أخر الاخبار

 

الزمالك في مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي .. هاتريك ميسى وثنائية البرازيل وفوز أوروجواى المثير بتصفيات كأس العالم .. انطلاق مباريات دوري أبطال إفريقيا بمواجهات غامضة .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم

10 سبتمبر 2021 الساعة 10:50 صباحا
الزمالك في مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي .. هاتريك ميسى وثنائية البرازيل و


يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات السوبر الأفريقي لكرة اليد، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءً على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وسوف يصطدم الفائز من الأهلي والزمالك بفريق برشلونة في دور الثمانية من كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقود المباراة طاقم تحكيم تونسي من الثنائي سمير مخلوف وسمير كريشان.

وقد استقر الإسباني أوليفر روي المدير الفني للزمالك، على القائمة الأساسية لمواجهة الأهلي كالتالي: كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، يحي الدرع، سيف الدرع، حسن وليد قداح، خالد وليد، محمد بسيوني، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن، علي هشام، حازم ممدوح، أكرم يسري، محمد علاء السيد، أحمد حافظ، وسام سامي، محمد رمضان هتلر.

فيما اختار طارق محروس المدير الفني للأهلي قائمة مواجهة الزمالك كالتالي: محمد عصام الطيار، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، إسلام حسن، إبراهيم المصري، عبدالرحمن فيصل، أنخيل هيرنانديز، أسامه الجزيري، أحمد عادل، مهاب سعيد، أحمد راضي، عمر حجاج، أحمد هشام، محمود نعمان، ياسر سيف، مصطفي خليل، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب.

ومن المقرر أن يختار كل فريق 16 لاعب فقط في القائمة النهائية للمباراة.

ويذكر أن الفريقين قد خضعوا لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية.
 
 
 
 
مباريات اليوم
تقام اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، العديد من المواجهات الهامة فى مختلف ملاعب العالم أبرزها مواجهة لوريان ضد ليل فى الدورى الفرنسى فضلا عن مباريات الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

 
 
الدوري الفرنسي
 

لوريان x   ليل – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium


 
 
مباريات دوري أبطال أفريقيا
 

سبورتنج بيساو x  زاناكو – الساعة الثالثة عصرا  

أكوا يونايتد x شباب رياضي بلوزداد – الساعة الثالثة عصرا  

اكسبرس  x  المريخ  – الساعة الثالثة عصرا  

فاسيل كيتيما x  الهلال – الساعة الثالثة عصرا  

فوفو x بيترو أتلتيكو – الساعة الثالثة عصرا    

رويال ليبوباردس x زيسكو يونايتد – الساعة الثالثة عصرا    

يانغ أفريكانز x ريفرز يونايتد – الساعة الثالثة عصرا    

تونجيث x أسيك ميموزا – الساعة السادسة مساء  

ساجرادا اسبيرانسا x  بلاتينوم – الساعة السادسة مساء                   

يونياو دو سونجو x  أوثو دويو – الساعة السادسة مساء    

إيسا  x نواذيبو – الساعة السادسة مساء    

فورتون  x  وفاق سطيف – الساعة السادسة مساء    

أرتا سيد  x  توسكر – الساعة السادسة مساء    

جيندارميري ناشونال x  لو ميساجير نجوزي – الساعة السادسة مساء    

اويلرز  x  أسكو كارا – الساعة السادسة مساء    

جمعية سونابيل x  الملعب المالي – الساعة السادسة مساء    

كمكم زانزيبار x  الاتحاد الليبي – الساعة السادسة مساء  

موقديشو أف سي  x آرمى باتريوريتيك – الساعة السادسة مساء    

بونجويدي  x  مانيما انيون – الساعة السادسة مساء    

أمازولو x  ناياسا بيج بولتس  – الساعة السادسة مساء   

جوانينج جالاكسي x دي اف سي ارونديسمينت  – الساعة السادسة مساء  

 
 
نتائج مباريات الخميس
 
احمد عادل الشريف
شهد أمس، الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،  إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة.



 

 

الأرجنتين 3 - 0 بوليفيا

قاد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، منتخب الأرجنتيني للفوز على ضيفه البوليفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس أيرس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله النجم ليونيل ميسي فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس البوليفى.

وفى الشوط الثانى أضاف ميسي ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعد لعبة رائعة مع زميله لاوتارو مارتينيز، أنهاها البرغوث فى الشباك.

وعاد نجم الفريق الباريسي ليسجل ثالث أهداف الأرجنتين "هاتريك"، فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليصل إلى هدفه رقم 79 مع الأرجنتين ويصبح الهداف التاريخى لأمريكا الجنوبية، متخطيا رقم النجم البرازيلى السابق بيليه صاحب الـ 77 هدفا.
 


 
البرازيل 2 - 0 بيرو

تغلب منتخب البرازيل عن ضيفه بيرو بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "آرينا بيرنامبوكو" بمدينة ريسيف، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

جاء هدفى منتخب البرازيل فى الشوط الأول من اللقاء، أفتتح إيفرتون ريبيرو التهديف فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من النجم نيمار، يقابلها فى شباك بيرو.

وأضاف النجم نيمار ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة 40، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع المنتخب البيروفى ليضعها بسهولة فى الشباك.

وأصبح نيمار الهداف التاريخى لمنتخب السيليساو فى تصفيات كاس العالم برصيد 12 هدفا، متخطيا النجم السابق روماريو 11 هدفا بالتساوى مع زيكو.


 
 
كولومبيا 3 - 1 تشيلى

حقق منتخب كولومبيا فوزا ثمينا على ضيفه التشيلى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

أنهى منتخب كولومبيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها ميجيل بورخا فى الدقيقتين 19 و 20، وجاء الأول من ركلة جزاء، وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف ثالث للمنتخب الكولومبى فى الدقيقة السادسة.

وفى الشوط الثانى، سجل منتخب تشيلى هدفه الوحيد فى المباراة عن طريق اللاعب جان مينسيس فى الدقيقة 56، وأختتم لويس دياز ثلاثية منتخب كولومبيا فى الدقيقة 74.



أوروجواى 1 - 0 الإكوادور

أقتنص منتخب أوروجواى فوزا قاتلا من ضيفه الإكوادورى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على ملعب "سينتيناريو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

سجل جاستون بيريرو هدف فوز منتخب أوروجواى باللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس الإكوادور.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد