أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بكاء شيكابالا .. فرجاني يرد على أنباء الرحيل .. السيناريو الأسوأ في الزمالك

4 يونيو 2021 الساعة 1:54 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | بكاء شيكابالا .. فرجاني يرد على أنباء الرحيل .. السيناريو الأسوأ في الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

سقوط الارجنتين وبلجيكا وفوز الامارات وتركيا .. إسبانيا تواجه البرتغال وصدام إيطاليا والتشيك وقمة البرازيل والإكوادور ونيجيريا تصطدم بالكاميرون .. أبرز مباريات اليوم






اليوم السابع: السيناريو الأسوأ في الزمالك
 لم ينجح نادى الزمالك بالعودة من الجونة بأكثر من نقطة وحيدة بعدما انتهت مباراته أمام صاحب الأرض بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار الجولة 25 من الدورى المصرى الممتاز، هذا التعادل مع الجونة أعاد فتح أبواب الحديث عن مصير لقب الدورى هذا الموسم وجعل نغمة التشاؤم تعود مرة أخرى بين الجماهير البيضاء خوفاً من ضياع اللقب فى الأمتار الأخيرة من المسابقة.

ويعتلى الزمالك صدارة الدورى الممتاز برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، بفارق 14 نقطة عن الأهلى المتواجد بالمركز الثانى برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، أى يتبقى للمارد الأحمر 6 مباريات مؤجلة حال الفوز فيها جميعاً يحصد 18 نقطة ويصل رصيده إلى 59 نقطة، ويستعيد القمة بفارق 4 نقاط عن أصحاب الرداء الأبيض.

- 3 مواسم شهدت انتفاضة الأهلى

تخطى الأهلى للزمالك وتفوقه بأربعة نقاط فى ترتيب الدورى حال فوز الأهلى بمؤجلاته أثار مخاوف عديدة لدى جماهير القلعة البيضاء، رغم تصدر فريقها لجدول المسابقة وحظوظه القائمة فى التتويج باللقب هذا الموسم فى ظل تفوق لاعبيه منذ بداية الدورى الممتاز، إلا أن التاريخ قد يُعيد إلى أذهانهم عواقب تقليص الفارق وكيف استطاع الأحمر تحقيق الـ"ريمونتادا" 3 مرات من قبل لينتزع الصدارة من الزمالك ويتوج باللقب فى نهاية المسابقة.

- العودة الأولى للأهلى موسم 1981 – 1982

ظل الزمالك متفوقاً على نظيره الأهلى بستة نقاط فى موسم 82 وكان الفائز بالمباراة وقتها يحصل على نقطتين وليس ثلاثة وشهدت المباريات الأخيرة فى المسابقة تراجعاً كبيراً للزمالك حتى تمكن الفريق الأحمر من التتويج بالبطولة بعد التعادل السلبى أمام الزمالك، حيث انتهى لقاء الدور الثانى موسم 1981-1982 بين القطبين بالتعادل السلبى وشهدت المباراة جدلا واسعاً بعد أن لغى محمد حسام الدين حكم اللقاء آنذاك هدفاً لحسن شحاتة نجم الزمالك بداعى التسلل مستنداً لراية مساعده الحكم الراحل محمود عثمان وفاز الأهلى بالبطولة فى النهاية بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك.
 
- العودة الثانية موسم 1995 - 1996

العودة الثانى للأهلى كانت موسم 1995 – 1996 عندما كان الزمالك فى الصدارة ويبتعد عن الأهلى بفارق كبير من النقاط بعد ختام الدور الأول، إلا أن الأحمر عاد بقوة وحصد اللقب فى النهاية بفارق 4 نقاط عن الأبيض، حيث كان الأهلى متصدرا للدورى وبفارق نقطة واحدة وتبقى له مباراة الزمالك فقط فى نهاية الدورى، وحال فوز الأبيض يتوج باللقب وشهدت المباراة انسحاب الزمالك اعتراضًا على هدف حسام حسن لاعب الأهلى حينها الذى احتسبه قدرى عبد العظيم حكم المباراة ليتم احتساب المباراة للأهلى بنتيجة 2-0 ويتوج باللقب.
 
- العودة الثالثة فى موسم 2010- 2011    

أما العودة الثالثة والأقرب لأذهاب الجماهير فكانت فى موسم 2010- 2011 عندما كان يقود الزمالك حسام حسن قبل أن يُعيد مجلس الأهلى البرتغالى مانويل جوزيه فى الولاية الثالثة له بعد تصدر الأبيض جدول المسابقة بفارق 7 نقاط عن الأهلى قبل تولى جوزيه المسئولية ليحقق البرتغالى انتفاضته بانتصارات متتالية قادته للفوز باللقب مع تراجع الفريق الأبيض وذلك قبل النهاية بـ3 جولات كاملة.


 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على صفقات الزمالك الجديدة في الموسم القادم






الوطن: فرجاني يرد على أنباء الرحيل
تحدث الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حول حقيقة رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية عقده مع الفارس الأبيض، موضحا أنه سيكشف كل الحقائق وموقفه من الرحيل عن النادي أو التجديد والاستمرار رفقة الزمالك، عقب انتهاء مباريات منتخب تونس أمام الجزائر والكونغو الديمقراطية ضمن أيام الأجندة الدولية للمنتخبات، والتي تخوضها غالبية المنتخبات في الفترة الجارية على مستوى جميع القارات.


وقال ساسي في تصريحات لـ إذاعة «شمس إف أم» التونسية، إنه سيقدم كل التوضيحات والتفاصيل التي تخص علاقته بناديه الحالي الزمالك، بعد نهاية مباريات المنتخب التونسي الودية.


وأوضح اللاعب التونسي خلال تصريحاته، أن هناك العديد من المعلومات التي قد راجت في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنها لم تكن صحيحة بالضرورة ويجب تفسيرها للرأي العام، وأن كل الاحتمالات واردة بشأن رحيله عن الزمالك أو الاستمرار لاعبا في صفوف الفريق، خاصة بأن اللاعب لم يجدد عقده بعد مع الفارس الأبيض.


ومن المقرر أن ينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، علما بأن الزمالك يتمسك باللاعب في ظل تقديمه أداء قويا رفقة الفريق.


 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يستقر على ضم هذا الثنائي في الموسم الجديد .. وفرمان جديد قبل العودة للتدريبات






المصري اليوم: بكاء شيكابالا
كشف نجم الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، عن سبب بكائه داخل سياراته عقب تأجيل لقاء الأزمة بين الأهلي والزماك في السلة.

وقال شيكابالا خلال مشاركته احتفال قناة ناديه بالنجم مصطفى مكاوي «كيجو» لاعب سلة الزمالك الحاصل على البطولة الإفريقية مؤخرا: «بكيت في سيارتي بعد مباراة الزمالك والأهلي في بطولة دوري السلة، بسبب موقف النادي الأحمر، عقب إلغاء المباراة؛ بسبب تصرف لاعبي السلة تجاهي، ورفضهم لعب المباراة، بدون وجودي، وهو شيء جعلني سعيدا للغاية، برغم حزني من إلغاء المباراة».

ووصلت في الساعات الأولى من صباح أمس الأول، بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي والعائدة من رواندا بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال.

وكان في استقبال البعثة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي، والدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي. وقام الجميع باستقبال أبطال إفريقيا بباقات الورود، والإشادة بما حققوه، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية الدولية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات كارتيرون .. خناقة في الأهلي .. رحيل بن شرقي .. ضياع لقب الدوري .. كارتيرون يطلب هذه الصفقة .. تصريح الرحيل .. ذبح النجم التونسي .. ورطة جديدة


ترند مصر اليوم | سرقة قيلا سيد رجب  .. قطع المياه عن 14 منطقة بالجيزة لمدة 12 ساعة


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | بدر بانون يخطف الأنظار .. تفاصيل انقلاب السودان .. دار الافتاء توضح حكم الوديعة البنكية

ترند مصر اليوم | بدر بانون يخطف الأنظار .. تفاصيل انقلاب السودان .. دار الافتاء توضح حكم الوديعة البنكية

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       دار الافتاء توضح حكم الوديعة

كارتيرون يُركز على الجوانب البدنية والمراوغة وركلات الجزاء .. وصفقة الأهلي الجديدة في خطر

كارتيرون يُركز على الجوانب البدنية والمراوغة وركلات الجزاء .. وصفقة الأهلي الجديدة في خطر

مصطفى جويلى   ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب البدنية خلال التدريب الصباحي للفريق اليوم الأربعاء، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق ببرج العرب.وأدى لاعبو الفريق، تدريبات استشفائية

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بالبطولات الكبرى لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ولقاء يوفنتوس مع سبيزيا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهات كأس رابطة المحترفين

صدام منتظر بين كارتيرون وفاروق جعفر بسبب خليفة الذئب

صدام منتظر بين كارتيرون وفاروق جعفر بسبب خليفة الذئب

سارة عبد الباقي   مازال ملف خليفة أسامة نبيه في الجهاز الفني للزمالك لم يتم حسمه بعد وذلك بعدما قدم أسامة نبيه استقالته من الجهاز الفني بسبب كثرة الأزمات وعدم حصوله على بعض مستحقاته المالية الأمر الذي أغضبه ورحل عقب تتويج الزمالك بلقب الدوري. ورغم محاولات حل

المحامى الايطالي منع الزمالك من القيد بسبب قضية حسام أشرف  مشكوك فيه وادهم يؤكد  بيع النقاز من حقنا

المحامى الايطالي منع الزمالك من القيد بسبب قضية حسام أشرف مشكوك فيه وادهم يؤكد بيع النقاز من حقنا

عمرو أدهم: هناك 14 قضية على نادي الزمالك.. ونجحنا في تسوية 7 قضايا حتى الآن   أكد عمرو أدهم، عضو لجنة إدارة الزمالك، أن عدد القضايا على نادي الزمالك قد وصلت إلى 14 قضية، نجح النادي في تسوية 7 منها، كان آخرهم قضية الدولي التونسي حمدي النقاز.   وقال عمرو

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة  حسام أشرف  ...مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية
الزمالك: رحيل الصفقات الجديدة وأزمة في تجديد بن شرقي وقيد الجزيري ويؤكد: هذا موقفنا من صفقة السعيد ونرفض عودة اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتبرع للزمالك بمليون دولار  .. الزمالك يتجاهل صفقة خليفة فرجاني ساسي .. استبعاد شيكابالا من معسكر الزمالك
ميدو لامير مرتضي منصور تعالى رد عليا فى اودة اللبس او انستجرام  بدل من" التلقيح " على تويتر  والهواه "ضيعم " لزمالك
المزيد