أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خطوبة صافينار .. هشام عاشور يخطف قلب نيللي كريم .. تدهور حالة دلال عبد العزيز .. ذئب ياسر جلال المخيف .. من هو نايل نصار .. حميد الشاعري

1 اغسطس 2021 الساعة 11:14 صباحا
ترند مصر اليوم | خطوبة صافينار .. هشام عاشور يخطف قلب نيللي كريم .. تدهور حالة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | أمريكا والمكسيك في نهائي الكأس الذهبية وباريس يواجه ليل في السوبر الفرنسي وقمة نارية بين تشيلسي وأرسنال





خطوبة صافينار
 انتشرت في الأيام الماضية، أنباء حول خطوبة الراقصة الأرمينية صافيناز من ممثل شاب يدعى رامى دياب، خاصة أن الثنائى نشرا صور تجمعهما على السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة، وظهر رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض، وعلقت عليه: "قريبا هنقول مبروك".

 ما حدث هو أن خبر خطوبة صافيناز والممثل رامى دياب ما هو إلا ترويج لكليب جديد تم تصويره في أحد الفيلات، حيث صورت صافيناز أغنية بعنوان "بيبى" كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى، ويظهر في الكليب رامى دياب، من المقرر عرض الكليب على الفضائيات.

 ونفت صافيناز مؤخراً ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها، بعدما نشرت صورتين على فيس بوك، وهى تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة "أسد مصر"، وقالت: "يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر".


 
 
اقرأ أيضًا:

فرج عامر: سنترك حسام حسن للزمالك بشرط وحيد .. فرجاني ساسي يغازل الزمالك من جديد





تدهور حالة دلال عبد العزيز
كشفت مصادر طبية بالمستشفى الذي تُعالَج فيه الفنانة المصرية  دلال عبدالعزيز، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة التي لا تزال تعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وتتلقى العلاج منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر.

ونقلت صحيفة الوطن عن المصادر قولها إنه قبل نقل الفنانة مؤخرًا إلى مستشفى آخر لتلقي العلاج، فقد اُقترح  إجراء عملية زراعة رئة لها لكن أسرتها رفضت بشدة لخطورة العملية.

 وأضافت المصادر إن حالة دلال عبدالعزيز لا تزال صعبة وتحتاج متابعة مستمرة، إذ تعاني من تليف فى الرئة وهو أحد المضاعفات التي تتنج عن الإصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها ستكون بحاجة لوضعها على جهاز أكسجين حتى إذا ما تقرر نقلها للمنزل.

في الوقت نفسه، أكدت المصادر أن دلال مازالت على غير علم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها.

كما طلبت الأسرة، من إدارة المستشفى تقليل عدد أفراد الطاقم الطبي المشرف على متابعة حالتها الصحية لضمان عدم معرفتها بخبر وفاة سمير غانم.

وكانت دلال قد نُقِلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة أرجعتها مصادر طبية لعدة أسباب، هي أنَّ المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أنّ وجهة نظر الأطباء أنّ الاستمرار في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص، والسبب الثالث هو أن الأطباء وأطقم التمريض لم يعد لديهم ما يقدمونه للحالة.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يتحرك للرد على شكاوي الاهلى فى الاعلام والغندور يرد ..احمد موسى الحقو الفتنة قبل ماالبلد تولع بسبب الدوري





من هول نايل نصار
دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، الفارس المصري نايل نصار، زوج ابنته، عبر موقع إنستجرام.

وكتب الملياردير الأمريكي بيل جيتس عبر حسابه الرسمي: «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار، حظ سعيد نايل».

ويبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، الثلاثاء 3 أغسطس، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس.
بدأت علاقة الفارس المصري نايل نصار وجينيفر كاثرين، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مطلع يناير 2017، ويتقاسم الحبيبان العديد من الهوايات، أهمها سباقات الفروسية، وهما متخرجان في جامعة ستانفورد.

نايل نصار شاب ينحدر من أسرة مصرية مسلمة كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت في مدينة شيكاجو، يتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، إلى جانب العربية.

وبحسب صحيفة «ذي بيبول» الأمريكية، ولد نايل نصار في ولاية شيكاجو الأمريكية عام 1991، لكنه ترعرع في الكويت بعد أن قرر والداه الاستقرار فيها في التسعينيات.

وفي عمر الخامسة أظهر نايل شغفا كبيرا بركوب الخيل، وتمرس على قفز الحواجز في العاشرة. وفي فبراير 2017، احتلت قصته مع ابنة بيل جيتس عناوين الأخبار، بسبب الصور التي كانا يشاركانها عبر مواقع التواصل لزياراتهما المختلفة لمواقع سياحية عبر العالم، من بينها أهرامات الجيزة.

ثروة نايل نصار والجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية لا تزال سرا، بحسب «بي بي سي»، فيما قدرت بعض الصحف الأمريكية ثروته بنحو 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، ويمتلك إلى جانب ذلك مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.



 
اقرأ أيضًا:

نكشف اخر تطورات صفقة حسام حسن ومطالب سموحة بضم نجما الزمالك ..المصري يتحدث عن العراقي ويطلب عبد السلام





حميد الشاعري
أحيا المطربان حميد الشاعري وهشام عباس، سهرة غنائية بالساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة، مساء أمس الجمعة، ضمت أشهر ما غنوة من أغنيات خلال فترة التسعينيات تحت عنوان «تسعيناتي»، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

وافتتح الليلة حميد الشاعري بأغنية «جلجلي» وسط تصفيق حاد وصيحات الإعجاب، وبعدها وجه تحية للجمهور ثم واصل فقرته بالعديد من أغانيه المحببة للجمهور منها «من عيونك»، و«يا ام الفستان»، و«روح السمارة»، و«علي مين»، و«ويا ام العيون السودة»، وغيرها.

كما حرص الشاعري في ختام فقرته علي تقديم الفنان هشام عباس للجمهور، وشاركه تقديم أغنية «عيني» وسط هتافات وصيحات الإعجاب من الجمهور.

فيما اختتم هشام عباس الحفل حتي طلوع شمس صباح اليوم التالي بأغاني «يتربي في عزو»، و«كده رضا»، و«ساعة لقلبك يا جميل»، وغيرها.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف قرارات كارتيرون بعد اعلان جدول الدوري المعدل





ذئب ياسر جلال المخيف
تصدر الفنان ياسر جلال محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك منذ طرح برومو مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الديب»، حيث ظهر خلال الفيديو جالسا وسط ظلام دامس على مقعد ليبدأ تدريجيًا في التحول إلى شخص مستذئب.

ويتخلى ياسر جلال خلال أحداث مسلسل «الديب» عن اللحية التي طالما حافظ عليها منذ أداءه أدوار البطولة المطلقة بداية من مسلسل «ظل الرئيس» عام 2017 وحتى مسلسل «ضل راجل» عام 2020.

مسلسل «الديب» تدور أحداثه في 8 حلقات فقط من خلال أحداث مثيرة مليئة بالتشويق والأكشن، ويعرض على منصة Wtch it الإلكترونية، تأليف عمر عبدالحميد، إخراج أحمد نادر جلال.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن في الزمالك .. صفقة الموسم تقترب .. ‏انهيار الصفقة الجديدة .. انقلاب الجماهير .. عودة الدوري .. التجرية الأخيرة





هشام عاشور يخطف قلب نيللي كريم
تحتفل النجمة نيللي كريم بعقد قرانها على نجم الاسكواش السابق هشام عاشور، خلال شهر أغسطس المقبل.

كانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الاسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة.

وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك؛ إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودته لمصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الاسكواش 3 مرات؛ العديد من الأكاديميات في مصر.

وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود؛ وشارك في عمل هناك.

شارك هشام عاشور في عمل فني بمصر، وهو مسلسل «حرب أهلية» مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم، هو الزواج الأول لهشام عاشور في حياته.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد