أخر الاخبار

 

الزمالك والأهلي | تعرف على موعد المباراة ..نصار يتوقع حالات طرد فى القمة فى 123 والزمالك الاقرب للفوز

5 نوفمبر 2021 الساعة 10:27 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك والأهلي | تعرف على موعد المباراة ..نصار   يتوقع حالات طرد فى القمة فى 123 والزمالك الاقرب للفوز


سارة عبد الباقي
 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف نظيره الأهلي على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري.

ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش في الجولتين السابقتين، ويفتقد أبناء القلعة البيضاء لخدمات كلاً من:

محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحازم إمام للإيقاف والإيفواري رزاق سيسيه للإصابة، في حين يستعيد الزمالك خدمات يوسف إبراهيم "أوباما" بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كام يعاني منها.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، حيث انتظم الفريق الأبيض في معسكر يوم الأربعاء الماضي لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل القمة، وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وحذر كارتيرون لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي واللقاء يحظى بأهمية كبرى باعتباره بطولة خاصة بين القطبين، وطلب من لاعبي الزمالك ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد أبوجبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء و محمد عبدالغني وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحسام عبدالمجيد
وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبدالعزيز وإمام عاشور ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز في اللقاء خاصة وأن المباراة بطولة خاصة بين الفريقين كما يتطلع الأحمر للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بانون وكريم فؤاد وحمدي فتحي وعمرو السولية وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وخرج 9 لاعبين من حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليغيبوا عن صفوف الأهلي في هذا اللقاء وذلك لأسباب متباينة، من بينها الإصابات ووجهة النظر الفنية يأتي على رأسهم محمود عبدالمنعم "كهربا".

وقرر موسيماني استبعاد محمود متولي من القائمة المبدئية التي ستخوض اللقاء لعدم الجاهزية البدنية، فيما يغيب وليد سليمان وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا، للإصابة.
عفت نصار: أتوقع حالات طرد في لقاء القمة.. والزمالك الأقرب للفوز
أكد عفت نصار نجم الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض الأقرب للفوز بلقاء القمة غداً الجمعة في الجولة الثالثة للدوري.وقال نصار عبر برنامج البريمو بقناة TEN إن الزمالك أفضل فريق في الدوري في وجهة نظره ويملك عنصر الانسجام.وأشار إلى أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي سيتأثر في انطلاقاته الهجومية لوجود أحمد سيد زيزو جناح أيمن الزمالك إلا إذا لعب الأهلي بطريقة 3-4-3.
 
وتابع:" الكرات الثابتة سلاح مهم في لقاء القمة وخصوصاً للاهلي لامتلاكه لاعبين يجيدون ضربات الرأس مثل بدر بانون وحمدي فتحي وعمرو السولية".وتوقع نصار ظهور البطاقات الحمراء في لقاء القمة من جانب الحكم محمد عادل كما توقع تدخل حكام الفيديو في عدة لعبات.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي الإنتركونتننتال. ورغم تكتل فريق العين بالعديد من النجوم والأسماء اللامعة، أبرزها النجم المغربي سفيان رحيمي، وكذلك لابا

اخبار الزمالك - مدافع الزمالك يفتح النار على مجلس حسين لبيب .. فرمان جديد من جوميز بعد خسارة السوبر

مدافع الزمالك يفتح النار على مجلس حسين لبيب .. فرمان جديد من جوميز بعد خسارة السوبر

وجه محمد طارق مدافع فريق الزمالك السابق هجوماً حاداً لمجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب. وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": بعد إغلاق القيد عاوز أقول كلمتين أولا بلاش تتخدعو في الناس والواحد مكنش محتاج حاجة من حد غير شويه احترام وإحترافية في التعامل لكن ده

اخبار الزمالك - مفاجأة .. جوميز يستقر على الرحيل عن الزمالك ويرفض تواجد ثنائي الفريق

مفاجأة .. جوميز يستقر على الرحيل عن الزمالك ويرفض تواجد ثنائي الفريق

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن عدم قناعة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بالثنائي عمر فرج وكونراد ميشلاك. وتعاقد الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج والبولندي ميشلاك في ميركاتو الصيف الأخير لتدعيم صفوف الفريق. وأكد المصدر أن جوميز غير مقتنع بالثنائي ومشاركتهما

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد