندية والاتحادات حاليا".

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد