أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | احمد السقا يعود لمنى زكي وهند صبري .. وحيد القرن يعزف الموسيقى .. حلم ليلى علوي

9 يونيو 2021 الساعة 12:35 مساء
ترند مصر اليوم | احمد السقا يعود لمنى زكي وهند صبري .. وحيد القرن يعزف الموسيق


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

بيراميدز يهدد حلم الزمالك .. وأرقام صادمة عن الصفقة المنتظرة





وحيد القرن يعزف الموسيقى
هل سبق أن شاهدتم وحيد القرن يعزف على آلة البيانو من قبل؟ وفي مقطع فيديو مثير للدهشة، شاركته حديقة حيوان دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، يظهر وحيد القرن الموهوب، وهو يعزف بمهارة على لوحة مفاتيح آلة البيانو التي تمسكها إحدى الموظفات بالحديقة.  

وفي حديثها مع موقع CNN بالعربية، توضح مديرة المحتوى الرقمي لدى حديقة حيوان دنفر، كارلي ماكجواير، أن ذكر وحيد القرن، والذي يُطلق عليه اسم "باندو"،  لم يكن مدرباً على العزف على البيانو، ولكن اكتشف فريق رعاية الحيوانات لدى الحديقة حماسه لعزف البيانو.

وتشرح ماكجواير أن عزف البيانو يمنح "باندو" فرصة لتدريب شفته العليا، كما أن هذا النشاط يساعد في بناء علاقة بين الحيوان وحارسه.

وتشير ماكجواير إلى أن هناك أيضاً عنصر سمعي لهذا النشاط، إذ يملك وحيد القرن حاسة سمعية حادة.

وقد بلغ "باندو"، عامه الـ 12 عاماً ذلك اليوم، إذ ولد في عام 2009 في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك، ثم عاش بعد ذلك في  حديقة حيوان دنفر منذ عام 2011، حسبما ذكرته ماكجواير.

وللاحتفال بعيد ميلاده، قرر الحيوان الضخم أن يعزف مقطوعة ابتكرها بنفسه مستخدماً شفته العليا.

وقد نال مقطع الفيديو لباندو وهو يعزف على البيانو الإشادة والإعجاب من قبل متابعي حديقة حيوان دنفر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تمت مشاهدته ومشاركته عشرات الآلاف من المرات، وفقاً لما ذكرته ماكجواير.

وقد علق العشرات من محبي الحيوانات على مقطع الفيديو عبر موقع "انستغرام"، حيث أشار الكثيرون إلى مهارة "باندو" في العزف.

ويجدر بالذكر أن اسم "باندو" يعني "صديق" باللغة السنسكريتية، وفقاً لما ذكرته ماكجواير.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | البرتغال في مواجهة الكيان الصهيوني و4 مباريات نارية في تصفيات أسيا والدوري المغربي





احمد السقا يعود لمنى زكي وهند صبري
سيجتمع أحمد السقا في فيلم مصري جديد بعنوان "السرب" مع عدد من المع النجوم في مصر.

ويتناول الفيلم الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، من تأليف عمر عبد الحليم، وبطولة النجوم أحمد السقا وهند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومن ضيوف شرف الفيلم شريف منير ومحمود عبد المغني.

ويأتي الفيلم ضمن مجموعة من الأفلام التي تستهدف استعادة الحياة شبه الطبيعية مع إعادة فتح دور السينما في مصر، بعد فترة من التعطل بسبب الإجراءات الاحترازية الرامية إلى احتواء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

من جانب آخر يستعد المخرج أحمد نادر جلال، لبدء تصوير مسلسل "الديب" للنجم ياسر جلال، المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية، خلال الفترة القليلة المقبلة، والمسلسل ينتمى لنوعية الـ8 حلقات فقط، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتصدى لها، والمسلسل من تأليف عمر عبد الحليم.
 
 

اقرأ أيضًا:

كارتيرون يبدأ في إعداد تقرير المصير




حلم ليلى علوي
كشفت الفنانة ليلى علوي، أنها كانت ترغب أن تلتحق بكلية الهندسية، لكنها لم تستطع أن تتحصل على مجموع في الثانوية العامة يمكنها من ذلك، قائلة: «دخلت علمي رياضة، وكان نفسي أطلع مهندسة مجبتيش مجموع يدخلني، وملحقتيش غير كلية تجارة».

وأكدت «ليلى» خلال استضافتها، الثلاثاء، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها ترى نفسها محظوظة بشكل كبير لأنها تعمل بمهنة تحبها وكانت هوايتها المفضلة منذ صغرها بالأساس، مضيفة: «ربنا بيحبني وخلى هوايتي مهنتي».

وحول فيلمها «المغتصبون»، صرحت الفنانة ليلى علوي، بأن فيلمها «المغتصبون»، كان سببا في التعجيل بإصدار قانون يعاقب مرتكب جريمة الاغتصاب بالإعدام، متابعة: «فيلم المغتصبون عجل بقانون الإعدام للمغتصبين وخلاه سريع ومعلن، عشان يبقى موعظة».

وطرح مؤخرا للفنانة ليلى علوي أحدث تجاربها السينمائية فيلم «ماما حامل» بدور العرض السينمائية، والذي تعود به إلى السينمات من جديد بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها «الماء والخضرة والوجه الحسن».

وعن سر هذا الغياب، أوضحت أنها بعد فيلمها مع الأخير، ظلت لعام ونصف كاملة لا ترغب في أن تقدم أي فيلم سينمائي، مشيرة إلى أن بعدها بدأت تقرأ ما يعرض عليها من أعمال، لكن لم يعجبها ما يعرض عنها، حتى وجدت هذا الفيلم، مصرحة بأنها وافقت عليه بمجرد أن عرض عليها، بعدما وجدته مختلفا ويشبع رغبتها في التجديد دائما على مستوى الأعمال التي تقدمها.

وبعيدا عن السينما قدمت مؤخرا الفنانة ليلى علوى حكاية بمسلسل «ست الهوانم» مكونة من خمس حلقات، وعن هذا العمل، أعربت أنها سعيدة بشكل كبير بهذه التجربة، ومؤكدة أنها كانت سعيدة أيضا للغاية أنها تقدم من خلالها للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية.

وأشارت خلال نفس البرنامج، إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط، على الدراما المصرية، لافتا إلى أنها كانت أول فنانة أيضا تقدم على تقديم تجارب دارمية مكونة من 15 حلقة فقط.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل 4 نجوم .. شيكا يحسم 6 صفقات للزمالك .. رحيل زيزو .. ضياع صفقة الأهلي .. صفقة ميدو .. فزاع يفضح الأهلي .. زنقة الزمالك .. بيان المصير .. كواليس مثيرة .. كارتيرون سعيد





اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد