أخر الاخبار

 

إمام عاشور يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي .. و8 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم

27 اكتوبر 2021 الساعة 6:24 مساء
اخبار الزمالك - إمام عاشور يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي .. و8 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم


مصطفى جويلي
 
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري.
الزمالك فاز أمس على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، ومن المقرر أن يواجه طلائع الجيش في الجولة الثانية الأحد المقبل.
 
 
مران الزمالك.. فقرة بدنية للاعبين في مجمع الصالات الدولية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء، وذلك قبل خوض المران مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام لاعبو الفريق بعمل إطالات وفك عضلات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخرى، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وأشرف فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق وأفراد الجهاز الطبي على الفقرة البدنية بمجمع الصالات.





مران الزمالك.. أحمد فتوح ينتظم في التدريبات

انتظم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب في وقت سابق من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بسبب غيابه عن مباراة إنبي في الجولة الأولى للدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء منذ الموسم المنقضي.

وبات فتوح جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش القادمة عقب انتهاء إيقافه.


 
أوليفيرا يجتمع بأبو جبل

عقد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع محمد أبو جبل حارس الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

ووجه المدرب البرازيلي التحية لمحمد أبو جبل بعد الأداء الطيب الذي قدمه الحارس في مباراة أمس أمام إنبي، كما منح الحارس بعض التعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.


 
تدريبات استشفائية للأساسيين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء إنبي أمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الأساسيين لتدريبات تأهيلية واستشفائية لتفادي إصابتهم بالإجهاد.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية استمرت لمدة 20 دقيقة وذلك تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال، وبعدها أدى لاعبو الفريق تدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم.

 
 
كارتيرون يجتمع بـ"المثلوثي"

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع حمزة المثلوثي لاعب الفريق خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب خلال الجلسة في بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء أمس أمام إنبي، كما وجه بعض التعليمات الفنية للاعب استعدادا للفترة القادمة.


 
 
تدريبات إضافية لمحمد أبو جبل

خضع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران اليوم الأربعاء.

وأدى أبو جبل تدريبات الركض الخفيف حول الملعب بعد انتهاء المران الجماعي.




 
 فقرة فنية للمستبعدين من لقاء إنبي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من لقاء إنبي تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء.

وأدى لاعبو الفريق بعض الجمل التكتيكية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي حرص على توجيه التعليمات للاعبين خلال المران.


 
تقسيمة قوية بين اللاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتقسيمة قوية خلال مران اليوم الأربعاء.

وركز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تنفيذ الجمل التكتيكية والخططية التي خضع لها الفريق خلال المران.

وظهر لاعبو الزمالك بمستوى طيب خلال التقسيمة التي أشرف عليها باتريس كارتيرون وفرناندو مخطط الأحمال



 
هجوميا ودفاعيا.. أرقام مميزة لإمام عاشور في مباراة الزمالك وإنبي


مهاب ممدوح
شارك إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فوز فريقه أمس على إنبي بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري هذا الموسم.

ونجح إمام في الظهور بشكل مميز خلال المباراة رغم عدم تسجيله لأي هدف من الهدفين ولكنه كان مؤثرا على المستوى الهجومي والدفاعي.

إمام أكثر من ربح صراعات بدنية في المباراة بواقع 9 صراعات فضلا عن كونه أكثر من كسب أخطاء حيث حصل على 5 أخطاء.

إمام استخلص الكرة 11 مرة، وله محاولتين على مرمى إنبي وصنع فرصة محققة للتسجيل خلال اللقاء الذي شهد فوز الزمالك على إنبي بهدفين دون رد.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء فيما سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق عمر السعيد.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

مهاب ممدوح اجتمعت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، للنظر في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي كانت مُقررة بين ليبيا ونيجيريا.وقررت لجنة الانضباط ما يلي: 1- خالف الاتحاد الليبي لكرة القدم، المادة 31 من لوائح كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد