أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الذكرى الثامنة على رحيل غزال الزمالك الأسمر .. زوجة عماد متعب بفستان مكشوف من الخلف .. منى السابر تكشف الحكم نهائي في قضية ابنتها حلا الترك .. موعد نزال بورييه وماكجريجور في UFC .. توقيت اذان الفجر اليوم

11 يوليو 2021 الساعة 11:02 صباحا
ترند مصر اليوم | الذكرى الثامنة على رحيل غزال الزمالك الأسمر .. زوجة عماد متع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: إيطاليا تتحدى إنجلترا في نهائي يورو 2020 .. والأرجنتين بطلًا لكوبا أمريكا والرجاء يخطف الكونفدرالية






توقيت اذان الفجر اليوم

يتساءل قطاع كبير من المواطنين حول توقيت وموعد اذان الفجر اليوم الاحد الموافق أول أيام شهر ذي الحجة وذلك في العاصمة المصرية القاهرة وفي باقي المحافظات، وهذا بعدما أعلنت دار الافتاء المصرية عن بداية شهر ذي الحجة مع فجر يوم 11 يوليو الجاري.

وكان موعد اذان الفجر اليوم الاحد 11 يوليو والموافق أول ايام ذي الحجة 1442 على هذا النحو وفقًا لوزارة الأوقاف:

    سيكون اذان الفجر في محافظة الإسماعيلية عند الساعة الثالثة و12 دقيقة.
    توقيت أذان الفجر في محافظة الشرقية سيكون عند الساعة الثالثة و14 دقيقة.
    يحين موعد اذان الفجر اليوم الأحد في محافظة الغربية عند الساعة 3.15 بالتوقيت المحلي.


 
 
اقرأ أيضًا:

ياسر عبد الوهاب يعلق على مفاوضات الاهلي مع اوجستي ويكشف 3 مدربين لخلافته ويؤكد لم نوقع على اللائحة .. وتعليق صادم من ابوفريخة






موعد نزال بورييه وماكجريجور في UFC

يترقب عشان لعبة الفنون القتالية المختلطة "UFC" مواجهة مرتقبة بين الأيرلندي كونور ماكجريجور والأمريكي داستن بورييه.

وسيكون هذا النزال واحدا من أكثر ثلاثيات النزال المرتقبة عالميًا، كونه يجمع بين داستن بورييه، بطل الوزن الخفيف المؤقت السابق والمصنف أولًا، مع كونور ماكجريجور، بطل يو إف سي المتوج لفئتين سابقًا والمصنف خامسًا.


ينتظر أن يقام نزال الحدث الرئيسي، يو إف سي 264، والذي يجمع بين بورييه وماكجريجور، فجر يوم الأحد 11 يوليو/ تموز.

ويتوقع أن يبدأ النزال في الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، السادسة صباحا بتوقيت أبوظبي.

وسيكون مكان هذا النزال المرتقب في حلبة "تي-موبايل أرينا" بمدينة "لاس فيجاس" في الولايات المتحدة الأمريكية.


ويستعد جمهور واسع من عشاق يو إف سي بالمنطقة العربية لمتابعة الحدث مباشرة عبر القنوات الرسمية الناقلة والتي تتضمن تطبيق "يو إف سي أرابيا" من شركة أبوظبي للإعلام، وقناة AD Fight، ومنصة ستارز بلاي.

فضلا عن ذلك، ستقوم قناة أبوظبي الرياضية الثانية ببث النزالات التمهيدية قبل المواجهة المرتقبة بين بورييه وماكجريجور.

وكان المقاتلان قد تواجها سابقًا في شهر يناير/ كانون الثاني من هذا العام على جزيرة ياس في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، المقر الدولي لنزالات يو إف سي.

وخلال هذا النزال، قدم بورييه أداء رائعًا، واستطاع التغلب على غريمه ماكجريجور في الجولة الثانية.

أما المواجهة الأولى بينهما فقد كانت في عام 2014 في نزال يو إف سي 178، وحينها أكد ماكجريجور مكانته بين نجوم يو إف سي بتغلبه على بورييه بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى.

يذكر أن الثنائي ماكجريجور وبورييه يتمتعان بقاعدة شعبية واسعة وجمهور كبير من المشجعين في المنطقة العربية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تفاصيل فشل صفقة الموسم .. عودة فرجاني ساسي .. صفقة مودي .. شروط الصفقة المنتظرة .. قرار تحديد مصير ثنائي الزمالك .. برنامج معسكر الإسكندرية






منى السابر تكشف الحكم نهائي في قضية ابنتها حلا الترك
كشفت ​منى السابر والدة الفنانة ​حلا الترك،​ تفاصيل جديدة عن قضيتها مع ابنتها​، وذلك بعد انتهاء مدة المهلة الثانية التي منحها إياها القضاء البحريني لتجمع المبلغ المتنازع عليه وقيمته 53 ألف دولار.

وكتبت على صفحتها: "الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر.. أشكرك يا الله لأنك دائما، وأتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل واللي نظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنة لابني عبدالله.. وأشكر المحامية الشيخة سلوى آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة أخلاقها ومواقفها النبيلة... وكل العاملين وكل طاقمها، سنين معاي تعبوا كثير أنا ممتنة لكم".

وختمت: "وأخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام".
 
 
اقرأ أيضًا:

نهائي كوبا أمريكا ... شاهد ..الارجنتين ترقص التانجو فى البرازيل بهدف القديس






زوجة عماد متعب بفستان مكشوف من الخلف

 ولفتت  زوجة عماد متعب الأنظار في أحدث ظهور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأصفر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات و اتسم التصميم بأنه مكشوف من الخلف مما أثار الجدل بين متابعيها على أنستجرام.

وأكملت زوجة عماد متعب إطلالتها بكلاتش صغير باللون الأسود، فيما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت يارا نعوم زوجة عماد متعب على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها.
 
 
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
الذكرى الثامنة على رحيل غزال الزمالك الأسمر
تحل، اليوم الأحد، الذكرى الثامنة على وفاة "الغزال" إبراهيم يوسف أيقونة الزمالك وأسطورة القلعة البيضاء، حيث توفى فجر الخميس 11 يوليو 2013، عن عمر يناهز 54 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وهبوط حاد في الدورة الدموية أدت لفقدان الكرة المصرية ونادي الزمالك واحد من أبرز نجومها على مدار التاريخ.

ويعتبر إبراهيم يوسف واحدا من أفضل من لعبوا في مركز الدفاع في تاريخ الكرة المصرية، وهو واحد من القلائل الذين حصلوا على جائزة أفضل لاعب مصري أكثر من مرة رغم أنه كان يلعب في مركز ذو متطلبات دفاعية.

وحقق “الغزال”، مع الزمالك عدة بطولات حيث حصل على بطولة الدوري المصري 3 مرات أعوام 1983 و1984 و1988 وبطولة كأس مصر مرتين عامي 1979 و1988 ، ودوري أبطال أفريقيا مرتين عام 1984 و1986 ، وكأس الآفروآسيوية للأندية عام 1988.

وتوج يوسف بلقب أفضل ليبرو في البطولة الإفريقية عام 1984، وحصل على ثاني أفضل لاعب في أفريقيا في تصنيف مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، وثالث أفضل لاعب بالقارة السمراء في العام التالي في تصنيف المجلة الشهيرة، ويعتبره رموز الكرة المصرية أفضل ليبرو في التاريخ.
 



اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد