أخر الاخبار

 

مبروووووك كوماندوز الزمالك خامس مونديال الاندية سوبر جلوب ..هنداوي رجل المباراة واكرامى الهداف

9 اكتوبر 2021 الساعة 3:44 مساء
اخبار الزمالك - مبروووووك كوماندوز الزمالك خامس مونديال الاندية سوبر جلوب  ..هنداوي رجل المباراة واكرامى الهداف


 
مهاب ممدوح 
حصل كوماندوز  الزمالك على المركز الخامس  في كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليا في السعودية ، على حساب الدحيل القطري،  عقب الفوز على فريق الوحدة السعودي بنتيجة 42   / 22 
في ثانى لقاءات  الزمالك فى الدور الثاني لتحديد المراكز من الخامس الى العاشر بعدان فاز على جامعة سيدني بفارق 19 هدف 
وتقدم الزمالك اليوم على الوحدة السعودي بنتيجة 19-10 في الشوط الأول من مباراة الفريقين
 
كوماندوز الزمالك قدمو عرض رائع طوال شوطي اللقاء   بفضل كربم هنداوي رجل المباراة  والدفاع القوي بقيادة خالد وليد وسيف ويحيى الدرع ومن خلفهم كريم هنداوي بتصدياته الهائلة مع الهجوم الخاطف الذى تفوق فيه اكرم يسرى بتسجيل 6 اهداف  ومعه يحيي الدرع واحمد مؤمن صفا الذى سجل ثلاث اهداف  وحسن قداح الذى امطر مرمى الفريق السعودي .


الزمالك بدأ  اللقاء التشكيل كريم هنداوي واحمد حسام واحمد الاحمر  وسيف الدرع وخالد وليد واكرم يسرى ويحيى الدرع واحمد مؤمن صفا الزمالك يعتمد على الدفاع القوي بقيادة خالد وليد والاخوين سيف ويحيي الدرع  مع الاعتماد على الهجوم الخاطف حيث تقدم 5 /  صفر ثم 6   / 1 عن طريق اكرم يسري وسيف الدرع واحمد مؤمن صفا  والتصويبات القوية عن طريق  المدفعجي يحيى الدرع  حتى وصلت النتيجة 10 / 2 بعد مرور 15 دقيقة.
فى النصف الثاني من عمر الشوط الأول استمر الاداء على نفس الوتيرة الدفاع القوى مع الهجمات المرتدة لكن المشكلة كانت فى النقص العددي بعد ايقاف خالد وليد ثم يحيي الدرع  ولجوء اوليفر روي المدير الفني لفريق الزمالك للعب بدون حارس مرمى الامر الذي اعطي الفرصة لفريق الوحدة فى تسجيل اكثر من هدف مستغلا خلو المرمى من حارسه .
وشارك حسن قداح وكريم ممدوح ومحمد علاء لوكا  حتى وصلت النتيجة الى 17 / 9 ثم 19  /10 بفضل تالق لوكا واحمد مؤمن صفا حتى اطلق حكم اللقاء  صافرة نهاية الشوط الأول. 
 
وأظهر كريم هنداوي حارس مرمى يد الزمالك مستوى مميز للغاية بعدما تصدى لأكثر من 7 تسديدات خلال الشوط مما ساهم في تقدم الزمالك بتلك النتيجة.
في المقابل اعتمد الوحدة السعودي على المحترف الكوبي آنخيل من الجناح اليمين والعمق ولكن دفاعات الزمالك كانت قوية للغاية لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.
وشهد الشوط الأول تخليد جماهير الزمالك لذكرى العشرين شهيد في الدقيقة 20 بالهتافات الخاصة وكذلك إضاءة الكشافات وسط حماس في المدرجات من جماهير الزمالك.
مع بداية الشوط الثاني دفع اوليفر روي  بعمر بكار وعلى هشام نصر ووسام سامي  وحازم ممدوح مع استمرار كريم هنداوي الذى واصل تألقه فى الزود عن مرماه ببسالة  منقطعة النظير وسط تشجيع الجماهير .
 
واعتمد الزمالك على الدفاع المتقدم  بقيادة خالد وليد  ومحمد علاء لوكا لوكا وبكار وحازم  ممدوح مع استمرار تالق اكرم يسرى  فى التسجيل وتصويبات وليد قداح وعلى هشام نصر ومودي حتى وصلت النتيجة  40 /  22  .
 
 
كريم هنداوي يحصد جائزة الأفضل في لقاء يد الزمالك والوحدة السعودي بـ”سوبر جلوب”
 
توج كريم هنداوي حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في لقاء الفريق أمام الوحدة السعودي ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الزمالك على الوحدة السعودي 42- 22 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على صالة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.
ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

مهاب ممدوح اجتمعت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، للنظر في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي كانت مُقررة بين ليبيا ونيجيريا.وقررت لجنة الانضباط ما يلي: 1- خالف الاتحاد الليبي لكرة القدم، المادة 31 من لوائح كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد