أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يحقق اول نقطة بالدوري..وسقوط فيوتشر على يد إنبي فى الوقت القاتل وإصابة جنش..ذبح الفيل قبل انتخابات الاهلي

23 نوفمبر 2021 الساعة 10:50 مساء
الإسماعيلي يحقق اول نقطة بالدوري..وسقوط فيوتشر على يد إنبي فى الوقت القاتل و


الإسماعيلي يحصد أول نقطة في الدوري بالتعادل مع المقاولون
 هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع الإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.أحرز محمد هاشم، هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما لعب أحمد مدبولي، ضربة حرة غير مباشرة جهة اليمين، وصلت لهاشم الذي حولها براسية قوية سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 78، نجح محمد سالم، في إحراز هدف التعادل للمقاولون، بعدما لعبت ضربة ركنية من الجانب لأيمن، ليحولها فاروقا، برأسه لتصطدم بالقائم وترتد إلى محمد سالم، الذي يسددها في الشباك.وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون إلى 5 نقاط في المركز الثاني عش في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتف رصيد الإسماعيلي إلى نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.



إنبي يولع يسقط فيوتشر فى الوقت القاتل وإصابة جنش 
 
حقق فريق إنبي، فوز علي فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز. 
وفي الدقيقة 21 جاء هدف إنبي، عن طريق جون إيبوكا، بعد تسديدة من علامة الجزاء على يمين  جنش حارس مرمى فريق فيوتشر لتسكن الكرة الشباك.
وبالدقيقة 55 جاء هدف فيواشر عن طريق أيمن الصفاقسي، وعاد وتقدم إنبي من جديد عن طريق  جون إيبوكا، من ركلة جزاء بالدقيقة 90 الذى سجله على يمين البديل محمود حمدي  الذى شارك في الدقائق الاخيرة بعد مغادرة محمود جنش للإصابة  وحاول فيوتشر تحقيق التعادل الذى كاد ان يصل اليه فى الثواني من تسديدة احمد رفعت من ضربة حرة اخرجها محمود جاد من اسفل العارضة . 
وبتلك النتيجة أرتفع رصيد إنبي إلى 7 نقاط بالمركز العاشر، وتجمد رصيد فيوتشر عند 7 نقاط بالمركز الثامن.
بدون راحة فريق البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للمقاولون
إستأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بدون راحة إستعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الجمعة القادمة بستاد بتروسبورت في تمام الثالثة عصراً وشهد المران خوض لاعبي الفريق تدريبات إستشفائية وتأهيلية نظراً لقلة الفترة الزمنية مابين مباراة الأمس أمام الزمالك ومباراة المقاولون العرب وكان فريق البنك الأهلي تعادل بالأمس أمام الزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ليرفع البنك الأهلي رصيده الي 7 نقاط محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري العام.
عدم قبول استشكال وليد الفيل لإدراج اسمة بانتخابات الأهلى
قضت محكمة القضاء الاداري، منذ قليل، بعدم قبول الاستشكال المقام من وليد توفيق الفيل، عضو النادي الأهلى، للاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الاداري، الدائرة الثانية، بمجلس الدولة، والمتضمن إدارج اسمه في انتخابات النادي الأهلي وقبول أوراق ترشحه.

وكانت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، قضت منذ ساعتين، بقبول الطعن المقام من وزارة الشباب والرياضة، وألغت المحكمة حكم أول درجة والمتضمن قبول وليد الفيل في الترشح علي مقعد نائب رئيس النادي.
 
وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت الأربعاء الماضي، بقبول دعوى الدكتور وليد الفيل، عضو النادي الأهلي، ضد وزارة الشباب والرياضة، وقبول أوراق ترشحه بانتخابات القلعة الحمراء على مقعد نائب الرئيس.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد