أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يجهز بديل بن شرقي .. عرض إماراتي لأحمد سيد زيزو والزمالك يرحب .. تصريحات خطيرة عن ساسي

8 يونيو 2021 الساعة 12:25 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يجهز بديل بن شرقي .. عرض إماراتي لأحمد سيد ز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. الأرجنتين تواجه كولومبيا وقمة بين الكاميرون ونيجيريا .. والزمالك يواجه الجزيرة والأهلي مع الاتحاد بنصف نهائي دوري السلة







 اليوم السابع: كارتيرون يجهز بديل بن شرقي
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من جهازه المعاون تجهيز بعض اللاعبين فنيا وبدنيا لمواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري في الجولة الـ 26 للدورى.

وطلب كارتيرون تجهيز بدلاء لكل من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي عقب عودتهما من منتخبي بلادهما المغرب وتونس علي التوالي، حيث من المقرر يعود الثنائي قبل المباراة بيومين ومن المتوقع تأخرهما مما يعني عدم لحاقهما بالمباراة أو عدم جاهزيتهما الفنية والبدنية نتيجة الإرهاق والسفر، حيث يواجه منتخب المغرب نظيره بوركينا فاسو يوم 12 يونيو الجاري، بينما يواجه التونس نظيره الجزائري يوم 15 من نفس الشهر.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بإمام عاشور في مركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد، فيما سيشارك شيكابالا بدلا من أشرف بن شرقي في حالة غيابهما عن المباراة.

من ناحية أخرى تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للدخول بقوة في ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وذلك قبل أن تتأزم المفاوضات بين الزمالك واللاعبين ويتكرر سيناريو الدولي التونسي فرجاني ساسي الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الوصول لصيغة اتفاق بينه وبين الزمالك حتي هذه اللحظة.

وكلفت إدارة النادي حسين عبد اللطيف عضو المجلس بالإشراف علي ملف تجديد اللاعبين وهم المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم المعار إلى الوداد المغربي، وعبد الله جمعة ومحمد أبو جبل وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، علي ان يكون محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق أحد وسائل مساعدة للإدارة في إقناع زملاءه بالتوقيع للزمالك، في ظل العلاقة القوية التي تربط شيكابالا بجميع اللاعبين، وقدرته علي إقناعهم وتسهيل عملية التفاوض مع زملائه.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يستعين بشيكابالا لحسم 6 صفقات .. ويحدد مصير النجم التونسي






المصري اليوم: تصريحات خطيرة عن ساسي
نفى الناقد الرياضي التونسي هيثم الراشدي كل الأنباء التي ترددت بشأن تقدم خمسة لاعبين من فريق الترجي الرياضي بشكوى ضد النادي للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة ، وأكد أن حتى هذه اللحظة لم يحدث هذا الأمر واللاعبون منتظمون بشكل طبيعي في تدريب الفريق استعداداً لمواجهة الأهلي والمقرر لها 19 يونيو الجاري في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا .

وقال الراشدي في تصريحات تليفزيونية إن الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط الزمالك فرجاني ساسي خلال مشاركته مع منتخب تونس أمام الكونغو الديمقراطية بالأمس ، ليست بالخطيرة ، وعن استمرار اللاعب بصفوف القلعة البيضاء فأكد الراشدي أن المسألة صعبة للغاية واللاعب يمتلك عروضاً قوية من الدوريين التركي والقطري ، ويفاضل بين إحداهما للإنتقال إليه خلال الأيام القليلة المقبلة .
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على رسالة خالد الغندور الى فرجاني ساسي والبلدوز يكشف عرض سعودى برحيل الشناوي عن الاهلي وذبح بيكهام







الوطن: عرض إماراتي لأحمد سيد زيزو والزمالك يرحب
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة التي تدير النادي، برئاسة حسين لبيب، تلقت فاكسا رسميا للمرة الثانية من نادي الوصل الإماراتي، للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، بداية من الموسم المقبل، خاصة أن النادي الإماراتي قد أرسل عرضا في الفترة التي تولى فيها اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئاسة النادي.

وأوضح المصدر، أن الإدارة تتكتم على العرض حاليا، رغم أنها رحبت بالعرض والفاكس الرسمي مبدئيا، وأبدت موافقتها على بيع زيزو للوصل الإماراتي، لكنهم قرروا أن يكون المدير الفني للفريق، هو المسؤول وصاحب القرار.

يأتى هذا في الوقت الذي يتمسك فيه، أحمد سيد زيزو، بالرحيل عن الزمالك، بعدما رفضت اللجنة تعديل عقده، ورفعه للفئة الأولى.


يذكر أن الإدارة البيضاء رحبت برحيل أحمد سيد زيزو، وأكدوا أن الفريق لم ولن يقف على أي لاعب، مهما كانت قدراته الفنية والبدنية، وبالتالي في حالة رحيله سيطلب النادي 5 ملايين دولار بما يعادل 80 مليون جنيه مصري.

وتقرر أن يعقد اللاعب ووكيله، جلسة مع إدارة النادي للحديث عن عقده الجديد، خاصة أنه يمتلك عروضا محلية، أبرزها من بيراميدز، وخارجية للرحيل عن الزمالك.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ملخص اخبار الزمالك اليوم ...مستندات مرتضي منصور والوحش التوجولي يقترب . .ظهور عباس الابيض ..اربعه صداع فى راس الزمالك لوغاريتم ساسي وعاشور فى الصورة


ترند مصر اليوم |  الرئيس عبد الفتاح السيسي يحذر اثيوبيا .. راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في مصر بسبب زوجته .. تحديثات نظام تشغيل آبل iOS 15




اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد