أخر الاخبار

 

عريس واحتفال وتأهيل .. 5 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وتألق الخماسي فى ركلات الجزاء ..والتصالح مع غزل المحلة

20 يونيو 2021 الساعة 6:19 مساء
عريس واحتفال وتأهيل .. 5 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وتألق الخماسي فى ركلات الجزاء  ..والتصالح مع غزل المحلة


مصطفى جويلي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه وتحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في كأس مصر.
ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.
 
 
 
إطالات وتدريبات تأهيلية للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية قبل خوض المران مساء اليوم الأحد، داخل مجمع الصالات الدولية "صالة الدكتور أشرف صبحي" من أجل زيادة الحمل البدني للاعبين.

وكانت التدريبات التي خاضها اللاعبون عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية الخاصة، وذلك ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين استعدادا لمباراة مصر المقاصة.




محمد عبد الغني ينتظم في التدريبات

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وغاب عبد الغني عن مران الزمالك أمس السبت بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه أمس.


 

احتفال خاص بعبد الغني وحسام أشرف

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغني وحسام أشرف لاعبا الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب الزمالك فى ميت عقبة  .


وجاء احتفال لاعبي الزمالك، بمحمد عبد الغني بعدما احتفل بزفافه أمس بينما يحتفل حسام أشرف بعيد ميلاده اليوم.


 


كارتيرون يعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم الأحد، من أجل منحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

وطالب كارتيرون خلال الجلسة التي استمرت عدة دقائق اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة في كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد.

وشرح المدرب الفرنسي للاعبي الزمالك، خطة مران اليوم وغدا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المران والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.


 
 
تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بإشراف أوليفيرا

خاض محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا.

وحرص أوليفيرا على تنويع تدريبات الحراس الأربعة للفريق، وذلك على كيفية التعامل مع الكرات العالية والكرات الأرضية السريعة.

كما قام أوليفيرا بتدريب حراس الزمالك، على التصدي للكرات من مناطق قريبة من المرمى بأكثر من كرة سريعة لزيادة رد فعل الحراس.

وشهد المران تألق رباعي الزمالك حيث نالوا جميعا إشادة المدرب البرازيلي.


 
 
فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تخصيص جزء من مران الفريق مساء اليوم الأحد، لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء.

وقام كارتيرون بوضع كل حارس من حراس الزمالك، في مرمى بواقع حارسين على مرميين في منتصف الملعب ومرميين في مكانهما الطبيعي على أطراف الملعب كما قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات.

وسدد كل لاعب على كل مرمى لتكون حصيلة كل لاعب هي أربع تسديدات كمرحلة أولى ثم يتم تكرار الأمر.

وظهر الحراس الأربعة للزمالك في المجموعة الأولى بمستوى متميز، ونفس الأمر لعدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم شيكابالا وأوباما وبن شرقي ومحمود علاء وزيزو.
الزمالك يتوصل للتصالح بين إمام عاشور ونادي غزل المحلة
توصلت الشئون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور لاعب وسط الفريق مع نادي غزل المحلة.
وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور للحصول على ٥٠٠ ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.
ووفقا للتصالح سدد نادي الزمالك المبلغ لغزل المحلة على أن يخصم المبلغ من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به اللاعب رسميا وفقا لتعليمات  الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

اخبار الزمالك

سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونيوكاسل يونايتد يطلب من المشجعين عدم ارتداء الزي العربي

سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونيوكاسل يونايتد يطلب من المشجعين عدم ارتداء الزي العربي

مهاب ممدوح   حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح فوزًا صعبًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب وانداميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة  .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

مهاب ممدوح   خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت

ترند مصر اليوم |  أنجلينا جولى تخطف الأنظار على السجادة الحمراء .. رياضة النواب تحاسب الجبلاية

ترند مصر اليوم | أنجلينا جولى تخطف الأنظار على السجادة الحمراء .. رياضة النواب تحاسب الجبلاية

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:      أنجلينا جولى تخطف الأنظار على السجادة

برشلونة في مهمة جديدة أمام دينامو كييف وبنفيكا مع بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

برشلونة في مهمة جديدة أمام دينامو كييف وبنفيكا مع بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم فى مقدمتها، على رأسها مباراتي برشلونة ضد دينامو كييف وبنفيكا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وأولسان هيونداي مع بوهانج ستيلرز في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.    

مركز التسوية يوقف عقوبة شيكابالا رسميا ..الاسماعيلي بمواجهة الاهلي فى الاسماعيلية ..الطويلة يطالب الفيفا بمليار جنيه ..الغندور يرشح هذا الثنائي لادارة القمة وإبراهيم نور الدين " انا معمولى عمل "

مركز التسوية يوقف عقوبة شيكابالا رسميا ..الاسماعيلي بمواجهة الاهلي فى الاسماعيلية ..الطويلة يطالب الفيفا بمليار جنيه ..الغندور يرشح هذا الثنائي لادارة القمة وإبراهيم نور الدين " انا معمولى عمل "

    مركز التسوية يعلن وقف عقوبة الجبلاية بايقاف شيكابالا  هاني عصام وسارة عبد الباقى  قرر ت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم  قبول  الطعن المقدم من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك  ضد عقوبة إيقافه من قبل اتحاد الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين
سيف الجزيري " ساسي لعيب كبير لكن الزمالك لن يقف عليه ولازم نقف  مع الفريق فى ازمته واحلامنا كتير مع كارتيرون " وهذا اصعب هدف سجلته واعشق هذا الثنائي الزمالكاوي
ميتشو يتحدث عن الزمالك وكارتيرون وبن شرقي ويؤكد: هذا اللاعب الأحق بالكرة الذهبية.. وأتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال
اخبار الزمالك في الصحف | عودة ساسي وكارتيرون يتحول لأسطورة .. رسالة ميتشو لكارتيرون .. برنامج جديد في الزمالك
المزيد