أخر الاخبار

 

نكشف لوكاكو السودان على رادار الزمالك ...

2 اغسطس 2021 الساعة 10:42 مساء
نكشف لوكاكو السودان  على رادار الزمالك  ...


سارة عبد الباقي
دخل مهاجم جديد ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وكان كارتيرون طلب التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم الجديد، حيث حدد مراكز المهاجم الصريح والظهير الأيمن والمدافع ووسط الملعب "مركز ٦و٨" وصانع اللعب. 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية المهاجم الجديد المرشح للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض، حيث قال أنه سيف تيري مهاجم فريق المريخ السوادني والملقب باسم لوكاكو السودان .
ويعد تيري ،  هداف المريخ السوداني في دوري أبطال إٔفريقيا النسخة الماضية برصيد 6 أهداف. 
يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه كارتيرون ،  فكرة التعاقد مع مهاجمين من أمريكا الجنوبية وأخطر إدارة نادي الزمالك، برغبته في ضم مهاجم إفريقي فقط والابتعاد عن المدارس الأخرى. 
الجدير بالذكر أن الزمالك كان وضع الجزائري كريم لعريبي مهاجم نيم الفرنسي على رأس المطلوبين لتدعيم الهجوم، وذلك بعد أن فشلت صفقة الكونغولي بن مالانجو نجيتا مهاجم الرجاء المغربي السابق الذي وقع مؤخراً لنادي الشارقة الإماراتي لمدة 3  مواسم بداية من الموسم الجديد. 
وكانت صفقة بن مالانجو ،  فشلت بعد أن طلب الرجاء من الزمالك الحصول على مبلغ 3  ملايين دولار كاش نظير بيع اللاعب وهو ما رفضه الزمالك، بسبب وضعه لسقف مالي محدد نظراً لإمكانيات الزمالك المادية في الوقت الحالي.
الجنسية: سوداني بلد الإقامة: السودان
 
تاريخ الميلاد: 1 يناير (كانون الثاني) 1994العمر: 27 سنة
السيرة الذاتية:

لاعب كرة قدم سوداني.
 
يلعب في مركز الهجوم في كل من "منتخب السودان الأول لكرة القدم"، و"نادي المريخ السوداني" منذ 2018.
 
بدأت مسيرته الكروية مع "نادي هلال كريمة" عام 2015، ثم انتقل إلى "نادي الهلال السوداني"، وبعدها انضم إلى "نادي الخرطوم الوطني"، قبل أن ينتقل إلى "نادي المريخ السوداني".
 
حقق مع ناديه الحالي بطولتي "الدوري السوداني الممتاز" عام 2019، و"كأس السودان" 2018.


اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد