أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بكاء دنيا سمير غانم .. رحيل كهربا عن الأهلي .. اخلاء سبيل الداعية محمود شعبان

28 سبتمبر 2021 الساعة 12:43 مساء
ترند مصر اليوم | بكاء دنيا سمير غانم .. رحيل كهربا عن الأهلي .. اخلاء سبيل الدا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
بكاء دنيا سمير غانم
نشر الإعلامي رامي رضوان فيديو لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم لدعمها خلال لحظة تسلمها تكريم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم مساء الإثنين.

وأبرز «رضوان» خلال الفيديو كلمة دنيا سمير غانم خلال الحفل حيث انخرطت في البكاء ولم تتمكن من السيطرة على دموعها حزنا على والديها.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي أقيم قبل ساعات وظهرت بفستان أسود لتواصل ارتداءها ملابس الحداد بعد أشهر من رحيل والديها، وبدت دنيا وقد فقدت الكثير من الوزن منذ رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز عقب وفاة والدها بفترة تقترب من 3 شهور.

وحاولت دنيا سمير غانم التماسك والابتسام في وجوه الجميع إلا أنها وبمجرد صعودها المسرح ومواجهة حضور الحفل ومع إعلان مقدمته الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبدالعزيز وتكريمها بدأت دنيا في البكاء مع توالى تصفيق الحضور مادفع وزيرة الثقافة لتربت على كتفها لدعمها.

وانتظرت دنيا سمير غانم على المسرح لحظات لحين الإعلان عن تكريم اسم والدها النجم الراحل سمير غانم لتنهار دنيا في البكاء خاصة مع بث مقاطع سريعة لمشاهد يظهر خلالها الراحل سمير غانم في مسرحيات له منها «المتزوجون» و«اخويا هايص وأنا لايص».. وكلما توالى تصفيق الحضور بكت دنيا سمير غانم.

وفي كلمتها على المسرح عقب تسلم تكريم والديها قالت دنيا سمير غانم وهي تبكي :«بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا عاللي احنا فيه».

ولم تستطع دنيا استكمال كلماتها لتتجه للوقوف إلى جوار المكرمين وتتلقى الدعم من الفنان الكبير سامي مغاوري الذي تم تكريمه وكان حريصا على تهدئتها خاصة أنه كان من أصدقاء والدها وشاركها بطولة مسلسلها«لهفة».

وتوجهت مقدمة الحفل الفنانة سهر الصايغ إلى دنيا سمير غانم لدعمها وتحيتها وبدا التأثر واضحا على وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والفنانة إلهام شاهين التي تم تكريمها وحرصت الاثنتان على مرافقة دنيا لحين النزول من المسرح.

وتم تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز عن مشوارهما الفني وتغيبت ابنتهما إيمي سمير غانم عن المشاركة في الحفل وتسلم تكريمهما لاستمرار حالتها النفسية السيئة بعد رحيلهما وغيابها عن حضور الحفلات والاحداث الفنية المختلفة.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم في 20 مايو الماضي إثر مضاعفات فيروس كورونا وبعده بنحو 72 يوما توفت الفنانة دلال عبدالعزيز إثر إصابتها بتليف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا.
 
 
 
اخلاء سبيل الداعية محمود شعبان
كد المحامي خالد المصري، أن النيابة المختصة أخلت سبيل الداعية السلفية الشيخ محمود شعبان.

وقال "المصري"  إنه كان محبوسًا منذ 2019 على ذمة القضية 771 حصر أمن دولة، وصدر قرار بإخلاء سبيله على ذمتها أمس الإثنين.

وكانت النيابة أسندت إلى "شعبان" عددًا من الاتهامات، في مقدمتها التحريض على أعمال عنف، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالسلم الاجتماعي والحقوق والحريات.
 
 
رحيل كهربا عن الأهلي
كشفت مصادر من داخل الفريق الأول لنادى الأهلي المصري، حقيقة رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي، حيث انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات القليلة الماضية لتكشف حقيقة رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي، وذلك بعد أن نجح الفريق الأول لنادى الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الراهن في التعاقد مع الكثير من الصفقات من العيار الثقيل  من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول الأحمر في  الموسم الكروي المقبل، ليضع محمود عبد المنعم كهربا في ورطة كبيرة للغاية.


كشفت مصادر من داخل الفريق الأول لنادى الأهلي المصري، حقيقة رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي، حيث انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات القليلة الماضية لتكشف حقيقة رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي، وذلك بعد أن نجح الفريق الأول لنادى الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الراهن في التعاقد مع الكثير من الصفقات من العيار الثقيل  من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول الأحمر في  الموسم الكروي المقبل، ليضع محمود عبد المنعم كهربا في ورطة كبيرة للغاية.

ولكن محمود كهربا جناح الفريق الأول للنادي الأهلي لعالم الساحرة المستديرة، استقر عن عدم التخلف عن النادي الأهلي، في المدّة المقبلة من عمر الموسم الكروي الذي سوف ينطلق في نهاية شهر أكتوبر من العام الجاري عشرين واحد وعشرين، بعد قرار اتحاد كرة القدم المصري، بتأجيل مباريات كأس مصر لكرة القدم، بناء على الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الذي طلب بسرعة بداية بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، من اجل مشاهدة أكبر عدد من اللاعبين.
 

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد