أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | محاكمة شيري هانم وابنتها زمردة .. تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2021 .. تطبيق Likee يذبح حنين حسام .. تنسيق الشهادة الإعدادية 2021 .. تنسيق الثانوية العامة

23 يونيو 2021 الساعة 11:09 صباحا
ترند مصر اليوم | محاكمة شيري هانم وابنتها زمردة .. تنسيق التمريض العادي بعد ا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

فوز انجلترا والزمالك وسقوط التشيك أبرز نتائج مواجهات الثلاثاء .. البرتغال تواجه فرنسا فى قمة يورو 2020 .. وكولومبيا ضد البرازيل بكوبا أمريكا







تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2021

منذ إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، يتسائل الكثير من أولياء أمور طلاب شهادة الإعدادية، عن مجموع التمريض العادي بعد الإعدادية 2021 بنات في القاهرة والجيزة، للالتحاق بها، حيث يرغب كثيرون، في إلحاق بناتهم بمدارس تمريض كبديل للثانوية، لأنها تضمن لهن الحصول على وظيفة بعد الانتهاء من الدراسة بمدارس التمريض.

وقالت مصادر مسؤولة بالمديريات التعليمية، إن مؤشرات الأولى لتنسيق التمريض العادي بمدارس القاهرة، عند 250 درجة، وفي محافظة الجيزة عند 220 درجة، حيث سيجري إعلان تنسيق التمريض العادي، خلال أيام.

وأضافت المصادر، أنه بعد الانتهاء من اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، سيجري إعلان التنسيق، مشيرة إلى أنه سيجري فتح التقديم لمدارس التمريض لمدة أسبوعين منذ فتح باب التقديم.
شروط التقديم والالتحاق بمدارس التمريض العادي كالآتي:

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية.

- أن يكون سن المتقدم 15 عاما، ولا يجوز أن يزيد المتقدم على 18 عاما بحلول أول أكتوبر.

- إجراء الكشف الطبي وكشف الهيئة من أهم شروط التقديم لمدارس التمريض.

- اجتياز الاختبارت النفسية والشخصية للمتقدم.

- أن يكون الطالبة غير متزوجة، ولا يجوز لها الزواج خلال الدراسة.

- اجتياز الاختبارات الشخصية لتحديد قوة الملاحظة و الاستجابة.

- التقديم لمدارس التمريض يستمر لمدة أسبوعين منذ إعلان موعد التقديم .
المستندات المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض العادي:

 - أن يقدم المتقدم 6 طوابع مهن طبية داخل حافظة بلاستكية.

- عدد دمغة واحدة بجنيه.

8 صور شخصية 4 في 6 ذات خلفية بيضاء.

- شهادة ميلاد أصلية للطالب بجانب ثلاث صور للشهادة.

- شهادة أصلية للشهادة الإعدادية وصورة منها.

- شهادة حسين سير سلوك من المدرسة التي حاصل عليها شهادة الإعدادية.

- صورة البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب.


 
 
اقرأ أيضًا:

طارق حشيش : الزمالك دفع فلوس فرجاني ساسي وتركي الشيخ لم يدعم الصفقة وهذه غلطتنا مع باتشيكو وحكاية مصطفي محمد





محاكمة شيري هانم وابنتها زمردة

تباشر محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء، نظر استئناف المتهمتين شريفة رفعت وابنتها نورا هشام، "المعروفتين باسم شيري هانم وابنتها زمردة"، في القضية التي تواجهان فيها اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، والمحكوم عليهما فيها بالحبس 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة شيري وابنتها زمردة  لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري في القضية المتعلقة بالإعلان عن ممارسة الدعارة، وانتهاكهما حرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام.

كما شملت الاتهامات قيام المتهمة شيري وابنتها زمردة بإعلان دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

ورصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام غضب رواد التواصل الاجتماعي، مما تنشره المتهمتان من مقاطع تتضمن إيحاءات جنسية وسبابًا وعبارات تخدش الحياء بمواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت عدة مطالبات بإلقاء القبض علي شيري وابنتها زمردة والتحقيق معهما عبر الصفحة الرسمية لـ"لنيابة العامة" بموقع "فيس بوك"، وعبر خدمة الشكاوى الإلكترونية لـ"لنيابة العامة"، وتزامنًا مع ذلك تبينت "الإدارة العامة لحماية الآداب" بـ"وزارة الداخلية"- من خلال المتابعة والتحريات- انتشار المقاطع المصورة المذكورة للمتهمتين بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بقصد التربح منها، من خلال رفع نسب مشاهدتها، مما أثار غضب رواد تلك المواقع، وقد أمكن للتحريات تحديد هويتهما ومحل تواجدهما، فألقى القبض عليهما وأحيلتا إلى "النيابة العامة" لاستجوابهما.

وشاهدت "النيابة العامة" المقاطع التي نشرتاها بالمواقع المذكورة، واستجوبتهما، فأقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها، من خلال نشر مقاطع وضعا لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظًا نابية؛ لرفع نسب المشاهدة لها، ومِن ثَمَّ التربح منها، بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.

وفحصت "النيابة العامة" هاتف زمردة وتبين وجود العديدَ من المحادثات والرسائل الجنسية، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة، كما طالعت "النيابة العامة" بإرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية.




 
تنسيق الشهادة الإعدادية 2021
قالت محافظة القاهرة أنه جارى حساب مجاميع طلاب الشهادة الإعدادية لسرعة تحديد تنسيق الثانوية العامة والمدارس الفنية، وذلك من خلال مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث يتم إجراء إحصاء تكرارى مجمع لمجاميع طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة لتحديد التنسيق وذلك خلال أيام.
 
ومن جانبه أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه يتم حصر الأعداد المطلوب قبولها طبقا للقرارى الوزارى المحدد لكثافة الفصول ومراعاة مقترح القبول بالتعليم الثانوى العام.
 
وفى السياق تستمر مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة فى استقبال تظلمات نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، ولمدة 3 أسابيع.
 
يذكر أن تنسيق الثانوى العام بمدارس القاهرة العام الماضى تم تخفيضه من 244 درجة إلى 236 درجة وذلك تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص فى الإدارات التي يوجد بها فراغات فقط طبقا لظروف كل مدرسة ونوعيتها.
 
كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتمد الأسبوع الماضى نتيجة امتحانات اتمام مرحلة التعليم الأساسى (الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021) بنسبة نجاح 83.9% حيث تقدم للامتحان 162293 طالبا وطالبة حضر منهم 160432 نجح منهم 134626 طالبا وطالبة.


 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام الزمالك يستحق الفوز لانه نوع فى هجماته وهذا الثلاثي عجبني وعبد الحليم شيفو لازم ياخد حقه وجعفر اوباما هداف بالفطرة





تطبيق Likee يذبح حنين حسام

تصدر تطبيق Likee محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد الإشارة له بأنه السبب وراء القبض على حنين حسام وحبسها 10 سنوات بتهمة الإتجار في البشر.

الفيديو الذي كان السبب في ذلك حين ظهرت حنين، وقالت: هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار، من خلال تطبيق لايكي.

ماهو تطبيق لايكي؟

تُعتبر منصة Likee شبيهة بتطبيق الفيديوهات الشهيرة تيك توك، ووفقاً لموقع «رواد الأعمال»، فتطبيق لايكي تم تصميمه لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة حيث يُمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو وإضافة بعض المؤثرات عليها وملصقات وموسيقى والمزيد من المقاطع الخاصة بهم.

في تطبيق لايكي، يمكن للمستخدم اختيار المقاطع الموسيقية من بين الملايين من الأغاني التي يستطيع أن يقوم باستخدامها كخلفية للفيديو، حيث يُتيح إمكانية إنشاء حساب خاص مجاني على التطبيق باستخدام رقم الهاتف لتصوير ونشر الفيديوهات، وهو يتوفر على أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة؛ إذ يُمكن تحميله من على iOS أو Android وغيرهما.

Likee يضم ميزة تُسمى FaceMagic تُمكن جميع المستخدمين من تبديل الوجوه في الفيديوهات؛ حيث يستطيع المستخدم من خلال كل هذه المميزات والإضافات التحول وتقمص أي شخصية بكل سهولة واحترافية، وتمت إتاحته مجانًا لكل مستخدمي شبكة الإنترنت، ويُمكن الحصول عليه بكل سهولة ممكنة.

تستطيع من خلال هذا التطبيق إنشاء أقل فيديو يُمكنك من خلاله توصيل فكرة محددة مفهومة لأكثر من شخص، من خلال لايكي تستطيع أن تقوم بقص جزء معين من الفيديو أو تغيير مقطع الصوت الخاص بالفيديو.

يُمكنك إجراء عدد غير محدود من مكالمات الفيديو؛ للتواصل مع أقاربك وأصدقائك، ويُساعدك التطبيق أيضًا في إنشاء وتكوين الصداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم والتواصل معهم بكل سهولة، ليس هذا كل شيء عند إجراء مكالمات فيديو بواسطة التطبيق تستطيع إضافة عدد من الفلاتر التي تجعل المكالمة مُسلية.
 تنسيق الثانوية العامة
تصدر تنسيق الثانوية العامة 2021، مؤشرت البحث على جوجل اليوم الثلاثاء، وذلك بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، وتدوالت أخبار أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن مجموع التنسيق يبدأ من 240 درجة من المجموع الكلى لنتيجة الشهادة الإعدادية.

تنسيق الثانوية العامة في المنيا

وقال المهندس محمد الرشيدى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يتم بعد تحديد موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة بالمنيا، وأن هناك إجراءات لم يتم الانتهاء منها بعد، وهى حصر النسبة والنتيجة الخطية، حتى يتم إعلان التنسيق حسب المجموع للطلاب.

وقال إن باب التظلمات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية، من الممكن أن يبدأ الأحد المقبل، والباب مفتوح أمام الطلاب للتقدم بتظلم لكل من يرى فى نفسه أنه يستحق دراجات لم يتم إضافتها له .

وأضاف أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الطالب، وأن الحصر النهائى للنسب والدرجات الحاصل عليها الطلاب هى التى تحدد أعمال التنسيق بالعرض على اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا.

تنسيق الثانوية العامة في سوهاج

واعتمد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2020/2021، بنسبة نجاح 78.29% وبدأت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في تشكيل لجنة برئاسة الدكتور عربى أبوزيد وكيل الوزارة وتضم شئون الطلاب والكنترول والتخطيط ومدير عام التعليم العام ومدير التعليم الفني وذلك من أجل وضع  المعايير الخاصة بالقبول تنسيق الثانوية العامة فى سوهاج طبقا للأماكن المتاحة والإعداد المطلوبة للقبول بالمرحلتين صرح بذلك وكيل وزارة التربية التربية والتعليم بسوهاج.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه فور الانتهاء من أعمال اللجنة سوف يتم فورا الإعلان عن درجات التنسيق الخاصة بالثانوية العامة والثانوى الفني ويتم إخطار الإدارات بمجموع القبول للبدء في أعمال تلقى الطلبات الخاصة بالتقديم أن عدد الطلاب المقيدين العام الحالي بالصف الأول الثانوى ما يقرب من 23 ألف طالب وطالبة وهى تعتبر الأماكن المتاحة بالصف الأول الثانوى على مستوى المحافظة داخل 11 تعلمية هي عدد الإدارات التابعة للمديرية.

تنسيق الثانوية العامة في الغربية

اعتمد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى ( عام – خاص – خاص فندقي - الفني) للعام الدراسي 21/ 22، وذلك بناء على الدراسة المقترحة لتنسيق القبول والمقدمة من المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك في ضوء تنفيذ التعليمات المنظمة لذلك للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي المنقضي 20/ 21.

وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام ( 236) درجة، الحد الأدنى للقبول بالثانوى الخاص ( 185) درجة والحد الأدنى للقبول بالثانوى الخاص الفندقى ( 155) درجة، على أن يكون الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى بمدارس التعليم الفني بنوعيتها طبقا للجدول المرفق.
 
 
اقرأ أيضًا:

فرجاني ساسي يقلب تويتر باتهام هذا الثنائي بعدم تجديد عقده مع الزمالك وطارق حشيش يرد في تصريح حصري وتعليق الغندور


اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي .. صفقات جديدة في الزمالك .. صفقة الدبابة السمراء .. صفقة الـ 20 مليون جنيه .. مصير باسم مرسي مع الزمالك








اخبار الزمالك

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد