أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طارق شوقي يتحدث عن الثانوية العامة..صدمة حنين حسام صلاح باشا يرفض اللعب لمنتخب ايطاليا... اعتزال مي حلمي .. مقطع فيديو يحرج بوسي شلبي .. تطورات حالة دلال عبد العزيز

22 يونيو 2021 الساعة 10:53 صباحا
ترند مصر اليوم | طارق شوقي يتحدث عن الثانوية العامة..صدمة حنين حسام  صلاح باش


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
تصريح خطير من طارق شوقي عن الثانوية العامة 
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الهدف من النظام الجديد لأسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 ليس تقفيل الامتحان وهذا النوع الجديد من الأسئلة يهدف لتحقيق منافسة متوازنة بين الطلاب لتحديد المستويات المختلفة وليس المقصود أن يحصل كل طالب على 100%.
وتابع الوزير، فى تصريح له اليوم الثلاثاء: أرجو نصح طلاب الثانوية العامة بالتدريب على الامتحانات من خلال منصة حصص مصر والقنوات التعليمية ومنصة إدارة التعلم على بنك المعرفة المصرى على التابلت وذلك للتعود على شكل الأسئلة الجديد التى تقيس عمق الفهم.
 

وقال الوزير: أتمنى من الجميع عدم وصف الامتحان بالسهل أو الصعب وعدم الحديث عما يتعلق بالمدد الزمنية للامتحان وما شابه ذلك لأن هذا الكلام يخص خبراء التقييم ولا يخص من يتم تقييمه ولا يخص أيضا أولياء الأمور.
وأكد وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة في النظام الجديد يضع أسئلتها المئات من الخبراء وليس مستشاري المواد وذلك فى منظومة محكمة بالتعاون مع كبرى المؤسسات الدولية لبناء بنوك أسئلة معيارية لها مواصفات دقيقة ومستويات صعوبة مدروسة ولها معايير دقيقة، وليست مثل الماضى.

صدمة جديدة تتلقاها حنين حسام 
نجحت  أجهزة الأمن بالقليوبية، فى إلقاء القبض على حنين حسام، بعد صدور حكم ضدها من محكمة الجنايات بالسجن المشدد 10 أعوام، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة التيك توك».





هربت حنين من منزلها عقب صدور الحكم ضدها، وبتكثيف التحريات اللازمة، أمكن تحديد مكان اختبائها بشبرا الخيمة، والتحفظ عليها.
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم يواجه المقاصة فى كأس مصر والسلة امام الاتحاد السكندرى فى دورى السوبر وبلجيكا تفوز بسهولة وهولنداتفرم مقدونيا فى يورو 2020


صلاح باشا يكشف رفضت اللعب لمنتخب ايطاليا 
 
 
تحدث صلاح رضا باشا مهاجم نادي أودينيزي ومنتخب مصر للناشئين عن علاقته بالنادي الأهلي بعد رحيله من قطاع الناشئين بالنادي.وقال صلاح باشا في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "علاقتي مستمرة مع الأهلي حتى الآن".وتابع "لا توجد أي عقود تم توقيعها مع الأهلي، رحلت لأسباب صحية لوالدي وكان سني صغير انا واخويا ووالدتي أجنبية ف سافرنا مع والدي لايطاليا وبعدها تدربنا في اودينيزي ولما عجبهم مستوايا بعتوا دعوة للأهلي ورحت فترة معايشة وتعاقدوا معي".وأضاف "تلقيت طلب من جانب منتخب ايطاليا لتمثيلهم ولكني أبديت رغبتي في اللعب لمنتخب مصر".

صلاح باشا: أودينيزي رفضوا إجراء الجراحة في مصر ولكن هذا ما حدثتحدث صلاح رضا باشا مهاجم نادي أودينيزي ومنتخب مصر للناشئين عن إصابته بكسر في الترقوة خلال مشاركته ببطولة كأس العرب.وقال صلاح باشا في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الحمد لله دلوقتي بقيت أحسن، أجريت الجراحة بالفعل".وأضاف "تواصلت مع طبيب أودينيزي قبل اجراء العملية وطالبوني بالبقاء في مصر وأسافر لإيطاليا لعمل الجراحة هناك".وواصل " بالصدفة كان كابتن محمد حشيش موجود معايا وكلم أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة وقاله إن في دكاترة مميزين في مصر يقدروا يعملوها واقنعوا اودينيزي بالفعل".وتابع "أشكر مسئولي كرة القدم في مصر، ظلوا بجانبي منذ تعرضي للإصابة في الملعب".وأختتم صلاح باشا "أغادر المستشفى غدًا وحابب اروح معسكر المنتخب أؤازر المنتخب في البطولة".
 
 
اعتزال مي حلمي
قالت المذيعة مي حلمي إنها تفكر في اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي.

وكتب مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: «أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده».

وفي رد على تعليق أحد المتابعين، أوضحت أنها لم تقرر الاعتزال بعد، ولكنها تفكر في الأمر.
 
 
 

اقرأ أيضًا:

نكشف كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك امام المقاصة




مقطع فيديو يحرج بوسي شلبي 
أبدى الفنان وائل عبد العزيز، دهشته من تحوّل الإعلامية بوسي شلبي، في رأيها تجاه شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ورفضها تصنيفها كفنانة مصر الأولى في الجيل الفني الجديد.

ونشر وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو لـ بوسي شلبي، خلال تقديمها لشقيقته ياسمين عبد العزيز، في إحدى حفلات توزيع الجوائز، بعد فوزها بجائرة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل «هربانة منها» عام 2017.

وقالت بوسي شلبي، في مقطع الفيديو: «ياسمين عبد العزيز، فنانة بيحبها الكبار والصغار، نجمة شباك وأعلى إيرادات في الأفلام النسائية الكوميدية، وأحسن ممثلة كوميدية في التليفزيون».

وسخر وائل عبد العزيز، من بوسي شلبي، قائلًا:«مش ده صوت بوسي شلبي، وده فيديو متصور بتليفوني، بعتني بكام يا عشري، الصندوق الأسود فيه كتير».

يذكر أنّ المخرجة إيناس الدغيدي، طرحت تساؤلًا على الإعلامية بوسي شلبي، حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، عبر قناة القاهرة والناس، قائلة لها: «ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض وأسود».

ورفضت بوسي شلبي الإجابة بالنفي أو الإيجاب بشأن ياسمين عبدالعزيز، إذ قالت: «يسرا الفنانة رقم واحد فى الوطن العربي وما زالت يسرا تحتل كل الأجيال لحد دلوقتي بتنجح سينما وتليفزيون يعني السنة اللي فاتت اللي نجحت سينما وتليفزيون وكانت أعلى نسبة مشاهدة يسرا وياسمين عبد العزيز ماكنتش على الساحة».

وبعد ذلك سخرت ياسمين عبدالعزيز من بوسي شلبي، حيث أعادت نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث علقت عليه ساخرة بـ«إيموشن» ضحك مكتوب عليه «هموت».


 
اقرأ أيضًا:

اشتكى لحسين لبيب ..نكشف سر غضب الديك الفرنسي باتريس كارتيرون..وجعفر يؤكد انفراد اخبار الزمالك





تطورات حالة دلال عبد العزيز

يتطلع الجمهور لمعرفة أخر أخبار دلال عبد العزيز، وذلك بعد طول فترة تواجدها داخل المستشفى، التي اقتربت من نحو شهرين، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتشهد حالة الفنانة تحسنًا ببطء، حيث تُعاني الرئة من تليف كبير، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد المصدر، بخصوص أخر أخبار دلال عبد العزيز، أنّ الأخيرة لازالت تعلم بنبأ وفاة زوجها الراحل الفنان سمير غانم، إذ لازالت «دنيا» و«إيمي» يتكتمان على الخبر، خوفًا على صحتها.


وأشار المصدر بشأن أخر أخبار دلال عبد العزيز، إلى أنّ إيمي ودنيا سمير غانم وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، يقيمان معها بالتناوب، إذ أنهم لا يتركونها وحدها قط، لاسيما أنه ممنوع عنها الهاتف المحمول والتليفزيون أو أي وسيلة أخرى، قد تُخبرها بنبأ وفاة زوجها.


وأوضح المصدر، أنّ الفريق الطبي المعالج للفنانة دلال عبدالغزيز، يمنع عنها الزيارات تمامًا، في ضوء الحفاظ على حالتها الصحية، بينما يحاول أصدقاءها الاطمئنان عليها من خلال التواصل مع بناتها فقط.


وفي ضوء أخر أخبار دلال عبد العزيز، كانت الفنانة إيمي سمير غانم، طالبت جمهورها مؤخرًا بالدعاء لوالدتها، بعد تحسن حالتها ببطء شديد، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» دعاءً لشفاء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.


وقالت إيمي سمير غانم: «اللهم اشفي امي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمة معفاه لا ضرر فيها يمسها اللهم اني اسألك بصفاتك العلا واسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تعفو عنها وتشفها وتبارك لنا فيها اللهم إنك أعلم بحالها، فألطف بها اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها»


 
اقرأ أيضًا:

هاشتاج كفاية يا ابو العلا يقلب تويتر وميدو يرد دفاعا عن نجم الزمالك هاشتاج مدفوع الاجر


نكشف بالأرقام تفاصيل تجديد عقود زيزو وبن شرقي والونش ..وتعرف على حكام لقاء الزمالك والمقاصة






اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد