أخر الاخبار

 

بشرة خير من الغندور الى شيكابالا ...الإحصائيات تكشف تفوق الزمالك على الأهلي رغم الهزيمة .. أوناجم يطير للمغرب

6 نوفمبر 2021 الساعة 3:03 مساء
اخبار الزمالك - بشرة خير من الغندور الى شيكابالا  ...الإحصائيات تكشف تفوق الزمالك على الأهلي رغم الهزيمة .. أوناجم يطير للمغرب


مهاب ممدوح


شهدت مباراة الزمالك ضد الأهلي أمس في القمة 123 تحديدا بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم العديد من الأرقام.

وكان الزمالك خسر من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد القاهرة الدولي.

استحواذ الأهلي خلال المباراة بلغ 51% مقابل 49% لصالح الزمالك ولكن محاولات الزمالك كانت أكثر من الأهلي إذ بلغت محاولات الزمالك 12 محاولة فيما بلغت محاولات الأهلي 8 فقط.

تمريرات الأهلي بلغت 497 تمريرة مقابل 467 لصالح الزمالك وكان للزمالك 20 عرضية متفوقا على الأهلي الذي قام لاعبوه بعدد 12 عرضية فقط.

مراوغات لاعبي الزمالك بلغت 20 مراوغة مقابل 8 لصالح الأهلي ومن ضمن العشرين 11 مراوغة صحيحة مقابل 5 فقط للأهلي واستخلص لاعبو الزمالك الكرة 96 مرة مقابل 88 لصالح الأهلي.

وعلى مستوى صناعة الفرص كان الزمالك متفوقا رغم الخسارة إذ صنع الزمالك 10 فرص محققة على مرمى الأهلي مقابل 4 فقط لصالح الأهلي.

وبالنظر إلى الأرقام نجد أنه بالرغم من سوء حالة الزمالك الفنية إلا أنه تفوق من الناحية الهجومية خاصة في الشوط الثاني من عمر اللقاء.
 
أوناجم يطير للمغرب لقضاء فترة الاجازة
 
سارة عبد الباقي
غادر القاهرة المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجها إلى بلاده لقضاء فترة إجازة في ظل فترة توقف الدوري الممتاز بسبب ارتباطات المنتخبات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قرر السفر إلى الخارج لقضاء فترة أجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين أمام أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
ويعود المدرب الفرنسي إلى مصر قبل استئناف الفريق الكروي لتدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر المقبل بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة اهداف ، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.
 
بشرة خير من الغندور الى شيكابالا 
 
هاني عصام 
زف خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم. 
وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”: “سيتم تخفيف العقوبة على شيكابالا لـ 4 مباريات أو الاكتفاء بالـ 3 مباريات ”
وكان شيكابالا تم إيقافه لمدة 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة بعدما نشبت أزمة بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري خلال مباراة التتويج بالدوري في الموسم المنقضي.
وخسر الزمالك أمس من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

كاف يذبح ليبيا ويمنح منتخب نيجيريا 3 نقاط ذهبية

مهاب ممدوح اجتمعت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، للنظر في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي كانت مُقررة بين ليبيا ونيجيريا.وقررت لجنة الانضباط ما يلي: 1- خالف الاتحاد الليبي لكرة القدم، المادة 31 من لوائح كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد