أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة جديدة تقترب من الزمالك .. تشكيل هجومي للزمالك .. مدرب الأهلي يهام موسيماني قبل مباراة الجيش

17 اغسطس 2021 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة جديدة تقترب من الزمالك .. تشكيل هجومي للزمالك ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك والأهلي وبايرين ميونخ أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة






المصري اليوم: صفقة جديدة تقترب من الزمالك
أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن نادي الزمالك طلب رسميًا التعاقد مع كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير حلبية، في تصريحات تلفزيونية :«نادي الزمالك، طلب رسميًا التعاقد مع كريم العراقي، ولكن حتى الأن لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي الأبيض حول كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة»، مشيرًا :طهناك جلسة ستجمعنا مع سمؤولي النادي الأبيض غدًا الثلااء، لحسم الصفقة«.

وأضاف :«لم يتم قيد كريم العراقي، في قائمة الفريق الافريقية التي ارسلناها للاتحاد الافريقي، وهذا بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة على ماهر، خاصة بعد الاستقرار على بيعه في نهاية الموسم الجاري».

وأشار :«اتفقت مع على ماهر، على تجديد عقده مع النادي لمدة موسم أخر، بعدما نجح في قيادة الفريق للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية»، مضيفًا :«سيتم توقيع العقود بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة».

وواصل :«لن يتم تجديد التعاقد مع عمرو كمال عبدالواحد، جناح الفريق والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري»، مؤكدًا :«اللاعب تهرب من لجنة التعاقدات بالنادي».
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه وادي دجلة للاحتفاظ بصدارة الدوري ..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع






اليوم السابع: تشكيل هجومي
يستضيف فريق الزمالك مع دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء نظيره وادى دجلة على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وفاز الفارس الأبيض على الاسماعيلى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل وادى دجلة مع الاتحاد السكندرى سلبياً في نفس الجولة.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام وادى دجلة مكون من:-

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمد عبد الغنى – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 21 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدف وسكنت شباكه 19 هدف، فيما يقع دجلة في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 13 وخسر 13، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 37 هدفا.
 
 
اقرأ أيضًا:

حلبية يكشف تفاصيل انتقال العراقي للزمالك..والتقسيط سر ازمة اتشيبمونج ..فرج عامر يهاجم صالح ويتمسك بالسالك وازمة المقاصة مع دجلة تشتعل







الوطن: مدرب الأهلي يهام موسيماني قبل مباراة الجيش
انتقد محمد يوسف، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر الحالي، باستبعاد جونيور أجايي من المشاركة مع الفريق، خلال الفترة الماضية، قائلا في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح مع ميدو»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «لا اتفق مع موسيماني في قرار تواجد أجايي على دكة البدلاء؛ فهو لاعب كبير، ويملك إمكانيات فنية هائلة، وسيحتاجه في لقاء اليوم؛ بسبب عدم تواجد عمرو السولية، لأنه من المفترض أن يلعب بأفشة بجانب حمدي فتحي في وسط الملعب بدلا من ديانج».

وأضاف «يوسف»: «أجايي قصر في حق نفسه، وأيضا موسيماني تسبب في ابتعاد اللاعب عن مستواه، بسبب تركه على الدكة، وأعتقد أنه لا يريده في الموسم المقبل».

محمد يوسف: مواجهة طلائع الجيش حساسة وقوية للأهلي

وأكد محمد يوسف أن المنافسة مشتعلة هذا الموسم بين الأهلي والزمالك، ما يزيد البطولة إثارة ومتعة للجماهير المصرية، مضيفا: «الأهلي أمامه مباراة قوية وحساسة في السويس أمام طلائع الجيش، والزمالك سيواجه منافس لديه أملا في التواجد بالدوري حال الفوز، ما يزيد المباراة صعوبة على القلعة البيضاء».

وتابع المدير الفني السابق للأهلي: «طلائع الجيش حقق نتائج جيدة مع عبدالحميد بسيوني خلال الفترة الماضية، وهناك هدف واحد لدى الأهلي وهو الفوز فقط والثلاث نقاط، لمواصلة المنافسة على اللقب حتى آخر مباراة».

وبشر محمد يوسف نادي الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة، اليوم، قائلا: إن غياب الثنائي محمود الونش ومحمد عبدالشافي لن يؤثر على الأبيض في مباراة وادي دجلة.

وشدد «يوسف» على أن «الزمالك يملك الكثير من البدائل ومحمود علاء وأحمد فتوح سيكونوا على نفس المستوى، وكارتيرون لديه حلولا عديدة داخل الملعب، وسينصح اللاعبين بالضغط وتسجيل هدفا مبكرا لإرباك فريق وادي دجلة».

ولفت المدير الفني السابق للأهلي، إلى أن «الزمالك عليه ضغوط كثيرة بسبب تصدره للبطولة، والهدوء وعدم التسرع أهم عناصر يجب أن يتحلى بها لاعبي القلعة البيضاء، وأعتقد أن مباراة وادي دجلة اليوم لن تحسم إلا في الدقائق الأخيرة».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة الصفقات الجديدة .. تطفيش صفقة جديدة .. مخطط الأهلي المشبوه .. خطة اصطياد الغزلان .. 33 لاعب .. وصلة هزار



ترند مصر اليوم | عمر كمال عبد الواحد صفقة الزمالك الجديدة .. اسوان على بعد خطوات من توديع الدوري الممتاز .. رسالة رومانسية من هنا الزاهد لأحمد فهمي


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد