أخر الاخبار

 

هل يضم الزمالك لابا كودجا .نكشف سر تواجد فتوح فى الامارات ..كارتيرون وضع العقدة فى المنشار يتمسك بساسي

7 يونيو 2021 الساعة 1:40 مساء
هل يضم الزمالك لابا كودجا .نكشف سر تواجد فتوح فى الامارات ..كارتيرون وضع العق


 
سارة عبد الباقي 
وضع الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك ، العقدة فى المنشار امام ادارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب ، حيث حدد احتياجاته فى الموسم المقبل .
ا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ابلغ إدارة النادي الأبيض بحاجته إلى استمرار التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض ضنن صفوف القلعة البيضاء وتجديد عقده. 
جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي جمع بين كارتيرون ومسئولي الزمالك أمس الأحد بمقر النادي الأبيض، للتحدث عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة الأول. 
وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن كارتيرون أكد لمسئولي النادي الأبيض أنه بالفعل قام بتجهيز بعض الأسماء التي من الممكن أن تعوض رحيل فرجاني ساسي خلال الموسم الجديد، مشدداً على أن الأولوية له تعتبر في استمرار اللاعب التونسي وعدم رحيله. 
وأكد كارتيرون ، أن تعويض رحيل فرجاني ساسي سيستلزم شراء لاعب دولي بنفس إمكانياته بخلاف حصوله على راتب كبير، بالتالي ستتكلف خزينة النادي الأبيض ربما أكثر من المطلوب لتجديد عقد اللاعب التونسي في الوقت الحالي. 
ومن المقرر أن يحسم فرجاني ساسي مصيره مع الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديداً عقب انتهاء تواجده في معسكر منتخب بلاده الذي ينتهي يوم 16يونيو الجاري.
 
صفقة الموسم..نكشف سر تواجد وكيل كارتيرون في الإمارات
 
هاني عصام 
تواجد حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في الإمارات خلال الأيام الماضية.
 
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السر وراء تواجد فتوح في الإمارات، مشيرًا إلى أنه يقوم بمفاوضات قوية مع نادي العين الإماراتي للحصول على خدمات التوجولي لابا كودجا مهاجم الفريق.ورغم تقديم كودجا مستوى طيب مع العين لكنه مرشح للرحيل وسط الرغبة في الإحلال والتجديد خلال الموسم المقبل لدى النادي الإماراتي.
 
وفتح وكيل كارتيرون بناء على طلب الأخير خط المفاوضات بشكل قوي مع إدارة العين وكودجا من أجل التعرف على مطالبهم المالية والتوصل لاتفاق على بنود الصفقة.وسبق وقدم كودجا مستويات مميزة مع نادي نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الافريقية والتي توّج بها نادي الزمالك.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

رحيل رويس  عن بوروسيا دورتموند..تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربو

رحيل رويس عن بوروسيا دورتموند..تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

ماركو رويس يعلن الرحيل عن بوروسيا دورتموند    أحمد عادل الشريف        انتهت رحلة ماركو رويس مع بوروسيا دورتموند بعد اتفاق الطرفين على عدم تمديد التعاقد الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي "2023-2024".   وارتدى رويس قميص دورتموند لمدة 12 عامًا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد