أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | توقيع محمد شريف للزمالك .. محمد عواد يحسم مصير مدرب الإسماعيلي .. الجبلاية تقرر ذبح شيكابالا مجددًا

28 نوفمبر 2021 الساعة 3:04 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع محمد شريف للزمالك .. محمد عواد يحسم مصير مدرب الإسماعيلي .. الجبلاية تقرر ذبح شيكابالا مجددًا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العرب والقنوات الناقلة .. مدرب السودان: الفوز على الجزائر بوابتنا للدور الثاني .. رئيس لجنة الحكام ينتصر للزمالك ويدرس الاستقالة





المصري اليوم: محمد عواد يحسم مصير مدرب الإسماعيلي
كشف أشرف خضر، عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، عن دور محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التعاقد مع الأرجنتيني خوان براون، لكي يتولى تدريب فريق الدراويش.

وقال أشرف خضر، في تصريحات تليفزيونية: «قبل التعاقد مع خوان براون، تواصلنا مع محمد عواد، لمعرفة رأيه في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، خاصة أنه سبق له أن دربه في صفوف الوحدة السعودي، منذ ثلاثة مواسم».

وأضاف:«محمد عواد أشاد بالمدرب الأرجنتيني، وأكد أنه مدرب مميز من الناحية التكتيكية والخططية وقادر على بناء جيل جديد للدراويش، فضلاً عن أنه قريب من اللاعبين».

وأشار: «رفضنا التعاقد مع البرازيلي فييرا، لأنه كبير في السن، فضلا عن أنه دائم المشاكل مع اللاعبين والإدارات وهذا بسبب عصبيته».
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | انهيار ياسمين عبد العزيز .. زواج علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان .. هبه مجدي تخطف الأنظار بالأسود .. سباعية بنفيكا تتصدر الترند .. رحيل الأدور من رياضة الجمهورية بسبب طارق حامد





اليوم السابع: توقيع محمد شريف للزمالك
 شهدت الساعات الماضية ظهور محمد شريف لاعب فريق الأهلى فى أحد البرامج التليفزيونية، وفجر خلالها عدة مفاجآت، وتصريحات أثارت دهشة المتابعين، منها خلافه مع محمد هانى وتوقيعه للزمالك.

وكشف محمد شريف عن أنه وقع لفريق الزمالك وقت كان إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق، مقابل 3 ملايين جنيه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، فى حضور إسماعيل يوسف، ووكيل اللاعب، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، إلا أن الصفقة فشلت بسبب دخول الأهلى فى مفاوضات مع محمد عنتر وقتها.

 وقال شريف إنه حزن بعد تعاقد الأهلى مع والتر بواليا، خاصة أن سبب الحزن هو الجلوس على مقاعد البدلاء بعد التعاقد مع والتر بواليا، لكنه "أى شريف" لم يعترض أو يفتعل أزمات وقام بالتركيز على مستواه الفنى فقط.

 قال محمد شريف إن عماد متعب هو أفضل مهاجم  فى تاريخ مصر، ووأيمن أشرف هو أفضل مدافع فى مصر وعمرو السولية أفضل لاعب وسط، واللاعب الذى اتمنى انضمامه للاهلى هو طارق حامد .
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: تشيلسى ومانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي وسانت إيتيان ضد سان جيرمان .. فوز ليفربول وبرشلونة وبايرن وسقوط يوفنتوس وبالميراس بطل ليبرتادوريس .. جالطة سراي يحتفل بعيد ميلاد مصطفى محمد





الوطن: الجبلاية تقرر ذبح شيكابالا مجددًا
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، حقيقة ما يتردد عن تخفيض عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد أن قررت لجنة التظلمات في وقت سابق تخفيفها من 8 أشهر إلى 8 مباريات.

وقال المصدر لـ«الوطن»: «عقوبة شيكابالا سارية ولن تخفض كما تردد، ولم نتسلم أي تظلم من نادي الزمالك، وحتى لو أرسل النادي تظلم فقانونيا لن ينظر فيه».

وأضاف: «لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي، كانت آخر درجة في التظلم أمام النادي، وأقرت العقوبة 8 مباريات و250 ألف جنيه».

وقرر اتحاد الكرة إيقاف شيكابالا، لمدة 8 أشهر، بعد دخوله في مشادة قوية مع أحمد مجاهد، رئيس الجبلاية، خلال مباراة تتويج الفريق الأبيض بالدوري الموسم الماضي، أمام البنك الأهلي، وخفضت العقوبة من جانب لجنة التظلمات إلى 8 مباريات.

ولجأ اللاعب إلى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، والذي قرر إلغاء عقوبة قائد الزمالك بشكل نهائي، بسبب عدم استدعاءه للتحقيق معه في أثناء إصدار العقوبة، إلا أن اتحاد الكرة رفض الامتثال لذلك، مؤكدا أن قرارات المركز غير ملزمة له.

وغاب شيكابالا عن أول 6 مباريات خاضها الزمالك بمسابقة الدوري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي والإسماعيلي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مذبحة في الزمالك .. عودة فرجاني ساسي .. الأهلي يرد على الزمالك بمفاجأة .. رحيل جديد في الزمالك .. الجماهير تنفجر





اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد