أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة إنبي ..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

26 اكتوبر 2021 الساعة 4:12 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم  يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة إنبي ..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع


سارة عبد الباقى
 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبدء حملة  الدفاع  على لقب الدوري العام الذي حققه خلال الموسم المنقضي وذلك عندما يتقابل مع إنبي في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020  / 2021 .
 
وتقام مباراة الزمالك وإنبي على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وذلك مساء اليوم  الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. 
يدخل الزمالك لقاء إنبي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثاً عن تحقيق الفوز، والتأكيد على سعي الفريق الأبيض للحفاظ على لقبه في الموسم الجديد. 
وحرص كارتيرون على تجهيز لاعبي الزمالك للقاء بشكل جيد، وذلك من خلال الانتظام في معسكر يوم الأحد الماضي أي قبل المباراة بيومين من أجل الحفاظ على تركيزهم. 
وطالب كارتيرون ،  من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز وتحقيق الفوز في لقاء إنبي خاصة وأن الزمالك يسعى للحفاظ على لقب الدوري في الموسم الجديد، وحذر المدير الفني الفرنسي لاعبي الفريق الأبيض من الاستهتار بالفريق المنافس. 
ويفتقد الزمالك خلال مواجهة إنبي لخدمات كلاً من محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحازم إمام وأحمد فتوح للإيقاف والإيفواري رزاق سيسيه لعدم الجاهزية. 
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من: 
محمد أبوجبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة  ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبدالعزيز وإمام عاشور ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد. 
وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الزمالك خلال افتتاح مبارياته في الموسم الجديد. 
ويفتقد إنبي خلال مواجهة الزمالك لخدمات كلاً من حسام عرفات وأحمد يوسف للإصابة، ومصطفى جمال ومحمد إسماعيل للإيقاف. 
وحذر طولان لاعبي إنبي من صعوبة اللقاء وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك خاصة الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل ووضع الفريق الأبيض تحت ضغط.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي
 
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة إنبي.ويلتقي الزمالك مع إنبي مساء اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت بالجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.
 
ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من:حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالشافي وحمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي.خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

مهاب ممدوح اجتمعت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، للنظر في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي كانت مُقررة بين ليبيا ونيجيريا.وقررت لجنة الانضباط ما يلي: 1- خالف الاتحاد الليبي لكرة القدم، المادة 31 من لوائح كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى

اخبار الزمالك - رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز        يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، غير مقتنع بالثنائي الأجنبي اللذان تعاقد معهما الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مدافع الزمالك يفتح النار على مجلس حسين لبيب .. فرمان جديد من جوميز بعد خسارة السوبر

مدافع الزمالك يفتح النار على مجلس حسين لبيب .. فرمان جديد من جوميز بعد خسارة السوبر

وجه محمد طارق مدافع فريق الزمالك السابق هجوماً حاداً لمجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب. وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": بعد إغلاق القيد عاوز أقول كلمتين أولا بلاش تتخدعو في الناس والواحد مكنش محتاج حاجة من حد غير شويه احترام وإحترافية في التعامل لكن ده

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد