أخر الاخبار

 

صلاح يسحل فى فوز ليفربول الساحق على الارسنال وخناقة كلوب وارتيتا .. ..فوز استون فيلا في اول ظهور لجيرارد ..ميسي يكسر صيامه في فوز باريس سان جيرمان

20 نوفمبر 2021 الساعة 7:37 مساء
صلاح يسحل فى فوز  ليفربول الساحق على   الارسنال وخناقة كلوب وارتيتا .. ..فوز اس


هاني عصام 
قاد محمد  صلاح، قائد المنتخب الوطني فريق ليفربول، لسحق  ضيفه أرسنال، المحترف له محمد النني، لاعب منتخبنا، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز بأربعة أهداف دون رد.
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأرسنال في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي بتقدم الريدز بهدف دون رد.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده لـ25 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، فيما توقف رصيد أرسنال عند 20 نقطة في المركز الخامس.
الشوط الأول 


وشهدت الدقيقة 4 تسديدة من محمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.
محمد صلاح اسنلم كرة بسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة أرضية عرضية لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.
وأهدر ساديو ماني فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 28، بعدما بدأ تياجو ألكنتارا هجمة منظمة لليفربول بكرة طولية ناحية ألكساندر أرنولد على الجانب الأيمن، ولعب الأخير كرة عرضية حاول ماني لعبها برأسه ولكن الكرة وصلت ناحية تياجو الذي دخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة ليتصدى لها الحارس وتسقط من يده أمام ساديو ماني ليسددها بقدمه ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.
وسجل أرسنال، هدف في الدقيقة 30 بعدما انطلق بيير أوباميانج بهجمة مرتدة من الرواق الأيسر للملعب، ومرر الكرة لزميله إيميل سميث رو، الذي ردها له ووضعه في انفراد بالحارس، ومررها لألكساندر لاكازيت ليسددها في الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود حالة تسلل على أوباميانج.
وتوقفت المباراة لدقيقتين بسبب حدوث مشادة كلامية عنيفة بين مايكل أرتيتا، ويورجن كلوب، المديرين الفنيين لأرسنال وليفربول.
وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 35، بعدما انطلق ديجو جوتا على يسار منطقة جزاء أرسنال، واخترق المنطقة بعد تمريرة ماني، ليرسل كرة عرضية أرضية ناحية صلاح الذي حاول تسديدها في المرمى وارتدت الكرة من الحارس ليحاول صلاح لعبها مرة أخرى ولكن الحارس أبعدها لركلة ركنية.
واستمر الضغط من لاعبي ليفربول من أجل تسجيل هدف التقدم، حتى سجله ساديو ماني في الدقيقة 40 من ركلة حرة مباشرة، لعبت عرضية داخل منطقة جزاء أرسنال، وحولها برأسه في المرمى.

الشوط الثاني 
ليفربول واصل تألقه في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق ديوجو جوتا بعد خطأ دفاعي قاتل من نانو تافارس في تمرير الكرة فوصلت الكرة إلى جوتا والذي راوغ الدفاع وحارس المرمى وأسكن الكرة للشباك الخالية.
في الدقيقة 65 تسديدة من بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال من يمين منطقة الجزاء أبعدها أليسون ببراعة عن مرماه.

محمد صلاح مرر كرة رائعة إلى جوتا داخل منطقة الجزاء ولكن الاخير سدد كرة أبعدها الحارس أرون رامسديلي عن مرماه.
وسجل صلاح الهدف الثالث بعد كرة عرضية من ساديو ماني من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.
وجاء الهدف الرابع لصالح مينامينو في الدقيقة 78 بعد  كرة عرضية من ترينت أرنولد من جهة اليمين قابلها تاكومي مينامينو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.
 
محمد صلاح يقود ليفربول.. وأوباميانج في هجوم أرسنال
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
أعلن  الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني،  تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره أرسنال، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول أمام أرسنال:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - تسيميكاس - ترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - تشامبرلين.

 الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا - ساديو ماني.
فيما جاء تشكيل أرسنال على النحو التالي:
حراسة المرمى: رامسديل.
خط الدفاع: تومياسو ، بن وايت ، جابريل ، تافاريس.
خط الوسط: لوكونجا ، بارتي سميث رو.
الهجوم: بوكايو ساكا ، أوباميانج ، لاكازيت.
ويحتل  ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، فيما يأتي أرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.



في ظهوره الأول بالبريميرليج.. جيرار يقود أستون فيلا لتحقيق الانتصار على برايتون بثنائية 
قاد ستيفين جيرارد، فريقه أستون فيلا لتحقيق الفوز على برايتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن فعاليات الجولة 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ثنائية أستون فيلا، كلا من أولي واتكينز، ونيرون منفس، في الدقيقتين 84 و89، ليقودا فريقهما لتحقيق الانتصار الأول تحت تحت الإدارة الفنية لجيرارد.
وهذه المباراة الأولى لنجم ليفربول السابقة في الإدارة الفنية للفريق حيث استلم المهمة خلفان لدين سميث الذي تمت إقالته لتراجع النتائج.
ويحتل أستون فيلا المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يقع برايتون في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.
ميسي يكسر صيامه في الدوري الفرنسي ويسجل في فوز سان جيرمان الثلاثي على نانت
   سجل ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، هدفه الأول في الدوري الفرنسي، عقب تسجيله هدف الباريسيين الثالث  في شباك نانت، بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 14 من مسابقة الدوري.  سجل كيليان مبابي هدف سان جيرمان الأول في الدقيقة 2، أحرز دينيس أبياه الهدف الثاني الباريسيين في الدقيقة 82 بالخطأ في مرماه.  وفي الدقيقة 87، سدد ميسي كرة في الزاوية اليمنى، محرزا هدف سان جيرمان الثالث، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 عقب طرد كيلور نافاس، حارس الفريق.  ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 37 نقطة في صدار جدول ترتيب الدوري الفرنسي من 14 مباراة.‏

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد