أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف المهلة الاخيرة لفرجاني ساسي وشركة كرة القدم وارض اكتوبر والاستعانة بصديق لتطوير المنظومة الاعلامية

9 يونيو 2021 الساعة 2:22 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يكشف المهلة الاخيرة  لفرجاني ساسي وشركة كرة القدم وارض اكتوبر والاستعانة بصديق لتطوير المنظومة الاعلامية


سارة عبد الباقي
 
كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عن تفاصيل محاولاته لعقد جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية: "عندما تولينا إدارة شئون نادي الزمالك، كان الفريق يتواجد بمعسكر مغلق في الإسكندرية ثم انتقل مباشرة لمعسكر آخر في العين السخنة، لذلك لم نعقد أي جلسة وقتها مع فرجاني ساسي، ولكن حدث تواصل مع اللاعب تليفونياً".وتابع: "عقب مباراة الإسماعيلي في السويس توجهنا إلى غرفة ملابس اللاعبين، وطلبت من إداري الفريق إبلاغ فرجاني ساسي برغبتنا في الجلوس معه، ولكن الإداري أكد لنا أن اللاعب غادر الملعب ثم بعدها سافر إلى بلاده وأغلق هاتفه".وأكمل: "نطلب من فرجاني ساسي الجلوس معه منذ شهر مايو الماضي من أجل حسم ملف التجديد، ولكن تفاجئنا بوصول خطاب من محامي اللاعب يوم 5 يونيو الجاري يفيد بإنهاء تعاقده مع النادي بنهاية شهر مايو، حاولنا التواصل مع وكيله الليبي مهند عون أكثر من مرة ولكن دون جدوى".
وأضاف رئيس اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك، قائلاً: "طلبنا من الجهاز الإداري للزمالك التواصل مع اللاعب، فكان رده أنه سيعود إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده".وأتم لبيب تصريحاته قائلاً: "الكرة الآن في ملعب فرجاني ساسي إذا كانت لديه نية للاستمرار في صفوف الزمالك، فهو شرف له ارتداء القميص الأبيض وسنجلس معه".

حسين لبيب: أبواب الزمالك مفتوحة لجميع أبنائه.. ولن نفرط في حقوقنا 
أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك  أن الزمالك ،  من أكبر القلاع في مصر وإفريقيا، مضيفا أن الزمالك ليس مؤسسة رياضية فقط حيث يوجد به كل النشاطات وتاريخ الزمالك ، ممتد علي مدار 110 سنوات وشعبيته نابعة من ارتباط الجماهير بفريق الكرة.
أضاف لبيب ، في بيان تم بثه عبر قناة الزمالك: "لدينا مسئولية كبيرة خلال مدة خمسة شهور هي عمر اللجنة وينبغي أن نحل هذه الأزمة، ونتمنى الدعم من الأعضاء والجماهير ولدينا أكثر من هدف نسعى لتحقيقه".
كما أشار لبيب إلى أن هناك حالة لغط في آخر خمسة أيام ونحن كلجنة نقدر ذلك بسبب تعلق وارتباط الجماهير بالزمالك، قائلا: " سأتحدث عن بعض الملفات الخاصة لتطمئن الجماهير، المهمة ثقيلة بكل المعطيات، وأرجو أن يتحملنا الجميع، ولن يكون هناك تصريحات كثيرة في الإعلام وسنعرض كل الأمور بكل شفافية".
وواصل رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ، حديثه مؤكدا أن أبواب الزمالك مفتوحة لكل الرموز من الأعضاء والرؤساء السابقين، ونجوم الكرة وكل من يرغب في دعم الفريق الأبيض ونحن على مسافة واحدة من الجميع وسنظل كذلك.
ووجه لبيب الدعوة إلى الجميع بنبذ الخلافات الشخصية وأن يكون همنا الأول هو نادي الزمالك، وكل شخص في النادي هو رمز الزمالك والرمز ليس حكرا على أحد سواء لاعبا أو عضوا أو رئيسا فكلهم رموز الزمالك.
وأوضح  حسين لبيب ، أنه لا تعقيب على أحكام القضاء، وعندما يأتي وقت تسليم الزمالك ، سنسلمه بكل سهولة عندما تكون هناك أحكام، مضيفا أن حديثه اليوم هو رسالة اطمئنان إلى كل الجماهير البيضاء.
واختتم لبيب بأنه لا تفريط في حقوق نادي الزمالك، وسيتم تطبيق اللوائح والقوانين، مشيرا إلى أن اللجنة الحالية تهدف إلى عودة الانضباط والنظام في كل الألعاب داخل الزمالك  .

حسين لبيب يكشف موقف أرض أكتوبر .. والعضويات .. وشركة الكرة 
وجه الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تهنئة خاصة لأبطال فريق كرة السلة بالزمالك، والذي حصل على أول بطولة إفريقية تحت رعاية NBA والتي لها صدى كبير كونها الأولى من نوعها.
أضاف لبيب أن الفترة القادمة ستشهد تشكيل الأجهزة الفنية بالنادي، كاشفا عن أن عدد اللاعبين داخل النشاط الرياضي في النادي في جميع الألعاب الجماعية والفردية والناشئين يصل إلى 6000 لاعبا في كل الألعاب و650 فردا في الأجهزة الفنية و 2000 لاعبا بالأكاديميات.
كما أشار لبيب خلال البيان الذي تم بثه عبر قناة نادي الزمالك إلى أن أرض الزمالك  في 6 أكتوبر تم تسديد مستحقاتها بالكامل، وهي ملك لنادي الزمالك  مؤكدا أن فرع أكتوبر تم تخصيص 100 فدان في التسعينيات ثم تم استبدالها بـ 129 فدانا وتم تحرير مبلغ بقيمة 27 مليون جنيه بالكامل، وأول مبلغ دفع من قيمتها في 31 مايو 2007 وأخر دفعة كانت في 31 مايو 2020.
 وأوضح  حسين لبيب أن اللجنة تسلمت عملها في مايو، ووجدت المهلة الممنوحة قد انتهت في مارس مضيفا أن المشكلة ستحل وهي الآن في مرحلة كيفية التنفيذ ولدينا ملف من الإنتاج الحربي، وتمت مخاطبة وزارة الإسكان لمنح مهلة جديدة، والتفاوض مستمر لإنشاء فرع للنادي يليق بالزمالك.
وكشف لبيب عن مصير شركة كرة القدم مؤكدا أن هناك 3 شركات ندرس معها هذا الأمر وفي خلال شهر ونصف ستكون هناك بيانات واضحة حول الأمر والبدء في فعاليات إنشاء شركة الكرة.
وعن مصير بعض العضويات شدد لبيب على أن الزمالك يتعامل وفقا للائحة الاسترشادية، وهذه اللائحة تسمح بتسديد العضويات في آخر 4 سنوات، وأرسلنا للوزارة من أجل السماح بأن تكون هناك مدة  من خمس إلى ثماني سنوات للتسديد  ولدينا نحو 5500 عضو في هذا الملف ونأمل في أن تحل لتدخل إلى خزينة النادي مبالغ أكبر.
كما كشف  حسين لبيب عن السياسة الإعلامية للنادي، مؤكدا أن هذا الملف في يد أحد الإعلاميين الكبار، والذي سيضع سياسة موحدة لكل من القناة والموقع والمجلة والسوشيال ميديا لتكون الأمور أفضل في الفترة المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس  البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

      تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس سانتياجو برنابيو بتدخين السجائر  أحمد عادل الشريف    كشفت تقارير صحفية أن فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، ظهر خلال احتفالات فوز فريقه أمام

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد  .اليوم 20  مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد .اليوم 20 مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض    أحمد عادل الشريف  قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي،  فريق برشلونة فوزًا كاسح  على حساب نظيره ريال مدريد  ،

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

المزيد
Zamalek News
المزيد