أخر الاخبار

 

نكشف قيمة الشرط الجزائي الذى يحدده الزمالك فى عقد بن شرقي ...ويواجه بيراميدز

26 سبتمبر 2021 الساعة 9:48 مساء
نكشف  قيمة الشرط الجزائي الذى يحدده الزمالك فى عقد بن شرقي  ...ويواجه بيراميد


كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين
 
مصطفى جويلي
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب المسائي اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.
وتحدث المدير الفني للزمالك مع لاعبيه عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب.. كما أشاد بالتزام اللاعبين خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لمباريات دوري أبطال إفريقيا في ظل تأجيل مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.
ويستعد الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
 كارتيرون يُخصص فقرة بدنية وإطالات للاعبين
خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات في بداية التدريب المسائي للفريق اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب.
ويغيب سباعي الزمالك الدولي عن التدريب المسائي اليوم، وذلك  بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.
 وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد "زيزو".
ويستعد الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، 
 الزمالك يواجه  بيراميدز وديًا الخميس المقبل
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.
واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.
ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
 
 
الزمالك يحدد رقم 5 مليون دولار  شرط جزائي بعقد أشرف بن شرقي 
 
سارة عبد الباقى 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. 
وقال المصدر أن مسئولي نادي الزمالك، قرروا عقد جلسة جديدة مع بن شرقي خلال الأيام المقبلة من أجل فتح ملف المفاوضات من جديد لتمديد تعاقد بن شرقي، مع النادي الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد. 
وأكد المصدر أن بن شرقي ،  يصر على وضع شرط جزائي في عقده بداية من السنة المقبلة، يحق له من خلاله الرحيل عن الزمالك حال تلقيه عرض احتراف خارجي مقابل دفع نصف مليون دولار لنادى الزمالك،  وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب  بشكل قاطع. 
ويرفض مسئولو نادي  الزمالك ،  وضع بند الشرط الجزائي من الأساس العقد، ولكن بسبب تمسك اللاعب اقترح مسؤولو النادي الأبيض أن يكون قيمة الشرط الجزائي ٥ ملايين دولار وهو ما رفضه بن شرقي . 
وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك سيحاولون إقناع اللاعب باقتراحهم، مشيراً إلى أنه في حال رفضه سيوضح مسئولي القلعة البيضاء للجماهير الأمر بكل شفافية حتى لا يتكرر سيناريو التونسي فرجاني ساسي واتهامهم أو اللجنة السابقة بالتخاذل في الإبقاء على بن شرقي . 
يذكر أن مسئولي الزمالك اتفقوا مع بن شرقي على التجديد لمدة موسمين بخلاف الموسم المقبل، كما اتفق الطرفين على القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب في كل موسم ولكن يبقى بند الشرط الجزائي هو الأزمة في إتمام تجديد التعاقد حتى الآن.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد