أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | السوبر يعيد مرتضى منصور .. أمل جديد في مفاوضات عبدالله السعيد مع الزمالك .. التظلمات تنتصر لشيكابالا

11 سبتمبر 2021 الساعة 12:56 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | السوبر يعيد مرتضى منصور .. أمل جديد في مفاوضات عبدال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | صفقة عبدالله السعيد الزمالك .. أبرز تصريحات سميرة سعيد مع فاهيتا





المصري اليوم: السوبر يعيد مرتضى منصور
علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك «الموقوف» على فوز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بالسوبر الأفريقي والذي وصفه بأنه لقب مستحق.

وقال منصور: أبارك لأولادي الرجالة الأبطال كوماندوز فريق كرة اليد، مبروك السوبر الأفريقي والوصول إلى كأس العالم للأندية، مبروك لجماهير الزمالك العظيمة ولأعضاء الجمعية العمومية الذين تحملوا العام الماضي ما لم يتحمله بشر.

وتابع منصور: لابد أن أهنئ مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذي تعاقد مع هؤلاء الأبطال، كما تعاقد مع أبطال كرة القدم والسلة والطائرة.

وأضاف: لا عزاء لمن يدعي بالكذب أنهم أصحاب هذه البطولات وهم لم يتعاقدوا مع لاعب واحد في كل هذه الفرق العملاقة، ولكنهم اعتادوا أن ينسبوا لأنفسهم جهد الآخرين الذين تعاقدوا وراعوا هؤلاء الأبطال، ويوجد لاعبون من هذه الفرق بمن فيهم الناشئون لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 أشهر.

واختتم: تحية للأبطال لاعبين ومدربين وأجهزة طبية وإدارية وجماهير وأعضاء جمعية عمومية.
 
 
اقرأ أيضًا:

المصري يفشل مع إيهاب جلال .. شوقي غريب على أعتاب الدراويش .. ورحيل جونياس تاكيس وجلال الأقرب لقيادة بيراميدز





اليوم السابع: التظلمات تنتصر لشيكابالا
 يسود اتجاه داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتقليص عقوبة محمود شيكابالا لاعب الزمالك فى اجتماعها المقبل، بعد تقديم نادى الزمالك تظلما على العقوبات التى تم توقعيها عليه عقب احتفالية درع الدورى.

وكشف مصدر بلجنة التظلمات، عن أن اللجنة تتجه لتخفيف العقوبة خاصة أن إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر يضر بنادى الزمالك أكثر من اللاعب، حيث يسدد النادى للاعب مبالغ كبيرة ومن الصعب إيقافه هذه المدة ما يعنى غيابه عن كل مباريات الموسم المقبل تقريبًا.

وتتجه النية داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لتصبح الإيقاف لمدة 12 مباراة بدلا من 8 شهور، أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسئولى الأهلى، فيما تطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة لتقليص العقوبة لتصبح من شهرين إلى 3 شهور.

وحدد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع الجارى لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.


 
اقرأ أيضًا:

اليوم 20 مواجهة نارية فى الدوري الإنجليزي والايطالي والألماني والإسباني ...ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرلية بمباريات ساخنة .. كريستيانو يظهر للمرة الأولى بقميص مانشستر يونايتد





الوطن: أمل جديد في مفاوضات عبدالله السعيد مع الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات صفقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً أن لاعب منتخب مصر الأول، أبدى ترحيبه الشديد بالانتقال لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد، ولكنه طالب إدارة الزمالك بالاتفاق مع نادي بيراميدز لحسم الصفقة.

وقال «شوبير»، في برنامجه «ملعب أون تايم» عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «عبدالله السعيد تحدث مع مسئولي نادي الزمالك بشكل مباشر، ورحب بشدة في إنهاء حياته الكروية كلاعب في صفوف القلعة البيضاء».

وأضاف «شوبير»: «نادي الزمالك أكد لعبدالله السعيد أن المقابل المادي الذي يحصل عليه في بيراميدز سيتقاضاه أيضا مع الفريق الأبيض، وغضبت إدارة بيراميدز لعدم علمها بهذه المفاوضات بين الطرفين».

وأتم: «حديث بيراميدز عن عدم وجود مفاوضات صحيح، لأن إدارة الزمالك تفاوضت بشكل مباشر مع عبدالله السعيد، الذي أكد ترحيبه الشديد بالانتقال للفريق الأبيض، مطالباً إدارة القلعة البيضاء بإنهاء الصفقة مع إدارة بيراميدز وإقناعهم بالسماح له بالرحيل».

وكان عبدالله السعيد، قد شارك مؤخراً كبديل مع منتخب مصر في مواجهتي أنجولا والجابون ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتم قيده في القائمة الأولى لفريق بيراميدز التي تم إرسالها لاتحاد الكرة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الصفقة الثالثة .. فشل صفقة القرن .. محاولات أخيرة من أجل أهم الصفقات .. شرط المهاجم الأجنبي .. حقوق ثلاثي الزمالك .. مصير جنش .. تهدد إفريقي للزمالك والاهلي





اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد