أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يعرض 25 مليون لخطف طارق حامد .. رحيل رباعي الزمالك في يناير وفتح المزاد على فتوح .. تحرك جديد في الزمالك لإنهاء أزمة شيكابالا

30 نوفمبر 2021 الساعة 11:31 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يعرض 25 مليون لخطف طارق حامد .. رحيل رباعي ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تعطيل الدراسة .. الحبس سنة لمتهم بسب وقذف الفنانة ياسمين صبري .. ترتيب افضل لاعبي العالم في القدم الذهبية .. حفل استثنائي للنجمة نداء شرارة .. كيت ميدلتون شعار العنف ضد المرأة





المصري اليوم: رحيل رباعي الزمالك في يناير وفتح المزاد على فتوح
كشف الاعلامي مجدي عبدالغني، عن رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مجدي عبدالغني، في تصريحات تليفزيونية: «مسؤولو الزمالك، وضعوا عدد من الأسماء للرحيل عن الفريق في يناير، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي من أجل منح اللاعبين المعارين فرصة المشاركة وتحقيق استفادة مالية للنادي».

وأوضح أن أبرز الأسماء التي وضعت في قائمة الرحيل هما الثنائي الشاب سيف فاروق جعفر وحسام أشرف إلى جانب محمود شبانة غير المقيد حيث سيتم إعارة الثلاثي في الانتقالات الشتوية.

وتابع: «اللاعب الرابع الذي سيرحل عن الفريق الأبيض، هو محمد أشرف روقا على سبيل البيع النهائي في ظل عدم المشاركة وعدم حاجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلى جهوده، في الفترة المقبلة».
في سياق متصل، قال الإعلامي محمد شبانة، إن أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عدد من العروض في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع الفريق وظهوره بشكل لافت للنظر.

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: «علمنا أن إدارة الزمالك وضعت تسعيرة 6 مليون دولار مقابل بيع فتوح، في يناير المقبل ورفضهم التخلي عن اللاعب بأقل من هذا المبلغ».

واختتم: «أبرز العروض الشفهية التي تلقاها فتوح، من هولندا وبلجيكا لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن».

يُذكر أن فتوح، يُقدم مستوى مميز مع الزمالك في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، يعتمد عليه بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: تونس تواجه موريتانيا وقمة قطر والبحرين في افتتاح كأس العرب ومواجهات نارية في الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي





اليوم السابع: تحرك جديد في الزمالك لإنهاء أزمة شيكابالا
 يسعى مجلس إدارة الزمالك لرفع عقوبة الإيقاف عن محمود عبد الرزاق شيكابالا، والتى يتبقى منها مباراتان أمام المقاولون العرب وغزل المحلة، بعدما قضى اللاعب 6 مواجهات موقوفًا على خلفية أحداث استلام الزمالك درع الدورى فى آخر مباراة بالموسم المنقضى.

ويتواصل مجلس إدارة الزمالك مع مسئولى اتحاد الكرة لإنهاء عقوبة الإيقاف عند الـ 6 مباريات وعدم الانتظار لإتمام عقوبة الثمانى مباريات، حتى يستطيع اللاعب المشاركة مع فريقه فى مواجهات الدورى المقبلة والتى ستكون أمام المقاولون العرب يوم 21 من الشهر المقبل.

وفى السياق ذاته، يجهز محمود عبد الرازق شيكابالا دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى عن الأضرار الفنية والنفسية عن فترة الإيقاف، وابتعاده عن المشاركة فى المباريات، على خلفيات أحداث مباراة الزمالك والبنك الإهلى فى الموسم الماضى ومراسم تسليم درع الدورى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه سيتم رفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى، خاصة أن شيكابالا حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف نتيجة عدم خضوعه لتحقيقات فى الواقعة، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بتطبيق العقوبة ورفض رفع الإيقاف.
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يحصل على مهلة لتأجيل الدعوة إلى الإنتخابات





الوطن: بيراميدز يعرض 25 مليون لخطف طارق حامد
قال محمد شبانة مُقدم برنامج بوكس تو بوكس، إن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عرضًا مغريًا من نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، في ظل مساعي النادي السمادي للتعاقد مع لاعبين سوبر من أصحاب الخبرات.

وأضاف شبانة في تصريحات تلفزيونية:أن العرض قوبل بالرفض من جانب طارق حامد والذي يضع التجديد للزمالك كأولوية له في الوقت الحالي، ويرفض اللعب في مصر لفريق غير نادي الزمالك».

وأكمل:« العرض المالي المغري الكبير والذي وصل لطارق حامد من قبل نادي بيراميدزوصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد لكن اللاعب رفض الأمر».

وأشار شبانة:« أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك  أصدر تعليماته بعدم مشاركة عبد الرحمن حسين السيد في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يرى اللاعب غير مقيد في القائمة من الأساس وأنه لا يستحق التواجد في التدريبات وأن والده كان يجامله فقط».
 
 
اقرأ أيضًا:

جالطة سراي يشعل ملف مصطفى محمد بقرار ناري وفتوح يؤكد كارتيرون لن ولم يهرب





اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد