أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورات حالة قفشة الصحية بعد الإصابة .. الخطيب يرفض العودة مع الأهلي .. أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري

29 مايو 2021 الساعة 11:38 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورات حالة قفشة الصحية بعد الإصابة .. الخطيب يرفض العودة مع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف سر إعتذار كارتيرون للاعبى الزمالك فى معسكر الغردقة قبل مواجهة الجونة






 أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري
ثبتت أسعار العملات اليوم السبت 29-5-2021، بالبنوك المصرية أمام الجنيه، لعدم وجود تعاملات اليوم خلال العطلة الأسبوعية للبنوك، حيث سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصرى 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع، بينما سجل سعر اليورو 18.93 جنيه للشراء، 19.16 جنيه للبيع، أما سعر الريال السعودى سجل  4.15 جنيه للشراء، و4.18 جنيه للبيع، وهذه الأسعار وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

أسعار العملات فى كافة البنوك المصرية والسوق المصرفى، وتشمل تحديث فورى للأسعار حال تغيرها.
سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، عند سعر 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.
سعر اليورو الأوروبى اليوم

ثبت سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى مسجلا 18.93جنيه للشراء، 19.16 جنيه للبيع.
سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

سجل سعر صرف الجنيه الإسترلينى استقرارا أمام الجنيه المصرى مسجلا 22.06 جنيه للشراء، 22.32 جنيه للبيع، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.
سعر الريال السعودى اليوم

استقر سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، عند سعر 4.15 جنيه للشراء، و4.18 جنيه للبيع.
سعر الدينار الكويتى اليوم

ثبت سعر صرف الدينار الكويتى أمام الجنيه، اليوم أمام الجنيه المصرى، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى مسجلا 49.08 جنيه للشراء، و52.24 جنيه للبيع.
 
 
اقرأ أيضًا:

وكيل فرجاني ساسي يشعل انستجرام بتغريدة الرحيل






تطورات حالة قفشة الصحية بعد الإصابة
خضع محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي من قبل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، وكشف الفحص الطبي عن تطورات الحالة الصحية لـإصابة قفشة، والتي تعرض لها في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، حيث غادر، في الوقت بدل من الضائع محمولا على نقالة طبية.

وقال أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية، إن محمد مجدي قفشة يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع إلى الأشعة في القاهرة فور وصول البعثة غدًا السبت من أجل تحديد مدة غيابه.
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي ضد تشيلسي في لقاء ناري بنهائي دوري أبطال أوروبا .. البث المباشر






الخطيب يرفض العودة مع الأهلي
يتوجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم السبت من الدوحة إلى دبي، لزيارة كريمته التي تقيم هناك والاطمئنان على أسرتها.

ولن يعود رئيس الأهلي مع البعثة إلى القاهرة عصر اليوم.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، بعد انتهاء المهمة التي بدأت من جنوب إفريقيا، بالتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق صن داونز.

وتوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف الزمالك يطلب تأجيل لقاء المقاصة فى كأس مصر لهذا السبب


اخبار الزمالك اليوم | مؤامرة التخليص على الزمالك .. تقرير ذبح كارتيرون .. ورطة جديدة في الزمالك .. تليفون وشارة وطيارة .. رئيس جمهورية الزمالك .. براءة الونش .. حل سحري .. تشكيل اجباري .. هدية شيكا لعواد .. مكاسب مذهلة







اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد