أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تحرك زملكاوي جديد في أزمة فرجاني ساسي .. الأهلي يعتذر للزمالك .. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة

18 يوليو 2021 الساعة 10:30 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تحرك زملكاوي جديد في أزمة فرجاني ساسي .. الأهلي يعتذ


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد وروما و ليفركوزن الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم الأحد


مصطفي جويلي يكتب ...الزمالك أكبر قلعة رياضية " واللي مش عاجبه يخبط راسه فى الحيط"






اليوم السابع: تحرك زملكاوي جديد في أزمة فرجاني ساسي
 كلفت لجنة إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، نصر عزام المستشار القانوني للقلعة البيضاء بمتابعة ملف شكوى الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الذى رحل عن النادى قبل انتهاء الموسم الحالي، مما دفع إدارة الزمالك للتقديم بشكوى ضد اللاعب للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" وكلفت المستشار القناونى بمتابعة الملف بالكامل، لحين صدور حكم الاتحاد الدولى.
 
وأكدت اللجنة أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده، وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 أغسطس 2021 وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.
 
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

و كانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبه له في ٣٠ مايو ٢٠٢١ بالمخالفة لنصوص التعاقد.

 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل الزمالك " يسحب " تهنئة الاهلي بعد فضيحة كوبرى الجلاء . وثورة الجماهير ضد حسين لبيب بتنفذ الاوامر


الاهلي يهزم كايزر تشيفز ببركة الحكم ويفوز ببطولة افريقيا







المصري اليوم: الأهلي يعتذر للزمالك
اعتذرت قناة الأهلي للجنة إدارة نادي الزمالك على ما بدر من إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالقناة بحق النادي، مؤكدة احترامها للقلعة البيضاء ورموزها.

وذكر بيان لقناة الأهلي، فجر الأحد: «تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الأفريقي العاشر».

أضاف البيان: «وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله».

وختم البيان: «وتؤكد إدارة القناة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة».
يأتي ذلك بعد أن أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي.

وذكر بيان صادر عن اللجنة أنها «ترفض تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة»

وواصل البيان: «تلك العنصرية المقيتة التي ظهرت من جماهير الأهلي ضد شيكابالا شيء لا يمكن قبوله خاصة مع تكراره في مناسبات عدة، وهي للأسف نتاج ما تكتبه صفحات الأهلي».

وطالبت اللجنة إدارة الأهلي «بمعاقبة المتسبب في تلك التجاوزات غير المقبولة، وإلا فإنها تعتبر موافقة ضمنية منهم على ذلك السلوك المشين مما يزيد الاحتقان بين الجماهير وتتحمل مسؤوليته إدارة النادي الأهلي».

كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وجهت تهنئة رسمية لنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وتسببت احتفالات جماهير الأهلي في الجزيرة، مساء السبت، في غضب جماهير الزمالك، بعد أن ردد أنصار الأهلي هتافات مسيئة للاعب وقائد الزمالك محمود شيكابالا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة خليفة ساسي .. صراع شرس على صفقة الموسم في الزمالك .. لاعب الزمالك يطلب العفو .. مصير عاشور .. فرمان جديد .. تدريب الزمالك اليوم




الوطن: موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بشكل يومي بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، وذلك استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة، وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الاثنين 5 يوليو، لكن قررت لجنة المسابقات تأجيل موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المحلة، بسبب وجود إصلاحات على ملعب استاد القاهرة الدولي، الذي كان مقررا له استضافة المباراة قبل قرار تأجيلها.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على أن تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل غزل المحلة المركز 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد غد الثلاثاء الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية، ويتخلله مبارتين وديتين استعدادا لمواجهة غزل المحلة.


وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، علي الاجتماع مع جهازه المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق، في حضور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وذلك للتنسيق في بعض الأمور الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة، قبل الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بمدينة الإسكندرية.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | تفاصيل تسمم نوال الزغبي .. تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية .. دعاء يوم عرفة .. تراجع حاتم الحويني .. أكرم توفيق يفلت من كسر رجله

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد