أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يوافق على رحيل نجم وسط الزمالك.. «لسنا في حاجة إليه» .. سر استبعاد طارق حامد من المنتخب .. إلغاء معسكر الإمارات

1 ديسمبر 2021 الساعة 12:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يوافق على رحيل نجم وسط الزمالك.. «لسنا في حاجة إليه» .. سر استبعاد طارق حامد من المنتخب .. إلغاء معسكر الإمارات


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تجهيز دبابة الزمالك البشرية .. رحيل رباعي الزمالك .. مصير 11 لاعب .. عرض مغري لطارق حامد .. فرمان مرتضى منصور .. كورونا تضرب الزمالك من جديد .. اشتعال ملف مصطفى محمد .. مدرب جديد في الزمالك






المصري اليوم: سر استبعاد طارق حامد من المنتخب
كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن الأسباب الحقيقية وراء استبعاد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لطارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المعسكرات الماضية.

واستبعد كيروش، طارق حامد، من معسكر المنتخب الخاص بمباراتي انجولا والجابون في تصفيات كأس العالم، ومن بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2» :«علمنا من مصادرنا، أن السبب الحقيقي وراء قرار كيروش، باستبعاد طارق حامد، هو أن طريقة لعبه قد تسبب مشاكل للمنتخب، حيث يرتكب اللاعب كثير من الأخطاء في أماكن خطيرة بالملعب، مما يجعلنا في موقف غير جيد أثناء المباريات».

وأضاف : «محللين الأداء في جهاز المنتخب، قدموا تقريرًا للمدرب البرتغالي، عن أن طارق حامد، يرتكب أخطاء كثيرة مع فريق الزمالك خلال مباريات الدوري، في مناطق الخطورة وهو ما قد يسبب مشكلة كبيرة للمنتخب»

وأكمل: «سيكون من الصعب ضم طارق حامد، للمنتخب في الفترة المقبلة، إلا إذا غير من أسلوب لعبه».
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول في مهمة خطيرة وديربي الميرسيسايد أبرز مباريات الدوري الإنجليزي ومصر ضد لبنان و3 مواجهات قوية بكأس العرب .. التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام لبنان





اليوم السابع: إلغاء معسكر الإمارات
 يبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل فى الإمارات، والمقرر له يناير المقبل لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

فى سياق مختلف اقترب أمير عزمى مجاهد نجم الزمالك والمدير الفنى لفريق السكة الحديد السابق من تولى منصب المدرب المساعد مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الزمالك وأمير على كل تفاصيل العقد.

وحصل الزمالك على موافقة كارتيرون لانضمام أمير عزمى للجهاز المعاون، حيث رحب المدير الفنى بتواجد أمير معه، مؤكدا لإدارة الزمالك أنه يعرفه جيدا سواء لاعبا أو مدربا عقب اعتزاله.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن انضمام أمير عزمي للجهاز المعاون عقب وصول كارتيرون إلى القاهرة غدا، قادما من الإمارات عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 5 أيام نتيجة توقف الدورى بسبب انشغال المنتخب بالمشاركة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر.

من ناحية أخرى أكد إمام عاشور، لاعب الزمالك، أنه حزين لإصابته وابتعاده عن منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بسبب فيروس كورونا، وأنه متمسك بفرصته مع المنتخب فى بطولة أفريقيا المقبلة.

وقال إمام عاشور فى تصريحات تليفزيونية: "حزين لإصابتى وعدم لحاقى ببطولة كأس العرب المقامة حاليا، وأنتظر فرصتى فى المشاركة مع المنتخب المصرى بكأس أمم أفريقيا المقبلة، وكنت أتمنى التواجد فى بطولة كأس العرب، لكن الحمد لله على كل شىء، وأتمنى أعوضها وأتواجد فى بطولة كأس امم أفريقيا، والجميع ساندنى فى الساعات الأخيرة".

وأضاف إمام عاشور: "ماتش القمة الأخير ماتش زى أى ماتش فى الدورى بـ3 نقاط، ومكانش يومنا وحسيت إن فيه حاجة غريبة بتحصل لدرجة أن النتيجة 3-0 فى أول 20 دقيقة رغم سيطرتنا على المباراة فى الربع ساعة الأولى، وفى الموسم الماضى حصل لنا نفس (الدروب) وفى النهاية توجنا بلقب الدورى".

وتابع: "مستعد فى اللعب بأى مركز من أجل نادى الزمالك، لعبت فى 10 أماكن من قبل، ومركز وسط الملعب المهاجم أصبح المركز المفضل لى "رغم صعوبته".

وعن تعويض فرجانى ساسى قال: "هو لاعب كبير واتعلمت منه لكن أنا مش تحت ضغط لتعويضه، لا أفكر فى هذه الأشياء على الإطلاق، وطارق حامد لاعب كبير أتعلم منه وساعدنى فى مهمة تغيير مركزى".

وأوضح إمام: "أنا ألعب لنادى الزمالك ومستعد للمشاركة مع الفريق فى أى مركز سيحتاجنى فيه، وشاركت فى جميع المراكز مع الفريق، واللعب للزمالك شرف لى".
 
 
اقرأ أيضًا:

حقيقة وضع كارتيرون بند عدم تغيير الجهاز الفني .. وصدمة لمجلس مرتضى منصور





الوطن: كارتيرون يوافق على رحيل نجم وسط الزمالك.. «لسنا في حاجة إليه»
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، لا يمانع في رحيل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2022.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن باتريس كارتيرون وافق على رحيل محمد أشرف روقا، على سبيل البيع النهائي، في ظل عدم «مشاركته، وحاجة الفريق إلى جهوده».

يذكر أن محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، ينقضي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي، ويرفض التجديد حتى الآن، بسبب عدم مشاركته مع الزمالك بشكل أساسي.

ويمتلك محمد أشرف روقا العديد من العروض من أندية في الدوري، لكنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن، وينتظر عقد جلسة حاسمة مع الجهازين الفني والإداري، لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.

في سياق منفسل، يواصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، البحث عن ثنائي من أنباء الزمالك، من أجل تولي مهمة المدربين العام والمساعد للفريق، ضمن الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض.

وجرى التواصل مع سامي الشيشيني وعبدالحميد بسيوني ومعتمد جمال، لكنهم اعتذروا عن تولي المهمة.

ويضع أمير مرتضى منصور، بعض الأسماء في حساباته، يأتي على رأسها مدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمى مجاهد وأمير عبدالعزيز، ومن المقرر الإعلان عن الانتهاء من هذا الملف بعد الجلسة المقرر عقدها مع المدير الفني للفريق.

 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | أبو تريكة على حافة الهاوية بسبب المثلية .. عبد الفتاح السيسي "سند الغلابة" .. سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم .. علم فلسطين يرفرف داخل جامعة تل أبيب .. بطاقة مباراة مصر ولبنان بكأس العرب





اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد