أخر الاخبار

 

تطورات أزمة جنش داخل نادي الزمالك .. وكارتيرون يخسر 250 الف جنيه بسبب حسين لبيب

29 اغسطس 2021 الساعة 11:22 صباحا
تطورات أزمة جنش داخل نادي الزمالك .. وكارتيرون يخسر 250  الف جنيه بسبب حسين لبيب


سارة عبد الباقي
 
تحدث حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عن كواليس أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ومحمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك.
 
وقال حسين السيد في تصريحات تليفزيونية: "لم تحدث خناقة بين جنش وكارتيرون، وما حدث هو أن جنش كان يلعب بشكل أساسي وفي إحدى المباريات لم يضعه كارتيرون في تشكيلة الفريق".
 
وتابع: "جنش لما لقى نفسه برة التشكيل الأساسي اتضايق وانفعل ورفع صوته، وكارتيرون رفض فعل جنش برفع صوته واعتراضه على قراره الفني وبالتالي تم توقيع عقوبة على جنش بالإيقاف حتى نهاية الموسم".
 
وأضاف: "جنش تواصل معي في نفس اليوم وأبلغني بما حدث وقلت له التزم بتعليمات كارتيرون، لكن جنش لم يتطاول مطلقاً على كارتيرون".
 
وشدد: "جنش متواجد مع نادي الزمالك، ولا صحة لرحيله".
 
وفي نهاية تصريحاته، قال حسين السيد: "كل حراس نادي الزمالك من أفضل حراس مصر، وبعض أندية الدوري يتواصلون معنا للحصول على خدمات اي حارس مرمى من حراس نادي الزمالك".




جلسة جديدة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بأزمة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض.
 
وكانت أزمة نشبت بين كارتيرون وجنش، بسبب اعتراض الأخير على استبعاده من التشكيل الأساسي للمباريات لحساب محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك.
 
وقال المصدر أن هناك جلسة ستجمع بين جنش وحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، وذلك اليوم الأحد بمقر نادي الزمالك.
 
وشدد المصدر قائلاً أن الجلسة هدفها إنهاء الأزمة بين الطرفين، خاصة أنه تم تأجيل عقدها في الأيام الماضية لحين انتهاء الزمالك رسمياً من منافسات بطولة الدوري العام، التي توج بها الفريق الأبيض.
 
وبخصوص موقف كارتيرون من حضور هذه الجلسة قال المصدر أن المدرب الفرنسي سيطير اليوم الأحد خارج البلاد من أجل قضاء فترة إجازة قصيرة قبل العودة مرة أخرى لقيادة تدريبات الفريق الأبيض عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبين والمقدرة بـ 8 أيام.
 
 
كارتيرون يخسر 250  الف جنيه بسبب حسين لبيب
كشف مصدر داخل قناة النهار عن أسباب إلغاء حلقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي كان من المقرر أن يظهر مع أحمد حسام "ميدو" في برنامجه "أوضة اللبس" الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار الفضائية.
 
وقال المصدر أن هناك اتفاق جرى مع المدرب الفرنسي يقضى بظهوره مع ميدو مقابل حصوله على مبلغ 250 ألف جنيه وهو نفس المبلغ الذي حصل عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عندما حل ضيفاً مع ميدو في نفس البرنامج.
 
وشدد المصدر قائلاً إن هناك اتفاق كان يقضي بعدم ظهور كارتيرون في أي وسيلة إعلامية قبل ظهوره مع ميدو، وذلك بعد قيادته الزمالك للتتويج بدرع الدوري العام، وهو ما لم يحدث.
 
وخالف كارتيرون الشرط المذكور وظهر في قناة نادي الزمالك يوم الأربعاء الماضي عقب الانتهاء من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الثلاثاء التي شهدت حسم الزمالك لدرع المسابقة المحلية بشكل رسمي، وذلك بناءً على طلب حسين لبيب عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك.
 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن فتحي سند رئيس قناة الزمالك تواصل مع لبيب بعد علمه بظهور كارتيرون مع ميدو وتخطيط الأخير لخطف المدرب الفرنسي في حلقة خاصة، وطالب سند من لبيب بظهور كارتيرون على قناة الزمالك أولاً وهو ما استجاب له رئيس الزمالك وأكد أن الأولوية لظهور المدرب الفرنسي عقب التتويج ببطولة الدوري العام يجب أن تكون على قناة النادي الأبيض.
 
وتواصل لبيب مع كارتيرون وأخطره بضرورة ظهوره على قناة الزمالك، وهو ما وافق عليه المدرب الفرنسي.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد