أخر الاخبار

 

بوطيب ينتصر على الزمالك ..شبانة على بعد خطوات من الانتقال لهذا النادي .. و الزمالك يعلق على عقوبة ماريتمو ويوافق على المشاركة في هذه البطولة

28 اكتوبر 2021 الساعة 4:21 مساء
اخبار الزمالك - بوطيب ينتصر على الزمالك ..شبانة على بعد خطوات من الانتقال لهذا النادي .. و الزمالك يعلق على عقوبة ماريتمو  ويوافق على المشاركة في هذه البطولة


 
 
فيفا يغرم الزمالك لصالح خالد بوطيب
 
تلقى نادي الزمالك، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد قتوقيع غرامة قدرها 2.68 مليون يورو على النادي لصالح  المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بعد القضية التي رفعها اللاعب على النادي بعد رحيله عن الفريقزوتتضمن الغرامة شقين و حصل اللاعب على حكم بغرامة قدرها  180 ألف يورو وهي المستحقات المتأخرة له إلى جانب غرامة ما يتبقى من عقده وقيمته 2.5 مليون يورو لتكون الغرامة الاجمالية الموقعة على الزمالك 2 مليون يورو و680 ألف يورو.وأكد نصر عزام المحامي الدولي المكلف بالدفاع عن الزمالك في القضايا أمام الفيفا والمحكمة الرياضية أن الزمالك يحق له الطعن أمام المحكمة الرياضية في الحكم الصادر للمهاجم المغربي.وشدد على أن المحامي الإيطالي سيلفاتوري يتولى قضية بوطيب وسيتم التقدم بطعن خلال الأيام القليلة المقبلة أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس".
سارة عبد الباقي
 
يتواجد محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقر القلعة البيضاء  لعقد جلسة مع اللجنة المُكلفة بإدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، لحسم موقفه من الانتقال إلى المريخ السوداني على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية.
وكان نادي المريخ السوداني طلب من إدارة الزمالك، الحصول على خدمات محمود شبانة خلال الفترة الحالية، خاصة إن باب القيد في السودان سيتم غلقه يوم 30 أكتوبر الجالي.
ولم  يتمكن الزمالك من قيد اللاعب في ظل إيقاف قيد النادي الأبيض بسبب حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان الزمالك من قيد اللاعبين لفترتين قيد.
وكان شبانه قريبا من الانتقال للإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية
 
 
عباس: شبانة سينضم إلى المريخ السوداني.. والصفقة تُحسم خلال ساعات

أكد أحمد عباس، وكيل اللاعبين، أن محمود شبانة لاعب الزمالك يقترب من الانتقال للمريخ السوداني.

وقال عباس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "محمود شبانة سينضم إلى المريخ السوداني اعارة بنية الشراء، خلال ساعات سنعقد جلسة مع مسئولي الفريق لحسم الاستعارة".

وأكمل: "لا اقدر على كشف المقابل المادي لأنه أمر خاص، لكنه سيكون عرضا مناسبا لنادي الزمالك، واللاعب يرغب في الانضمام كمعارا وليس صفقة انتقال حر لرغبته باللعب للزمالك والحفاظ على العلاقات بين الناديين".



 
الزمالك يعلق على عقوبة ماريتمو

تحدث عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الحكم الصادر لصالح نادي ماريتمو البرتغالي بأحقيته في الحصول على مليون يورو في قضية محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق موضحا أن  حكم نهائي، ولا يجوز الطعن عليه مجددا أمام المحكمة الرياضية.
وأشار عضو اللجنة في تصريحات خاصة إلى أن الحل أمام الزمالك حاليا هو الاتفاق مع مسؤولي نادي ماريتمو البرتغالي على جدولة المبلغ حتى لا يتعرض النادي لعقوبة إدارية جديدة بحرمان النادي من القيد لفترات قيد جديدة في الفترة المقبلة.
وشدد على أن النادي سيبدأ اتصالاته بمسؤولي نادي ماريتمو لمحاولة التوصل لاتفاق مناسب بشأن جدولة مستحقات النادي البرتغالي في الفترة الحالية، في ظل صعوبة سداد المقابل المادي المطلوب دفعة واحدة.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر من قبل تغريم الزمالك مليون يورو في 10 أكتوبر 2020 لعدم سداده قيمة عودة محمد إبراهيم خلال موسم 2014/2015 لصالح النادي البرتغالي.
 
 

الزمالك يوافق على مشاركة فريق الكرة في دورة ودية بالإمارات
كشف مصدر باللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على موافقة الإدارة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دورة ودية بالإمارات خلال شهر يناير المقبل، في فترة توقف مسابقة الدوري، بسبب إقامة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المديرالفني للفريق وافق على المشاركة في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات لتجهيز اللاعبين لاستئناف مسابقة الدوري ولمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق الأبيض فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، سجل هدفي الفوز كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

مهاب ممدوح اجتمعت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، للنظر في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي كانت مُقررة بين ليبيا ونيجيريا.وقررت لجنة الانضباط ما يلي: 1- خالف الاتحاد الليبي لكرة القدم، المادة 31 من لوائح كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد