أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | والد فارس حسونة يكشف سر اللعب باسم قطر فى اولمبياد طوكيو ..شريهان وقصة ابنتها الثانية .. خالد الغندور يتصدر الترند .. عمرو اديب يخسر معركة محمد رمضان

2 اغسطس 2021 الساعة 12:14 مساء
ترند مصر اليوم | والد فارس حسونة يكشف سر اللعب باسم قطر فى اولمبياد طوكيو ..شر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميًا .. الجبلاية تطيح بشوقي غريب بعد السقوط في الأولمبياد .. تعرف على مباريات اليوم





شريهان وقصة ابنتها الثانية
تصدر اسم الفنانة شريهان التريندات مؤخراً على موقع جوجل، بعدما روت حكاية انجابها لابنتها الثانية تالية، في رسالة مؤثرة لها اثناء احتفالها بعيد ميلادها واصفة الأمر بأنه كان أمنية على لسان شقيقتها الكبرى التي تمنت وجود اخت تلعب معها وهو ما كان يؤلمها بسبب معرفتها باستحالة ذلك من قبل الأطباء الذين أخبروها أن الأمر مستحيل.

 شريهان ومن خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام روت الحكاية بالكامل قائلة : "إنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

 شريهان واصلت الرواية بعد ذلك بقولها «وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة».

 واستطردت شريهان قائلة: «أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ".

 واختتمت شريهان كلماتها لابنتها الصغيرة تالية القرآن بقولها: «كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم».
 
 
اقرأ أيضًا:

برزنتيشن لايف توجه صفعة للخطيب وعضو مجلس الزمالك السابق يتهم الاهلي بالخيانة





عمرو اديب يخسر معركة محمد رمضان
قضت محكمة مصرية بتغريم الإعلامي المصري عمرو أديب مبلغا ماليا قدره 10 آلاف جنيه (636 دولارا)، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة من الفنان المصري محمد رمضان.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن رمضان تقدم بدعوى أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويضا ماليا قدره 100 ألف جنيه.

وتضمن نص الدعوى  إن ”الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد لرمضان وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية“.

وأضافت الدعوى إن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة "mbc".

وسبق لعمرو أديب التقدم بـ 4 بلاغات ضد رمضان لـ"غطرسته"، معلناً أن أي أموال سيحصل عليها من هذه القضايا سيتبرع بها لمستشفى أبو الريش للأطفال وسيضع من جيبه مبلغا مماثلا.

وأوضح أديب أن حقه سيحصل عليه بالقانون، وما ستسفر عنه أحكام القضاء سيمتثل له، وتابع قائلا "أنا مش بلطجي.. مش باخد حقي بايدي.. ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق".

وشدد أديب على كونه لا يريد أموالا لنفسه من محمد رمضان، والأخير يمتلك الكثير من الأموال التي يقوم بإلقائها في حوض السباحة أو حتى في الحمام.

يذكر أن أديب وجه العديد من الانتقادات لرمضان في الآونة الأخيرة على خلفية عدة قضايا آخرها فيديو إلقاء محمد رمضان الدولارات داخل حوض سباحة.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كارتيرون يظهر العين الحمرا بتهديد لاعبي الزمالك ومواجهة مياه البحيرة وديا





خالد الغندور يتصدر الترند
علق الإعلامي خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق، على قرارات اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، بشأن الدفاع عن ابناء النادي، والبيان الصادر مؤخرا والذي تبعه 6 قرارات من مجلس الإدارة.

وقال الغندور تعقيبا على بيان الزمالك: "شكرا لمجلس إدار نادي الزمالك المحترم برئاسة الكابتن حسين لبيب وكل أعضائه المحترمين".

وكان الغندور قد تم تقديم شكوى بحقه ضمن مجموعة من الإعلاميين يرى النادي الأهلي – الذي تقدم بالشكوى – أنهم يروجون لأخبار غير صحيحة ويسيئون إلى القلعة الحمراء من خلال منابرهم الإعلامية.

وتابع نجم الزماك السابق: "شكرا لمجلس الإدارة على هذه الشكاوى ضد الأشخاص الحقيقيين في إثارة الفتن واللعب على مشاعر الجماهير وضد المتجاوزين أخلاقيا في كلامهم وعباراتهم وضد من يريد تغيير الحقيقة".

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقتان جديدتان .. صفقة فرج .. صفقة رمضان .. صفقة الزمالك الهجومية .. بيان الكبار و6 قرارات .. الكشف عن خمس نجوم .. فرمان كارتيرون .. تطورات إصابة حازم


والد البطل الأولمبي حسونة يكشف سبب لعب نجله باسم قطر بدلا من مصر
والد البطل الأولمبي حسونة يكشف سبب لعب نجله باسم قطر بدلا من مصر

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد