ترند مصر اليوم | رهف القنون تشعل السوشيال ميديا بالمايوه .. رحيل مروان محسن عن الأهلي .. أماكن عرض فيلم الإنس والنمس بالسينما

5 اغسطس 2021 الساعة 10:29 صباحا
ترند مصر اليوم | رهف القنون تشعل السوشيال ميديا بالمايوه .. رحيل مروان محسن ع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر | منتخب مصر لكرة اليد يواجه فرنسا فى قبل نهائي اولمبياد طوكيو .. مصطفى محمد في مهمة أوروبية جديدة





رحيل مروان محسن عن الأهلي
صرح تامر النحاس وكيل أعمال اللاعبين، أن موكله مروان محسن مهاجم فريق الأهلي، "سيء الحظ" على حد قوله بسبب معدله التهديفي مع الفريق.

وأضاف وكيل مروان محسن في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة" :"مروان سيء الحظ بسبب معدله التهديفي ليس بالكبير خلال السنوات الماضية مع الأهلي لكنه يبذل مجهودًا".

وتابع :"مروان يتأثر ببعض الشيء بالانتقالات التي يتعرض لها، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أنه يدافع عن ابنه بداعي العاطفة".

وعن مستقبل مروان، علّق :"إذا تلقى عرضًا خارجيًا ستنتهي الأزمة للكل، لكن يتبقى 7 مباريات على نهاية الموسم ومن الممكن الوضع يختلف مثل رامي ربيعة في الفترة الماضية كان خارج الأهلي وأصبح الآن لاعبًا أساسيًا مع الفريق".

وحول وضع اللاعب محمد شريف مع الأهلي :"شريف كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك خلال فترة إيهاب جلال عندما كان يقود الزمالك، الصفقة توقفت بسبب مفاوضات الزمالك مع محمد عنتر وصلاح محسن على الرغم من توقيع شريف للزمالك".

وكشف النحاس :"تحدثت مع عبد العزيز عبد الشافي لأنني كنت أشعر بأنه حزين منّي بسبب انتقال عنتر للزمالك، وعرضت عليه محمد شريف الذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب".

وأنهى :"شريف قبل بداية الموسم كان من الممكن أن يرحل بمليون يورو لكن الآن سعر يصل بين 5 أو 6 ملايين يورو".
 
 
اقرأ أيضًا:

ابراهيم نور الدين يقود الاهلي للفوز على وادي دجلة ..ريمونتادا الاسماعيلي امام بيراميدز فى الوقت القاتل ..





أماكن عرض فيلم الإنس والنمس بالسينما

يبحث جمهور الفنان محمد هنيدي عن أماكن عرض فيلم الإنس والنمس، الذي طرح اليوم، بدور العرض السينمائي، وينتمي لنوعية أفلام الخيال، حيث يجمع بين الإثارة والتشويق والكوميديا، حسب البرومو الدعائي للفيلم، الذي ظهر فيه «هنيدي» وهو يتعامل مع مجموعة من الأشخاص الذين ينتمون للعالم السفلي.

يعرض فيلم الإنس والنمس، بطولة الفنان محمد هنيدي، ومنة شلبي، في عدد من دور العرض السينمائي وهي سينما بندر المعادي، سينما صن سيتي، سينما جراند نايل تاور، سينما جلاكسي سينبلكس المعادي، سينما بلازا بأمريكانا بلازا، سينما الزمالك، سينما بوينت 90، سينما أركان، سينما بورتو كايرو، سينما كايرو مول، سينما ديب مول، سينما كوزموس، سينما الهرم، سينما السراي مول الحدائق، سينما سيتي مول، سينما مدينتي، سينما سيتي ستارز، سينما نايل سيتي، سينما مترو، سينما جالكسي، سينما داون تاون، سينما الرحاب، سينما كايرو فيستيفال، سينما أوديون، سينما جولف سيتي، سينما فوكس مول مصر، سينما زهران سيتي بارك.

يجمع فيلم الإنس والنمس عددا من النجوم بخلاف محمد هنيدي و منة شلبى، أبرزهم: عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة.

تدور أحداث فيلم «الإنس والنمس» في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية «تحسين» المسؤول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، ويعيش مع والدته «عارفة عبدالرسول»، وشقيقته «دنيا ماهر»، وزوجها «محمود حافظ»، ويلتقي «تحسين» بفتاة جميلة تدعى «نيرمين» تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين، ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي، ويتورط «تحسين» في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.



 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة الحلم .. مفاجأة مصطفى فتحي .. مفاجآت صفقة الموسم .. هدية الجبلاية للأهلي .. رفض صفقة الأهلي .. فضيحة مجاهد .. كواليس أزمة بن شرقي





رهف القنون تشعل السوشيال ميديا بالمايوه
تصدرت الناشطة السعودية والمدونة الشابة رهف القنون، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد نشرها فيديو قصير وإطلالة جديدة لها عبر خاصة القصص القصير على حسابها على انستجرام.
رهف القنون تثير الشباب بالمايوه

حيث قامت الناشطة السعودية والمدونة الشابة رهف القنون، بنشر مقطع فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث أوضح الفيديو تفاصيل جسدها في إطلالة جريئة للغاية.

وظهرت رهف القنون الناشطة السعودية في الإطلالة التي أشعلت السوشيال ميديا وأثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في إطلالة وردية ضيقة ومايوه قصير، أبرزت منحيات جسدها.

وأصبحت الناشطى والمدونة الشابة السعودية رهف القنون خلال الساعات القليلة الماضية، حديث رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استفزازها لهم بالصور والفيديوهات الجريئة للغاية التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها الرسمية عبر السوشيال ميديا.

اخبار الزمالك

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة الأجانب في

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد