أخر الاخبار

 

شاهد التشيك تحرج انجلترا بهذا الفوز .. وبشرة خير من الدنمارك وفوز كولمبيا فى كوبا أمريكا بهدف سينمائى

14 يونيو 2021 الساعة 12:38 مساء
شاهد التشيك تحرج انجلترا بهذا الفوز .. وبشرة خير من الدنمارك وفوز كولمبيا فى


 
أحرز باتريك شيك هدفين ثانيهما بتسديدة مذهلة من 45 مترا ليقود التشيك للفوز 2-صفر على أسكتلندا باستاد هامبدن بارك في بطولة أوروبا لكرة القدم اليوم الاثنين.
ومنح شيك التقدم للفريق الضيف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عندما قفز أعلى من مدافعين ليضع الكرة بضربة رأس في المرمى لكن هدفه الثاني بعد سبع دقائق من الاستراحة ربما سيكون من بين الأجمل في تاريخ البطولة.

 
 
واصطدمت الكرة بأحد لاعبي التشيك لترتد إلى شيك الذي لمح خروج الحارس ديفيد مارشال من مرماه وسدد كرة مذهلة بعيدة المدى بقدمه اليسرى داخل الشباك.
وانتزعت التشيك صدارة المجموعة الرابعة من إنجلترا التي تغلبت 1-0 صفر على كرواتيا باستاد ويمبلي أمس الأحد
 
 
 
أنباء سارة حول اللاعب الدنماركي إيريكسن
 أكد مارتين شوتس وكيل أعمال كريستيان إيريكسن لاعب المنتخب الدنماركي لكرة القدم اليوم الاثنين، أن اللاعب يتعافى بشكل وربما يحتاج للبقاء في المستشفى ليومين آخرين.
وكان إيريكسن قد سقط بشكل مفاجئ على أرضية الملعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفنلندي أمس الأول السبت في كوبنهاجن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، ويعتقد الأطباء أنه تعرض لنوبة قلبية، وقد جرى إنعاشه على أرض الملعب قبل نقله إلى المستشفى.


وقال شوتس في تصريحات لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" عقب زيارة اللاعب، إن إريكسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي :"يمزح، ويتمتع بحالة مزاجية جيدة. إنه على ما يرام."
وأضاف :"نحن جميعا نرغب معرفة ما حدث، وهو أيضا يرغب في ذلك. الأطباء يجرون الكثير من الفحوص وهذا يستغرق وقتا."
ولا يتوقع أن يشارك إيريكسن (29 عاما) مجددا في البطولة الأوروبية الحالية، لكنه قد ينتقل إلى منزله قريبا لمواصلة التعافي.
وقال شوتس إن إيريكسن سيظل في المستشفى في كوبنهاجن اليوم الاثنين "وربما غدا الثلاثاء أيضا".
وأضاف :"هو سعيد بعد أن رأى كم الناس المهتمين به. لقد تلقى رسائل من جميع أنحاء العالم."
وكان المنتخب الدنماركي قد استأنف المباراة بعد ساعات من التوقف بسبب انهيار إريكسن، وانتهت المواجهة بفوز فنلندا 1 / صفر.وسيخوض المنتخب الدنماركي مباراته الثانية في المجموعة الثانية يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي نظيره البلجيكي.
وقال شوتس :"لا شك في أنه يرغب في دعم المنتخب في مواجهة بلجيكا كمشجع"، لكنه لم يوضح ما إذا كان إيركسن سيكون متواجدا في استاد باركن بالعاصمة الدنماركية أم لا.
وكان كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي قد أيد في البداية قرار استئناف المباراة أمام فنلندا، لكن لاعبيه عانوا بشكل واضح، والآن يعتقد أنه كان من المفترض اللجوء لخيار آخر.
أما مباراة يوم الخميس أمام بلجيكا، فستقام طبقا لما هو مقرر له، ويشعر اللاعبون بأنهم سيكونوا مستعدين للمواجهة.
وقال بيير اميل هوبيرج لاعب خط وسط المنتخب الدنماركي في تصريحات للصحفيين :"سنلعب من أجل كريستيان ومن أجل كل من دعمنا."
وأضاف زميله المهاجم مارتين برايثوايت :"شعرنا بالدعم من الجميع. ونحن نقدر ذلك كثيرا. أعلم أن الدنمارك تتحلى بالتكاتف في الشدائد.
وليس لدي شك في أن الناس سيرون شيئا من نوع خاص في استاد باركن يوم الخميس."
وأضاف :"أتطلع إلى هذا وسأستغل بالتأكيد اللعب من أجل كريستيان، كحافز."

مواعيد لقاءات اليوم فى كوبا امريكا وكاس امم اوروبا  



تقام اليوم الاثنين 14 - 6 - 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مواجهة إسبانيا ضد السويد فى أمم أوروبا يورو 2020، فضلا عن مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى كأس كوبا أمريكا.
 
مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
إسكتلندا X التشيك - الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 1 Max 
بولندا   Xسلوفاكيا – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max
إسبانيا X السويد – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max   

 


 
كولومبيا تفوز على الاكواردور 
استهلت كولومبيا مشوارها في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بالفوز بصعوبة 1-صفر على الإكوادور مساء أمس الأحد، وجاء الهدف بعد جملة فنية رائعة في تنفيذ ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء.
وسجل إدوين كاردونا هدف المباراة الوحيد قبل الاستراحة بثلاث دقائق، حيث بدأ الجملة الفنية، ولمس لاعبان آخران الكرة، قبل أن تصل إليه ويسدد من مدى قريب داخل المرمى.


وألغي الهدف في البداية بسبب التسلل، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويقرر احتسابه.
وكانت الإكوادور الطرف الأفضل بوضوح في الشوط الثاني لكنها لم تنجح في إدراك التعادل لتتذيل المجموعة الثانية إلى جانب فنزويلا، التي خسرت 3-صفر أمام البرازيل صاحبة الأرض في افتتاح المسابقة.

اقرا المزيد من الاخبار 
 

حسام حسن .. غياب الvar فى 2011 حرم الزمالك من الدوري واتولدنا كرويا فى الاهلي ونجحنا فى الزمالك وسيسيه هيفرق كتير مع الابيض

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد