أخر الاخبار

 

كارتيرون يمنح 7 نجوم قبلة الحياة في فترة التوقف

6 ديسمبر 2021 الساعة 5:25 مساء
كارتيرون يمنح 7 نجوم قبلة الحياة  في فترة التوقف


سارة عبد الباقى
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى مبارياته الودية خلال فترة التوقف الحالية أمام فريق بايونيرز، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الأبيض، ونجح الزمالك في الفوز بها بخمسة أهداف نظيفة.
وخرج الزمالك من هذه المباراة بعدة مكاسب، كان أهمها تجهيز كافة لاعبي الفريق الأبيض استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري العام، واطمئنان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على بعض العناصر التي من المقرر أن يعتمد عليها خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى الدفع بعدد من اللاعبين الناشئين من أجل تجهيزهم للمباريات الرسمية.
1 يوسف إبراهيم "أوباما"
شهدت المباراة تألق لافت للنظر لأوباما، الذي نجح في إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" من أصل خمسة، حيث جاء الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بينما أحرز هدفه الثاني والرابع للزمالك من ركلة جزاء، وواصل أوباما تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق الأبيض والثالث له بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى، بخلاف صناعته هدف الزمالك الأول الذي جاء عن طريق عمر السعيد بعدما أرسل عرضية رائعة للأخير، الذي لم يتواني عن إسكانها الشباك.
2 عمر السعيد
واصل عمر السعيد تألقه هذا الموسم بعد عودته من الإعارة التي استمرت لمدة 6 أشهر مع نادي الجونة خلال الموسم المنقضي، حيث أحرز اللاعب هدفين خلال المباراة الودية بالأمس، جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، سددها على يمين حارس الفريق المنافس، بينما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق يوسف أسامة نبيه، ليحولها برأسه في شباك الفريق الضيف.
وأحرز عمر السعيد حتى الآن مع الزمالك في بطولة الدوري ثلاثة أهداف، جاءت في شباك إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي.
3 الإيفواري رزاق سيسيه
دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برزاق سيسيه منذ بداية المباراة، وخاض اللاعب الشوط الأول كاملاً وذلك في ظل رغبة المدرب الفرنسي في البدء بتجهيز رزاق ،  للمشاركة خلال أقرب وقت مع الزمالك في مبارياته الرسمية، بعدما غاب عن الملاعب طوال الأشهر الماضية بسبب العملية الجراحية التي كان خضع لها في الركبة.
4 أيمن حفني
شارك أيمن حفني خلال مباراة بايونيرز الودية خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، حيث لعب بديلاً لقائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وجاءت مشاركة الحاوي بهدف تجهيزه أيضاً حيث لم يظهر حفني مع الزمالك خلال هذا الموسم خلال 6 مباريات في الدوري سوى في مباراة وحيدة وهي مباراة الزمالك والبنك الأهلي كبديلاً، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
6 يوسف أسامة نبيه
شهدت مباراة الزمالك الودية أمام بايونيرز تألق لاعب الفريق الأبيض الشاب يوسف أسامة نبيه الذي شارك مع بداية الشوط الثاني على حساب رزاق سيسيه.
ونجح يوسف أسامة نبيه في صناعة هدف الزمالك الثاني الذي جاء عن طريق عمر السعيد، بعدما أرسل عرضية للأخير من الجبهة اليمنى، ليحولها السعيد برأسه في شباك الفريق الضيف.
7 محمود عبد الرازق شيكابالا 
شارك شيكابالا مع الزمالك خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، قبل أن يخرج في الشوط الثاني ويشارك بدلاً منه أيمن حفني.
ويسعى كارتيرون لتجهيز شيكابالا من الناحية البدنية بشكل جيد، في ظل غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة لمدة 8 مباريات، مر منهم 6 مباريات حتى الآن.
الجدير بالذكر أن الزمالك سيخوض مباراة ودية أخرى يوم 14 ديسمبر الجاري أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري، حيث ستكون أولى مباريات الزمالك بعد انتهاء فترة التوقف الحالية أمام فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة من بطولة الدوري العام، وهي المباراة المقرر لها يوم 21 ديسمبر الجاري.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد