أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | يحيى جبران بديلا لفرجاني ساسي في الزمالك .. ورقة تحسم عودة سيسيه للزمالك .. فرجاني ساسي يثير أزمة جديدة مع الزمالك

10 يونيو 2021 الساعة 12:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | يحيى جبران بديلا لفرجاني ساسي في الزمالك .. ورقة تحسم عودة سيسيه للزمالك .. فرجاني ساسي يثير أزمة جديدة مع الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

منتخب مصر الأولمبي يواجه جنوب إفريقيا استعدادًا لطوكيو .. و6 مواجهات نارية .. تعرف على مباريات اليوم





اليوم السابع: ورقة تحسم عودة سيسيه للزمالك
 ينتظر مسئولو الزمالك تقريرا طبيا عن حالة الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى، لحسم عودته إلى الزمالك نهاية الموسم من عدمها، وذلك بعدما تعرض سيسيه لإصابة فى صابونة الركبة ستبعده عن الملاعب 3 أشهر، وأنهت موسمه مع الاتحاد السكندرى.

إدارة الزمالك حسمت مصير سيسيه قبل إصابته بعودته لصفوف الفريق بعدما قدم مستوى مميزا مع الاتحاد السكندرى على مدار المواسم الماضية، إلا أن إصابته الأخيرة دفعت إدارة النادى للتأكد من شفائه وأن الإصابة لن تؤثر على مستواه عقب شفائه قبل اتخاذ قرار نهائي بعودته من عدمها.

في نفس السياق استقر الجهاز الطبى بنادى الاتحاد السكندرى على خضوع رزاق سيسيه لجراحة فى الركبة يوم الأحد المقبل.

وكان محمد عنان طبيب الفريق قد حاول من خلال العلاج الطبيعى مع اللاعب لتلاشي خضوعه لعملية جراحية، لكن عدم استجابته لمرحلة العلاج الطبيعى جعلته يستقر على خضوعه لعملية جراحية .

ويعانى اللاعب من شرخ إجهادى فى الركبة يحتاج لفترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتي يتمكن من العودة للتدريبات بشكل طبيعى .

وكان سيسيه قد سافر إلى بلاده لمدة أسبوع لقضاء إجازة ثم عاد للانتظام فى العلاج الطبيعى، لكن فضل الجهاز الطبى الحل النهائى وهو الجراحة.

وتنتهى إعارة سيسيه بنهاية الموسم لكن يتمنى مجلس الإدارة التوصل إلى حل مع إدارة الزمالك سواء شراء سيسيه بشكل نهائى أو على أقل تقدير تجديد الإعارة لمدة موسم.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ننفرد ببند خطير منح فرجاني ساسي حق الرحيل فى 30 يونيو..الزمالك بصديق يستعين لاجبار النجم التونسي على البقاء لنهاية الموسم







المصري اليوم: فرجاني ساسي يثير أزمة جديدة مع الزمالك
أثار التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك أزمة جديدة مع نادي الزمالك برفضه الاعتراف بالعقوبات الموقعة عليه والبالغة 700 ألف جنيه نتيجة إيقافه ست مباريات عقب مباراة الزمالك والمصري في الدوري، والتي تعرض للطرد خلالها، وقيامه بشد سماعة أذن الحكم، ما اعتبرته اللجنة سوء سلوك، وتم إيقافه على أثرها ست مباريات.

وأبلغ محامي اللاعب، مسؤولي الزمالك، بتمسكهم بالحصول على كامل حقوق اللاعب لدى الزمالك، وعدم الاعتراف بالخصم الذي أقره الزمالك.

وأبلغ محامي اللاعب، إدارة الزمالك، بأن فرجاني لن يكمل الموسم الحالي مع الزمالك، وأنه وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، فإن اللاعب من حقه الرحيل عن الزمالك بنهاية الشهر الجاري والانتقال لأي ناد آخر .

ورفض فرجاني ساسي أو وكيله الإعلان عن وجهة اللاعب المقبلة والتي ستكون لأحد أندية الدوري القطري.

وأصدر فرجاني ساسي تصريحاً على حسابه الشخصي على تويتر، توجه خلاله بالشكر لجماهير الزمالك ودعمها ومساندتها له متوعداً بكشف كافة الحقائق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أبدى باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك اندهاشه من الرحيل المفاجئ لفرجاني، وقال إن اللاعب كان يستطيع التوقيع لأي فريق في يناير أي قبل انتهاء التعاقد بستة أشهر وفقا للوائح.

وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أنه لا يستطيع أن يحمل اللجنة السابقة المسؤولية لأنها جاءت في وقت متأخر، وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل يناير الماضي، كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسؤولية.

وقال كارتيرون: «أعتقد أن ساسي لن ينتظر لآخر لحظة ليحدد مصيره وفي نفس الوقت ليس لديّ أي معلومة مؤكدة حول قرارة النهائي، ولكن قد يكون وقع لناد آخر وقد يكون لا» .
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يتحدث عن ضغط المباريات وجدول الدوري ولقاءات الاهلي ويعلق على رحيل ساسي






الوطن: يحيى جبران بديلا لفرجاني ساسي في الزمالك
دخل اللاعب يحيى جبران المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، في حسابات إدارة نادي الزمالك، ضمن الأسماء المرشحة لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، الذي يقترب من الرحيل عن قلعة ميت عقبة في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.


ووفقا لتقارير صحفية مغربية كشفت كواليس اهتمام الزمالك بضم اللاعب، حيث ذكرت أن صفقة يحيى جبران، قد تكلف خزينة النادي الأبيض ما يقرب من مليون و200 ألف دولار، فضلا عن دخول لاعب المعار لصفوف الوداد محمد أوناجم ضمن الصفقة من خلال الاستغناء عن خدماته بشكل نهائي للوداد. 

اللاعب يحيي جبران، يمتلك العديد من القدرات المميزة، حيث يتمتع بقوة بدنية كبيرة وقدرة على إفساد هجمات الخصوم، فضلا عن قدراته الهجومية من خلال ميزة التمرير السليم وبناء اللعب،  حيث ساهم اللاعب في تتويج الوداد ببطولة الدوري المغربي.

 
وتأتي تحركات إدارة نادي الزمالك لتعويض غياب فرجاني ساسي، بعد أن وجه اللاعب التونسي رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى جماهير القلعة البيضاء، قائلا: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».


وتترقب إدارة النادي الأبيض موقف فرجاني ساسي، وحال عدم وصوله إلى القاهرة في الأيام المقبلة، ستتقدم بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده في حال عدم عودته مرة أخرى، خاصة أنه لاعب محترف ويعلم جيدا واجباته، وفي العقد المبرم بين الطرفين، لا يوجه تاريخ محدد للانتهاء، في ظل أن الموسم المصري مازال مستمرا، ولابد أن ينتهي أولا وبعدها يرحل مع انتهاء عقده بشكل رسمي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ضياع حلم الزمالك .. رحيل ساسي وبديل تونسي جديد .. ورطة الزمالك .. الزمالك في أوروبا .. إصابة في الزمالك .. هدية الجبلاية للأهلي .. تقرير المصير



ترند مصر اليوم | نيللي كريم تتجه للغناء .. درجة الحرارة اليوم .. حكيم لا تصالح

اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد