أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | احمد السقا يعود لمنى زكي وهند صبري .. وحيد القرن يعزف الموسيقى .. حلم ليلى علوي

9 يونيو 2021 الساعة 12:35 مساء
ترند مصر اليوم | احمد السقا يعود لمنى زكي وهند صبري .. وحيد القرن يعزف الموسيقى .. حلم ليلى علوي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

بيراميدز يهدد حلم الزمالك .. وأرقام صادمة عن الصفقة المنتظرة





وحيد القرن يعزف الموسيقى
هل سبق أن شاهدتم وحيد القرن يعزف على آلة البيانو من قبل؟ وفي مقطع فيديو مثير للدهشة، شاركته حديقة حيوان دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، يظهر وحيد القرن الموهوب، وهو يعزف بمهارة على لوحة مفاتيح آلة البيانو التي تمسكها إحدى الموظفات بالحديقة.  

وفي حديثها مع موقع CNN بالعربية، توضح مديرة المحتوى الرقمي لدى حديقة حيوان دنفر، كارلي ماكجواير، أن ذكر وحيد القرن، والذي يُطلق عليه اسم "باندو"،  لم يكن مدرباً على العزف على البيانو، ولكن اكتشف فريق رعاية الحيوانات لدى الحديقة حماسه لعزف البيانو.

وتشرح ماكجواير أن عزف البيانو يمنح "باندو" فرصة لتدريب شفته العليا، كما أن هذا النشاط يساعد في بناء علاقة بين الحيوان وحارسه.

وتشير ماكجواير إلى أن هناك أيضاً عنصر سمعي لهذا النشاط، إذ يملك وحيد القرن حاسة سمعية حادة.

وقد بلغ "باندو"، عامه الـ 12 عاماً ذلك اليوم، إذ ولد في عام 2009 في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك، ثم عاش بعد ذلك في  حديقة حيوان دنفر منذ عام 2011، حسبما ذكرته ماكجواير.

وللاحتفال بعيد ميلاده، قرر الحيوان الضخم أن يعزف مقطوعة ابتكرها بنفسه مستخدماً شفته العليا.

وقد نال مقطع الفيديو لباندو وهو يعزف على البيانو الإشادة والإعجاب من قبل متابعي حديقة حيوان دنفر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تمت مشاهدته ومشاركته عشرات الآلاف من المرات، وفقاً لما ذكرته ماكجواير.

وقد علق العشرات من محبي الحيوانات على مقطع الفيديو عبر موقع "انستغرام"، حيث أشار الكثيرون إلى مهارة "باندو" في العزف.

ويجدر بالذكر أن اسم "باندو" يعني "صديق" باللغة السنسكريتية، وفقاً لما ذكرته ماكجواير.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | البرتغال في مواجهة الكيان الصهيوني و4 مباريات نارية في تصفيات أسيا والدوري المغربي





احمد السقا يعود لمنى زكي وهند صبري
سيجتمع أحمد السقا في فيلم مصري جديد بعنوان "السرب" مع عدد من المع النجوم في مصر.

ويتناول الفيلم الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، من تأليف عمر عبد الحليم، وبطولة النجوم أحمد السقا وهند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومن ضيوف شرف الفيلم شريف منير ومحمود عبد المغني.

ويأتي الفيلم ضمن مجموعة من الأفلام التي تستهدف استعادة الحياة شبه الطبيعية مع إعادة فتح دور السينما في مصر، بعد فترة من التعطل بسبب الإجراءات الاحترازية الرامية إلى احتواء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

من جانب آخر يستعد المخرج أحمد نادر جلال، لبدء تصوير مسلسل "الديب" للنجم ياسر جلال، المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية، خلال الفترة القليلة المقبلة، والمسلسل ينتمى لنوعية الـ8 حلقات فقط، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتصدى لها، والمسلسل من تأليف عمر عبد الحليم.
 
 

اقرأ أيضًا:

كارتيرون يبدأ في إعداد تقرير المصير




حلم ليلى علوي
كشفت الفنانة ليلى علوي، أنها كانت ترغب أن تلتحق بكلية الهندسية، لكنها لم تستطع أن تتحصل على مجموع في الثانوية العامة يمكنها من ذلك، قائلة: «دخلت علمي رياضة، وكان نفسي أطلع مهندسة مجبتيش مجموع يدخلني، وملحقتيش غير كلية تجارة».

وأكدت «ليلى» خلال استضافتها، الثلاثاء، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها ترى نفسها محظوظة بشكل كبير لأنها تعمل بمهنة تحبها وكانت هوايتها المفضلة منذ صغرها بالأساس، مضيفة: «ربنا بيحبني وخلى هوايتي مهنتي».

وحول فيلمها «المغتصبون»، صرحت الفنانة ليلى علوي، بأن فيلمها «المغتصبون»، كان سببا في التعجيل بإصدار قانون يعاقب مرتكب جريمة الاغتصاب بالإعدام، متابعة: «فيلم المغتصبون عجل بقانون الإعدام للمغتصبين وخلاه سريع ومعلن، عشان يبقى موعظة».

وطرح مؤخرا للفنانة ليلى علوي أحدث تجاربها السينمائية فيلم «ماما حامل» بدور العرض السينمائية، والذي تعود به إلى السينمات من جديد بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها «الماء والخضرة والوجه الحسن».

وعن سر هذا الغياب، أوضحت أنها بعد فيلمها مع الأخير، ظلت لعام ونصف كاملة لا ترغب في أن تقدم أي فيلم سينمائي، مشيرة إلى أن بعدها بدأت تقرأ ما يعرض عليها من أعمال، لكن لم يعجبها ما يعرض عنها، حتى وجدت هذا الفيلم، مصرحة بأنها وافقت عليه بمجرد أن عرض عليها، بعدما وجدته مختلفا ويشبع رغبتها في التجديد دائما على مستوى الأعمال التي تقدمها.

وبعيدا عن السينما قدمت مؤخرا الفنانة ليلى علوى حكاية بمسلسل «ست الهوانم» مكونة من خمس حلقات، وعن هذا العمل، أعربت أنها سعيدة بشكل كبير بهذه التجربة، ومؤكدة أنها كانت سعيدة أيضا للغاية أنها تقدم من خلالها للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية.

وأشارت خلال نفس البرنامج، إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط، على الدراما المصرية، لافتا إلى أنها كانت أول فنانة أيضا تقدم على تقديم تجارب دارمية مكونة من 15 حلقة فقط.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل 4 نجوم .. شيكا يحسم 6 صفقات للزمالك .. رحيل زيزو .. ضياع صفقة الأهلي .. صفقة ميدو .. فزاع يفضح الأهلي .. زنقة الزمالك .. بيان المصير .. كواليس مثيرة .. كارتيرون سعيد





اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد