أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يتفرغ لحسم أهم صفقاته بعد التتويج بالدوري .. قرارات جديدة في الزمالك بعد التتويج .. الزمالك يتقم والأهلي يتراجع

25 اغسطس 2021 الساعة 12:36 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يتفرغ لحسم أهم صفقاته بعد التتويج بال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا وانجلترا .. تعرف على مباريات اليوم






المصري اليوم: الزمالك يتقم والأهلي يتراجع
حافظ نادي الزمالك على مركزه في أحدث تصنيف لأقوى أندية العالم والذي صدر بنهاية شهر أغسطس 2021 من موقع فوتبول داتابيز، حيث احتل المركز 127 كما هو, بينما احتفظ النادي الأهلي المصري بصدارته للأندية العربية والإفريقية، ولكن مع تراجعه مركز واحدا محتلاً المركز 29 عالميا حيث كان يحتل المركز 28 عالمياً في آخر تصنيف له.

وفي الترتيب الافريقي، ظل نادي الزمالك كما هو في المركز الثاني إفريقيا خلف النادي الأهلي ويصبح الفارق بينه وبين النادي الأهلي 98 مركز بدلا من 99 مركزا في اخر تصنيف، ثم جاء نادي صن داونز الجنوب إفريقي ثالثا على المستوى الافريقي وتراجع إلى المركز 142 بدلا من المركز 139 على المستوى العالمي ثم الترجي التونسي المتراجع عالمياً في المركز 145 بدلا من المركز 142 والرابع إفريقيا.

عربيا، تقدم نادي الهلال السعودي إلى المركز 82 بدلا من المركز 85 عالميا وظل في المركزالثاني عربيا خلف النادي الأهلي، يليه نادي الدحيل القطري الذي تقدم ايضا عالميا إلى المركز 113 بدلا من المركز 115 عالميا والثالث عربيا، ثم نادي الزمالك الذي احتل الترتيب 127 والرابع عربيا ومن بعده جاء نادي يليه نادي السد القطري في المركز 136 عالميا بدلا من 128 عالميا،والخامس عربيا، يليه نادي الترجي في المركز 145 عالمياً والسادس عربيا.

عالميا، حدث تغيير طفيف على المراكز العشرة الأولى، وفق آخر تصنيف، حيث تصدر نادي بايرن ميونخ الترتيب متفوقا بـ 2044 نقطة يليه مانشستر سيتي بـ 1963 نقطة ثم إنتر ميلان المتقدم مركز واحدا يليه فريق تشيلسي متقدما مركزا واحدا في المركز الرابع وجامعا 1940 نقطة ثم ريال مدريد بـ 1937 نقطة المتراجع مركزين، يليه سادسا فريق ليفربول بـ 1906 نقطة يليه من السابع إلى العاشر أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأياكس أمستردام على الترتيب.
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يتحدث عن فوز الزمالك بالدوري ورحيله الاجباري .وتعليق مرتضي منصور .وتهنئة من علاء مبارك .واول تعليق من فرجاني ساسي






اليوم السابع: الزمالك يتفرغ لحسم أهم صفقاته بعد التتويج بالدوري
 وضعت إدارة نادى الزمالك التجديد لأشرف بن شرقى على رأس الأولويات فى عملها خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج بلقب الدورى رسميا.

وأكد محمد الأتربى نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أن المغربى أشرف بن شرقى من العناصر الأساسية في الفريق الأبيض التي يحرص على وجودها مسئولو القلعة البيضاء، وسيتم خلال الساعات المقبلة حسم ملف تجديد تعاقد أشرف بن شرقى ومفاوضاتنا معه فى مراحلها النهائية، الفوارق بسيطة وسيبقى مع الزمالك.

وأعرب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بالدوري للمرة الـ13 في تاريخه، مؤكدا "سعيد بالتتويج بالدورى وقدرنا ناخد الدورى من الأهلى بعد بذل مجهود كبير، والماتش الجاى هغير وهريح اللاعبين اللى عندهم منتخب".

وقال خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الإنتاج الجربي: "أفضل شىء قمت به فى الانتقالات الشتوية الماضية أننى حافظت على اللاعبين الموجودين فى صفوف الفريق الأبيض، وأهم شيء هو توفير الاستقرار في النادي بالتجديد لأحمد سيد زيزو ومحمود الونش وحاليا المفاوضات مع أشرف بن شرقى".

وتابع: "مش لازم نجيب أى عدد لاعبين وخلاص وعندنا لاعبين معارين كتير وبالنسبة لعمر كمال عبد الواحد "لن أعلق".
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | شيكابالا يحقق رقم لن يتكرر .. إلغاء كأس مصر .. جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى .. ريال مدريد يفتح خزائنه من أجل مبابي
 
 
الوطن: قرارات جديدة في الزمالك بعد التتويج
تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المخولة بإدارة نادي الزمالك، عن تحركات إدارة الفارس الأبيض، والخطوات المقبلة بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ13 على مدار تاريخه، بالتأكيد على أن سبب عدم حسم الملفات حتى تلك اللحظة، يرجع إلى تركيز الفريق على مباريات المسابقة المحلية، وسيجرى وضعها على طاولة النقاش في الفترة المقبلة، من أجل البت فيها، وأبرزها تجديد عقود اللاعبين والوقوف على مصير الجهاز الفني للفريق.

وأكد رئيس نادي الزمالك المؤقت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت، أن مصير باتريس كارتيرون مع الزمالك لا يحتاج إلى جلسات ومحادثات كثيرة قبل حسمه، في إشارة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تجديد الثقة في الديك الفرنسي، الذي أثبت جدارته في الوجود على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض.

وانتقل للحديث عن الانتخابات من أجل تحديد مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتأكيد على أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة من إدارة النادي مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل حسم ملف الانتخابات، ووضع خريطة للنادي، كما سيجري جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل الوقوف على مطالبه لمشروع الفارس الأبيض في الموسم المقبل: «جميع طلباته ستكون مجابة من أجل تدعيم فريق قادر على حصد البطولات والسير بخطى ثابتة في هذا المسار».

وأكد حسين لبيب، أن «الزمالك يملك أفضل اللاعبين في العالم، وسنكون أفضل في الفترة المقبلة، بعد تدارك الأخطاء وإعادة المعارين وتدعيم الفريق، وفقًا لرؤية الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي أثق تماما في آرائه ورؤيته مع الفريق، والتي قادتنا لهاذ التتويج التاريخي بالدوري الممتاز هذا الموسم».

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد