أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان سوبر للزمالك .. الأهلي يخطط لخطف نجم الزمالك .. تصاعد أزمة ساسي

3 يونيو 2021 الساعة 12:24 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان سوبر للزمالك .. الأهلي يخطط لخطف نجم الزمالك .


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

فرجاني ساسي يشعل غضب جماهير الزمالك بسبب تصريح الرحيل


بالصور ..بعثة الزمالك ابطال افريقيا لكرة السلة تصل القاهرة ولبيب على رأس المستقبلين بالورود ..والامن يمنع الاحتفالات




اليوم السابع: صفقتان سوبر للزمالك
حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير الثنائي مصطفي فتحي المعار الي سموحة ورزاق سيسيه المعار إلي الاتحاد السكندري، بعدما طلب من إدارة النادي عودتهما وعدم التفريط في كلا الثنائي سواءا عن طريق البيع او الإعارة.

وأكد كارتيرون لمعاونيه ان المستوي الفني الذى يقدمه الثنائي فى الدور الثاني للدورى يؤكد انهما سيكونا إضافة للفريق في الموسم المقبل خاصة ان الزمالك يحتاج الي تدعيم في الشق الهجومي.

فيما طلب كارتيرون منحه فرصة لدراسة ملف باقي المعارين في ظل عدم ظهور أحدا منهم بمستوي ملفت للنظر مثل رزاق سيسيه او مصطفي فتحي.


 
 
اقرأ أيضًا:

10 مواجهات نارية بتصفيات مونديال 2022 .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة


ترند مصر اليوم | تركي آل الشيخ يعيد شريهان من جديد .. هالة صدقي في بيت الطاعة .. أزمة مايوه منة فضالي تتصدر الترند  .. رحيل نتنياهو من إسرائيل




المصري اليوم: تصاعد أزمة ساسي
قال فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك أنه سيقوم بتوضبح كل شيء عن مستقبله مع الزمالك عقب انتهاء معسكر المنتخب التونسي الحالي.

ويتواجد الفرجاني ساسي في معسكر المنتخب التونسي والذي يخوض فيه ثلاث مباريات ودية .

وقال ساسي في مقابلة مع الصحفيين في تونس نقلتها الرياضية التونسية: «تتحدثون عن مستقبلي مع الزمالك.. بعد التوقف الدولي سأوضح كل شيء».

وأضاف: «كل شيء ظاهر أعرف أن الرأي العام في تونس يسمع أشياءً ولا يعرف صحتها لأنني لا أتحد بعد التوقف الدولي سأوضح كل شيء حتى يعرف الجميع الحقيقة».

وقال محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، إن اللاعب التونسي فرجاني ساسي، حصل على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

وأضاف خلال تصريحات متلفزة: «ساسي حصل على مستحقاته المالية المتأخرة ولازالنا نتفاوض معه من أجل التجديد إن لم يكن وقع لنادٍ اّخر».

وأكمل: «سنتفاوض مع فرجاني ساسي كي يبقى ضمن صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي في مصر في حالة رفضه التجديد لمواسم أخرى».

وأنهى تصريحاته:«نرحب بإبرام صفقات مع النادي الأهلي بشكل مباشر في ظل الحالة الطيبة التي تجمع إدارتي الناديين في الوقت الحالي والعلاقات المميزة».
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يكشف نجم الوداد المغربي على الرادار ...ولاشين يخلف ساسي وعودة محمد إبراهيم وتوفيق ...وكارتيرون يرفض مقايضة صبحي بمدافع الاتحاد السكندرى


اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يشعل الأجواء .. صفقة الجوهرة السوداء .. فضيحة الأهلي .. صفقة تبادلية مع الأهلي .. صفقة جمعة .. خناقة زيزو .. الزمالك يتراجع عن ذبح مدافع الأولمبي .. القرض السحري










الوطن: الأهلي يخطط لخطف نجم الزمالك
نفى مسؤولو نادي الزمالك نيتهم التفريط في مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى سموحة السكندري، بعدما ترددت أنباء عن دخول الأهلي في مفاوضات معه، في ظل انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد أحد مسؤولي اللجنة المؤقتة التي تدير النادي حاليا، لـ«الوطن سبورت» أنه سوف يتم فتح ملف التجديد مع اللاعب خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه من أهم اللاعبين في الدوري المصري حاليا، ويقدم مستوى مميز للغاية مع فريق سموحة.

وأشار إلى أن ما يتردد عن مفاوضات الأهلي معه مجرد شائعات، خاصة أنه معار وسوف يعود للنادي مرة أخرى مع بداية الموسم، ورحب بالتجديد بدون أي أزمات، وسوف يتم ترضيته ماليا وتعديل عقده بالشكل اللائق له.  
من ناحية أخرى، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك شبح خصم النقاط من رصيده بسبب أزمة المستحقات المتأخرة للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والتي لم يحصل عليها منذ إقالته من تدريب الفريق وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له، وحال تأخر الزمالك في سداد مستحقات باتشيكو، سيواجه النادي الأبيض شبح خصم نقاط من رصيده بمسابقة الدوري، حيث تنص المادة رقم 12 مكرر على أن أي ناد يؤخر مدفوعات مستحقة لأكثر من 30 يوما دون سند تعاقدي، يتعرض للعقوبات، وتتراوح العقوبات بين التحذير والتوبيخ والغرامة المالية وخصم نقاط من الدوري 3 أو 6 نقاط، وقد تصل العقوبة إلى المنع من ضم صفقات لفترة أو فترتي انتقالات.

وتأتي قيمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو، المتأخرة لدى نادي الزمالك 408 ألاف دولار، وتشمل مستحقات راتب شهرين متأخرين والشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي.
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يطالب الزمالك بحسم هذه الصفقة سريعًا ويؤجل مصير هذا الثلاثي





اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد