كارتيرون يمنح 7 نجوم قبلة الحياة في فترة التوقف

6 ديسمبر 2021 الساعة 5:25 مساء
كارتيرون يمنح 7 نجوم قبلة الحياة  في فترة التوقف


سارة عبد الباقى
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى مبارياته الودية خلال فترة التوقف الحالية أمام فريق بايونيرز، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الأبيض، ونجح الزمالك في الفوز بها بخمسة أهداف نظيفة.
وخرج الزمالك من هذه المباراة بعدة مكاسب، كان أهمها تجهيز كافة لاعبي الفريق الأبيض استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري العام، واطمئنان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على بعض العناصر التي من المقرر أن يعتمد عليها خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى الدفع بعدد من اللاعبين الناشئين من أجل تجهيزهم للمباريات الرسمية.
1 يوسف إبراهيم "أوباما"
شهدت المباراة تألق لافت للنظر لأوباما، الذي نجح في إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" من أصل خمسة، حيث جاء الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بينما أحرز هدفه الثاني والرابع للزمالك من ركلة جزاء، وواصل أوباما تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق الأبيض والثالث له بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى، بخلاف صناعته هدف الزمالك الأول الذي جاء عن طريق عمر السعيد بعدما أرسل عرضية رائعة للأخير، الذي لم يتواني عن إسكانها الشباك.
2 عمر السعيد
واصل عمر السعيد تألقه هذا الموسم بعد عودته من الإعارة التي استمرت لمدة 6 أشهر مع نادي الجونة خلال الموسم المنقضي، حيث أحرز اللاعب هدفين خلال المباراة الودية بالأمس، جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، سددها على يمين حارس الفريق المنافس، بينما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق يوسف أسامة نبيه، ليحولها برأسه في شباك الفريق الضيف.
وأحرز عمر السعيد حتى الآن مع الزمالك في بطولة الدوري ثلاثة أهداف، جاءت في شباك إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي.
3 الإيفواري رزاق سيسيه
دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برزاق سيسيه منذ بداية المباراة، وخاض اللاعب الشوط الأول كاملاً وذلك في ظل رغبة المدرب الفرنسي في البدء بتجهيز رزاق ،  للمشاركة خلال أقرب وقت مع الزمالك في مبارياته الرسمية، بعدما غاب عن الملاعب طوال الأشهر الماضية بسبب العملية الجراحية التي كان خضع لها في الركبة.
4 أيمن حفني
شارك أيمن حفني خلال مباراة بايونيرز الودية خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، حيث لعب بديلاً لقائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وجاءت مشاركة الحاوي بهدف تجهيزه أيضاً حيث لم يظهر حفني مع الزمالك خلال هذا الموسم خلال 6 مباريات في الدوري سوى في مباراة وحيدة وهي مباراة الزمالك والبنك الأهلي كبديلاً، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
6 يوسف أسامة نبيه
شهدت مباراة الزمالك الودية أمام بايونيرز تألق لاعب الفريق الأبيض الشاب يوسف أسامة نبيه الذي شارك مع بداية الشوط الثاني على حساب رزاق سيسيه.
ونجح يوسف أسامة نبيه في صناعة هدف الزمالك الثاني الذي جاء عن طريق عمر السعيد، بعدما أرسل عرضية للأخير من الجبهة اليمنى، ليحولها السعيد برأسه في شباك الفريق الضيف.
7 محمود عبد الرازق شيكابالا 
شارك شيكابالا مع الزمالك خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، قبل أن يخرج في الشوط الثاني ويشارك بدلاً منه أيمن حفني.
ويسعى كارتيرون لتجهيز شيكابالا من الناحية البدنية بشكل جيد، في ظل غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة لمدة 8 مباريات، مر منهم 6 مباريات حتى الآن.
الجدير بالذكر أن الزمالك سيخوض مباراة ودية أخرى يوم 14 ديسمبر الجاري أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري، حيث ستكون أولى مباريات الزمالك بعد انتهاء فترة التوقف الحالية أمام فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة من بطولة الدوري العام، وهي المباراة المقرر لها يوم 21 ديسمبر الجاري.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد