أخر الاخبار

 

عريس واحتفال وتأهيل .. 5 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وتألق الخماسي فى ركلات الجزاء ..والتصالح مع غزل المحلة

20 يونيو 2021 الساعة 6:19 مساء
عريس واحتفال وتأهيل .. 5 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وتألق الخماسي فى ركلات الجزاء  ..والتصالح مع غزل المحلة


مصطفى جويلي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه وتحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في كأس مصر.
ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.
 
 
 
إطالات وتدريبات تأهيلية للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية قبل خوض المران مساء اليوم الأحد، داخل مجمع الصالات الدولية "صالة الدكتور أشرف صبحي" من أجل زيادة الحمل البدني للاعبين.

وكانت التدريبات التي خاضها اللاعبون عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية الخاصة، وذلك ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين استعدادا لمباراة مصر المقاصة.




محمد عبد الغني ينتظم في التدريبات

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وغاب عبد الغني عن مران الزمالك أمس السبت بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه أمس.


 

احتفال خاص بعبد الغني وحسام أشرف

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغني وحسام أشرف لاعبا الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب الزمالك فى ميت عقبة  .


وجاء احتفال لاعبي الزمالك، بمحمد عبد الغني بعدما احتفل بزفافه أمس بينما يحتفل حسام أشرف بعيد ميلاده اليوم.


 


كارتيرون يعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم الأحد، من أجل منحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

وطالب كارتيرون خلال الجلسة التي استمرت عدة دقائق اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة في كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد.

وشرح المدرب الفرنسي للاعبي الزمالك، خطة مران اليوم وغدا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المران والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.


 
 
تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بإشراف أوليفيرا

خاض محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا.

وحرص أوليفيرا على تنويع تدريبات الحراس الأربعة للفريق، وذلك على كيفية التعامل مع الكرات العالية والكرات الأرضية السريعة.

كما قام أوليفيرا بتدريب حراس الزمالك، على التصدي للكرات من مناطق قريبة من المرمى بأكثر من كرة سريعة لزيادة رد فعل الحراس.

وشهد المران تألق رباعي الزمالك حيث نالوا جميعا إشادة المدرب البرازيلي.


 
 
فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تخصيص جزء من مران الفريق مساء اليوم الأحد، لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء.

وقام كارتيرون بوضع كل حارس من حراس الزمالك، في مرمى بواقع حارسين على مرميين في منتصف الملعب ومرميين في مكانهما الطبيعي على أطراف الملعب كما قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات.

وسدد كل لاعب على كل مرمى لتكون حصيلة كل لاعب هي أربع تسديدات كمرحلة أولى ثم يتم تكرار الأمر.

وظهر الحراس الأربعة للزمالك في المجموعة الأولى بمستوى متميز، ونفس الأمر لعدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم شيكابالا وأوباما وبن شرقي ومحمود علاء وزيزو.
الزمالك يتوصل للتصالح بين إمام عاشور ونادي غزل المحلة
توصلت الشئون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور لاعب وسط الفريق مع نادي غزل المحلة.
وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور للحصول على ٥٠٠ ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.
ووفقا للتصالح سدد نادي الزمالك المبلغ لغزل المحلة على أن يخصم المبلغ من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به اللاعب رسميا وفقا لتعليمات  الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

 انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي  بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

هانى عصام     بات استمرار الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، فى منصبه خلال الفترة المقبلة امر مشكوك فيه حيث تردد وبقوة داخل الاوساط الرياضية ان الاتجاه داخل الدولة لاجراء تعديلات على الحكومة وان التغيبرات سوف تشمل عدة حقائب وزارية سيكون من بينها وزارة الشباب

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد