أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تجديد فرجاني ساسي للزمالك .. صخرة الزمالك الجديدة . بكرى يتهم الزمالك بتدمير هداف الدوري . مصطفى محمد يُفشي سر خطير عن فرجاني ساسي للزمالك

22 يونيو 2021 الساعة 11:52 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تجديد فرجاني ساسي للزمالك .. صخرة الزمالك الجديدة .


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم يواجه المقاصة فى كأس مصر والسلة امام الاتحاد السكندرى فى دورى السوبر وبلجيكا تفوز بسهولة وهولنداتفرم مقدونيا فى يورو 2020


المقاصة يعيب على الجهاز الفني للزمالك بسبب مروان حمدي.. ويؤكد: باسم كان سيعتزل لولا ضمه للفريق
 
علق بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة على مصير مروان حمدي مهاجم الفريق السابق المنضم لصفوف الزمالك.
 
وقال بكري في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "بعيب على الجهاز الفني لنادي الزمالك ان مروان حمدي مش بياخد فرصته".
 
وتابع "مروان كان هداف الفريق مع المقاصة، الزمالك واخدينه هداف الدوري ودلوقتي مش بيلعب".
 
وأضاف "باسم مرسي جه المقاصة وكان يكاد أن يعتزل، ومع منظومة المقاصة أصبح من هدافين الدوري".


اليوم السابع: مصطفى محمد يُفشي سر خطير عن فرجاني ساسي للزمالك
 علم اليوم السابع أن إدارة الزمالك أصبحت على يقين بعدم تواجد فرجاني ساسي نجم وسط الفريق مع الفريق الأبيض الموسم المقبل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يعد اللاعب حتى الأن للقاهرة رغم انتهاء موعد الأجندة الدولية وانتهاء ارتباطه بمنتخب بلاده تونس، ليؤكد البعض أن الدولي التونسي لن يعود من جديد لصفوف الأبيض وسينتقل مباشرة لناديه الجديد.

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مصطفي محمد تحدث مع إدارة الزمالك وأكد أن فرجاني ساسي وقع لأحد الأندية القطرية منذ 3 أشهر بعد التقاءه به في تركيا اثناء تواجده ترانزيت هناك قبل السفر لقطر للتوقيع، حيث سافر فرجاني في وقتها بحجة مرض والدته وهو السبب غير الحقيقي، حيث أنه سافر من أجل اتمام التوقيع وحصل على 3 ملايين دولار وهو راتب الموسم الاول له كما يحتوي عقده على شرط جزائي تقدر قيمته بـ6 ملايين دولار، وهي قيمة المبلغ الذي حصل عليه مضاف عليها 3 ملايين إضافية حال رغبته في التراجع عن التعاقد.

وبدأ مسئولو الزمالك بعد علمهم بصعوبة بقاء ساسي في البحث عن البديل المناسب لساسي سواء داخل مصر أو خارجها، في الوقت الذي رشح كارتيرون المدير الفني للزمالك أكثر من لاعب لتعويض رحيل الدولي التونسي والذي لن يكون متواجداً بالقائمة البيضاء في الموسم الجديد بعد توقيعه في الدوري القطري.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك امام المقاصة





المصري اليوم: صخرة الزمالك الجديدة
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد تعاقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض، في خطوة مهمة للحفاظ على استقرار الفريق. ويعد الونش من العناصر الأساسية بصفوف القلعة البيضاء والمنتخب الوطني، حيث يقدم اللاعب مستويات متميزة خلال الفترة الماضية.

انضم محمود الونش للزمالك موسم 2016 قادما من فريق طلائع الجيش، ليبدأ مسيرة من التألق مع القلعة البيضاء، وخاض اللاعب مع الفريق الأبيض 161 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع ثلاثة.

تألق الونش مع الفريق الأبيض، دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري لضم اللاعب لصفوف الفراعنة حيث خاض الونش مع المنتخب أربع مباريات.

وخاض الونش في الموسم الحالي مع الزمالك 23 مباراة وسجل هدفين في دوري أبطال إفريقيا في مرمى فريق تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

واستطاع المدافع الدولي للزمالك أن يحصد العديد من البطولات مع الأبيض.. وفاز اللاعب مع الفريق ببطولة كأس مصر مرتين، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة وكأس الكونفيدرالية الإفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر المصري السعودي مرة واحدة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اشتكى لحسين لبيب ..نكشف سر غضب الديك الفرنسي باتريس كارتيرون..وجعفر يؤكد انفراد اخبار الزمالك






الوطن: تجديد فرجاني ساسي للزمالك وارد
قال جمال حمزة، نجم نادي الزمالك السابق، إنه من الوارد عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف الفريق من جديد والتجديد، ولكن بشروط إدارة القلعة البيضاء، لا سيما بعدما سمعنا بحدوث بعض الأزمات بينه وبين مسؤولي الدحيل القطري، بشأن التعاقد معه.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وأكدت بعض التقرير الصحفية توقيعخ ىللدحيل القطري، في صفقة انتقال حر، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف جمال حمزة في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «كلي دعم لمبادرة مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، لدعم الزمالك» مشيرًا إلى أنها فكرة إيجابية للوقوف بجانب الزمالك  والفكرة تم تفعيلها من أندية عالمية.


 
 
اقرأ أيضًا:

هاشتاج كفاية يا ابو العلا يقلب تويتر وميدو يرد دفاعا عن نجم الزمالك هاشتاج مدفوع الاجر


نكشف بالأرقام تفاصيل تجديد عقود زيزو وبن شرقي والونش ..وتعرف على حكام لقاء الزمالك والمقاصة


ترند مصر اليوم | اعتزال مي حلمي .. مقطع فيديو يحرج بوسي شلبي  .. تطورات حالة دلال عبد العزيز

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد