أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | أمير مرتضى منصور يثير الجدل بشأن صفقة الزمالك الجديدة .. نجم الزمالك على رادار العميد .. لعبة الأعصاب تشتعل

7 اغسطس 2021 الساعة 12:01 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | أمير مرتضى منصور يثير الجدل بشأن صفقة الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة الزمالك .. ماذا قدم محمد هلال مع وادي دجلة في الدوري هذا الموسم .. وفاة المشجع الزملكاوي أبو ميدو







المصري اليوم: أمير مرتضى منصور يثير الجدل بشأن صفقة الزمالك الجديدة
أثار أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، الجدل بشأن صفقة نادي الزمالك الجديدة.

ويأتي ذلك بعدما نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه مع نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط نادي بيراميدز.

الصورة التي نشرها أمير مرتضى منصور، مع دونجا، جعلت بعض جماهير نادي الزمالك، يؤكدون أن اللاعب أصبح قريبًا من الانضمام للزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك، يسعى للتعاقد مع دونجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على طلب كارتيرون، المدير الفني، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، الذي انتقل إلى صفوف الدحيل القطري.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك امام غزل المحلة ويتهم هذا الثلاثي بالدلع ..خالد عيد يتحدى







اليوم السابع: نجم الزمالك على رادار العميد
 دخل إسلام جابر لاعب فريق الزمالك ضمن اهتمامات الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة العميد حسام حسن، لتدعيم صفوف زعيم الثغر الموسم المقبل، والذي يبحث فيه الاتحاد عن 8 صفقات سوبر على الأقل لتعويض الغيابات وبعض الراحلين عن الفريق وأبرزهم الهاربان روماريو ويلياميز وإيمانويل أكوي.

وقرر حسام حسن عدم الدخول في مفاوضات مباشرة مع الزمالك لضم إسلام جابر، حيث ينتظر قرار من الجهاز الفني للأبيض بالاستغناء عن اللاعب وبالتالي التفاوض مع اللاعب مباشرة وتوفير قيمة الصفقة وهو نفس الأسلوب الذي اعتمده الاتحاد السكندرى مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري، الذي ينتهي عقده مع الفريق البوسعيدي بنهاية هذا الموسم.

وعقد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، جلسة مع حسام حسن الدير الفني للفريق، وذلك لوضع خطة التعاقدات الصيفية المقبلة واحتياجات الفريق السكندرى الموسم المقبل.

وطالب حسام حسن بالتعاقد مع 8 صفقات مميزين على الأقل، وهذا للمنافسة على المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل والمشاركة في البطولات الأفريقية.

ولم يستقر حسام حسن على قائمة اللاعبين الراحلين من فريق الاتحاد السكندرى والبقاء لنهاية الموسم؛ للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، ومنحهم فرصة في إظهار إمكانياتهم للبقاء داخل جدران الفريق السكندرى الموسم المقبل.

ويلاقى فريق الاتحاد السكندرى نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 10أغسطس المقبل وستقام على ملعب الإسكندرية.
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر مبارة منتخب اليد مع اسبانيا فى اولمبياد طوكيو .. وموعد لقاء الزمالك وغزل المحلة ..الاهلي وسيراميكا كليوباترا






الوطن: لعبة الأعصاب تشتعل
يشهد اليوم السبت، مباراتين ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، حيث تنطلق المباراة الأولى في استاد الإسكندرية في تمام السابعة مساء ويلتقي فيها فريق الزمالك مع نظيره غزل المحلة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين، وفي التاسعة مساء بملعب السلام يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين.

واشتعلت المنافسة على قمة الدوري الممتاز في ظل تساوي الأهلي والزمالك بعدد النقاط برصيد 61 نقطة، إلا أن الفريق الأحمر يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، بعد فوزه في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وانتهاء لقاء الدور الثاني بالتعادل بهدف لمثله.

ويمتلك الزمالك أفضلية اليوم، نظرا لأن مباراته مع المحلة تقام قبل لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا بساعتين، ومن ثم حال فوز الفريق الأبيض يصل للنقطة رقم 64، ويتصدر الدوري مؤقتا ويعيد الضغط إلى غريمه الذي سيكون مطالبا بالفوز على سيراميكا كليوباترا حتى يتساوى في النقاط مجددا مع الفريق الأبيض، ويستعيد الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مثلما هو الحال الآن.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صدمة مرتضى منصور .. الأهلي يخطف صفقتي الزمالك .. صفقة مستقبل الزمالك في خطر .. بلاغ ضد ثنائي الزمالك .. مخاوف كارتيرون .. خطة كارتيرون .. 3 تحديات


ترند مصر اليوم | فيفي عبده في وصلة رقص ساخنة .. خطوبة نجل محمد فؤاد .. نتيجة الثانوية العامة 2021




اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد