أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يقدم كشف بمستحقات لاعبي الزمالك ..ملهمش فلوس باستثناء هذه المجموعة .. ويتهم فرجاني ساسي بالكذب

14 يونيو 2021 الساعة 4:13 صباحا
مرتضى منصور يقدم كشف بمستحقات لاعبي الزمالك  ..ملهمش فلوس باستثناء هذه المجم


حصريا مرتضى منصور يقدم كشف بمستحقات لاعبي الزمالك ويتهم فرجاني ساسي بالكذب 
مصطفى جويلي 
فى الوقت الذى يتعرض فيه المجلس السابق  لنادي الزمالك  برئاسة مرتضى منصور ، لاتهامات عديدة بانه وراء الازمات المالية الطاحنة التى تعانى منها خزينة البيت الابيض وان اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية خاصة كرة القدم لم يحصلو على مستحقاتهم منذ عهد المجلس السابق وهو ما اجبر فرجاني ساسي ، على الرحيل وعدم تجديد تعاقده .
 
فلقد فجر مرتضى منصور ، رئيس الزمالك السابق والمجمد بقرار من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي ، مفاجأة  من العيار الثقيل بعد ان قام  بارسال كشف بمستحقات لاعبي الزمالك  قبل قرار وزارة الشباب والرياضة ، بتجميد مجلسه المنتخب وتعيين لجنة ثلاثية وفق لائحة الزمالك برئاسة اللواء أحمد البكري ثم اللواء مستشار عماد عبد العزيز   ومن بعدها لجنة برئاسة حسين لبيب وفق اللائحة الاسترشادية  .
مرتضى منصور ، حرص من خلال موقع اخبار الزمالك ، على ارسال كشف بمستحقات كل لاعب للرد على ما قاله محمد ابو العلا   ، عبر برنامج زمالكاوي ، على قناة الزمالك ، ان فرجاني ساسي ، لم يجدد تعاقده مع الزمالك ، لعدم حصوله على مستحقاته المتاخرة من الموسم الماضي .
مرتضى منصور، اوضح من خلال هذا الكشف الذى ينفرد به موقع اخبار الزمالك ، ان ما تردد حول عدم حصول لاعبى الزمالك على مستحقاتهم خلال فترة رئاسته  لمجلس ادارة الزمالك وتاكيد الادارات التى تولت الزمالك من بعد مجلسه   محض كذب وافتراء  .
 
بالاسماء لاعبون حصلو على مستحقاتهم كاملة  
 
حيث وضح من خلال الكشف ، الذى تم نشره  ان عدد كبير من نجوم الفريق خاصة التونسي فرجاني ساسي  والمغربي اشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم  ومحمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام   حصلو على قيمة عقودهم كاملة باستثناء مبالغ بسيطة لا تتعدى 3 %  .
لاعبون لهم مستحقات مالية 
واوضح مرتضى منصور، من خلال الكشف الذى عرضه ان هناك لاعبين بالزمالك ، لهم مستحقات مالية لدى خزينة النادي تتراوح مابين 5 %  الى 14  % من الموسم الماضي  خاصة شيكابالا ومصطفي فتحي ومحمد ابو جبل واحمد سيد زيزو ومحمد عنتر وعمر السعيد وإمام عاشور. 
 
 
وظهر فى الكشف ان طارق حامد ، هو اكثر لاعبي الزمالك اللذين  يتبقى له مستحقات متاخرة حوالي  15 % من قيمة عقده حوالى 2 ونصف مليون جنيه .

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد