أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض عودة فرجاني وإكرامي يمنع انضمام أبو جبل لبيراميدز .. لجنة التظلمات تتحدى الجميع وتقرر ذبح شيكا .. سر إلغاء عقوبة شيكابالا

20 اكتوبر 2021 الساعة 2:50 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض عودة فرجاني وإكرامي يمنع انضمام أبو جب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

وجه جديد ينضم لجهاز الزمالك .. اقرأ التفاصيل





المصري اليوم: سر إلغاء عقوبة شيكابالا
كشف الإعلامي أحمد شوبير سبب إيقاف عقوبة شيكابالا لاعب نادي الزمالك، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :«سبب ايقاف عقوبة شيكابالا عدم التحقيق مع اللاعب سواء من لجنة المسابقات أو لجنة التظلمات وإعطاء اللاعب الفرصة للدفاع عن نفسه فيما هو منسوب اليه»

وتابع: «وحيث ان اتحاد الكرة امتنع عن تقديم ما يفيد التحقيق مع اللاعب أو اخطاره بموعد التحقيق مما يعد قرينة على عدم وجود أي من هذه الإجراءات قد قام بها الاتحاد»

واختتم: «ولم يحضر أحدا من ممثلى الاتحاد أو وكلاؤه القانونيين ولم يدافع عن قرار مما يؤكد صحة موقف اللاعب ويكون قرار لجنة التظلمات يستلزم إيقافه لتوافر شروط الاستعجال من الجدية والضرر في حق اللاعب».

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قررت تخفيف عقوبة شيكابالا من الإيقاف 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.
 
اقرأ أيضًا:

برشلونة في مهمة جديدة أمام دينامو كييف وبنفيكا مع بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





 اليوم السابع: لجنة التظلمات تتحدى الجميع وتقرر ذبح شيكا
كشف مسئولو اتحاد الكرة أن قرارات مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة علي خلفية احداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، قرارات غير ملزمة و إيقاف شيكابالا نهائي.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن الاتحاد الدولي فيفا هو صاحب الحق الوحيد في تعديل عقوبة شيكابالا في حالة اللجوء إليه من قبل نادي الزمالك ، بينما مركز التسوية و التحكيم ليس له قرار على اتحاد الكرة.

كشف كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك عن صدور قرار من اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة علي خلفية احداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، وذلك بعدما كان اتحاد الكرة قد أصدر قرارا بإيقاف اللاعب 8 شهور قبل تخفيض العقوبة لتصبح 8 مباريات.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | أنجلينا جولى تخطف الأنظار على السجادة الحمراء .. رياضة النواب تحاسب الجبلاية





الوطن: الزمالك يرفض عودة فرجاني وإكرامي يمنع انضمام أبو جبل لبيراميدز
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، عن إمكانية التواصل مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الأبيض السابق، والدحيل القطري الحالي، للعودة مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، وقيادة خط وسط الفريق.

وكان التونسي فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عقب فشل تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، ليرحل إلى صفوف الدحيل القطري.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن ما يتردد عار تماما من الصحة، ولم يتم التواصل مع اللاعب منذ رحيله عن صفوف نادي الزمالك، وتوقيعه لنادي الدحيل القطري.

وأشار إلى أن فرجاني ساسي صفحة وانتهت من نادي الزمالك، وبالتالي هو خارج الحسابات ولم ولن نفكر فيه، مؤكدا: «الزمالك أكبر منه ومن أي لاعب مهما كان».

وأضاف المصدر: «الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في خط الوسط، وأفضل من ساسي وثقتنا فيهم جميعا كبيرة، ولن يعود فرجاني للفريق ولو ببلاش».
من ناحية أخرى، أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض الانضمام لصفوف بيراميدز في الموسم المُقبل بعد مفاوضات الأخير معه، من قبل مسئولي الفريق السماوي، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية.

وأوضح كريم شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «كورة كل يوم»: «محمد أبو جبل يرفض الانضمام لبيراميدز بسبب تواجد شريف إكرامي بشكل مستمر ومشاركته في التشكيل الأساسي».
 
 
اقرأ أيضًا:

حقيقة صدور حكم نهائي في قضية خالد بوطيب مع الزمالك

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم





اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد