أخر الاخبار

 

8 اهداف فى اكتساح انتر ميلان لكالياري وثعالب ليستر سيتي تلتهم نيوكاسل . فوز بايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وسقوط يوفنتوس وميلان .. الاردن والمغرب خارج كأس العرب

12 ديسمبر 2021 الساعة 11:16 صباحا
8 اهداف فى اكتساح انتر ميلان لكالياري وثعالب ليستر سيتي تلتهم نيوكاسل . فوز بايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وسقوط يوفنتوس وميلان .. الاردن والمغرب خارج كأس العرب


انتر ميلان يكتسح كالياري برباعية نظيفة 
حقق إنتر ميلان فوزا عريضا على ضيفه كالياري برباعية نظيفة ، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي. 
وسجل أهداف النيراتزوري كل من: لاوتارو مارتينيز (هدفين 29 و68)، وأليكسيس سانشيز (50)، وهاكان كالهانوجلو (66)
وبهذا الانتصار، رفع إنتر رصيده إلى 40 نقطة، لينفرد بصدارة الترتيب بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه ميلان، بينما تجمد كالياري عند 10 نقاط، في المركز الـ19.
وجاءت البداية قوية من جانب إنتر ميلان، حيث استلم نيكولو باريلا الكرة أمام منطقة جزاء كالياري، ليطلق تسديدة مرت فوق عارضة الحارس كراينو، في الدقيقة الثانية.

وجاء رد كالياري سريعا، ففي الدقيقة الخامسة انطلق أليساندرو ديولا من الناحية اليمنى، وتوغل داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية باتجاه المرمى، تصدى لها هاندانوفيتش لترتد منه ويشتتها المدافع باستوني.
وتمكن لاوتارو من تسجيل أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 29، بعد ركلة ركنية نفذها كالهانوجلو من الجهة اليمنى، ليقابلها المهاجم الأرجنتيني برأسية ممتازة في الشباك.
وحاول ديولا تعديل النتيجة لكالياري، حيث أطلق تسديدة قوية من مسافة بعيدة، في الدقيقة 30، لينجح هاندانوفيتش في إبعادها بقبضة يده.
وأهدر لاوتارو فرصة محققة، بعدما توغل دومفريس من جهة اليمين، ومرر الكرة أمام المرمى، لكن الأرجنتيني فشل في اللحاق بها.
وفي الدقيقة 43، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإنتر، بعد خطأ فادح من دالبرت في التمرير لحارسه، ليرتكب الأخير خطأً بدوره ضد دومفريس.
وسدد لاوتارو الركلة على يمين الحارس، الذي تصدى لها، قبل أن يتابعها كالهانوجلو بتسديدة بجوار القائم.

وضاعف سانشيز النتيجة لإنتر ميلان، في الدقيقة 51، بعد رمية تماس وصلت إلى باريلا، الذي لعب عرضية إلى التشيلي، ليطلق تسديدة من مسافة 12 ياردة داخل الشباك.
وواصل الحارس كراينو تألقه، ليحرم سانشيز من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، بعدما مرر بروزوفيتش الكرة إلى لاوتارو، ليرسلها خادعة إلى التشيلي، الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس.
وعزز كالهانوجلو تقدم الإنتر بهدف ثالث، في الدقيقة 66، بعدما مر من الناحية اليسرى ليطلق صاروخا مدويا في مرمى كالياري.
وبعد دقيقتين فقط، أحرز لاوتارو هدفا رابعا، إثر تمريرة في عمق الدفاع من الساحر باريلا، ليستلم الأرجنتيني الكرة ويضعها بكل أريحية في الشباك.
ومرت بقية الدقائق دون جديد، لينتهي اللقاء بفوز النيراتزوري (4-0) واحتلاله صدارة الكالتشيو.




ثعالب ليستر سيتي تلتهم نيوكاسل 


عاد ليستر سيتي لدرب الانتصارات في البريميرليج، بفوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية بيضاء  اليوم الأحد، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعلى ملعبه (كينج باور ستاديوم)، أنهى ليستر الشوط الأول متقدما، بهدف نجمه البلجيكي الدولي يوري تيليمانس من ركلة جزاء في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 57، أضاف المهاجم الزامبي باتسون داكا ثاني الأهداف، قبل أن يواصل تيليمانس مسلسل التألق ويضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 81.
ولم تكد تمر 4 دقائق، حتى أضاف ليستر هدفا رابعا، بواسطة نجم وسطه جيمس ماديسون.
بهذا الفوز الكبير، يعود "الثعالب" لعزف نغمة الانتصارات من جديد، بعد غياب جولتين حقق فيهما تعادلا وخسارة.
ورفع الفوز رصيد فريق المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز إلى 22 نقطة، يقفز بها للمركز الثامن مؤقتا.
بينما لم يتغير الحال بالنسبة لـ"الماجبيس"، حيث استمرت نتائج الفريق الكارثية هذا الموسم بخسارة ثامنة، مقابل 7 تعادلات وانتصار وحيد، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بـ10 نقاط، وبفارق الأهداف فقط أمام متذيل الترتيب، نورويتش سيتي.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، كان التعادل السلبي هو سيد الموقف بين بيرنلي وضيفه وست هام يونايتد، على ملعب (تيرف مور).
ورفع وست هام رصيده إلى 28 نقطة، ظل بها في المركز الرابع، بينما فشل بيرنلي في تحقيق أي انتصار للجولة الخامسة على التوالي (4 تعادلات وخسارة)، ليبقى في منطقة الخطر (المركز الـ18) بـ11 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام توتنهام.
 
 
نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات ربع نهائي كأس العرب بجانب مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

 
مصر 3 - 1 الأردن

حقق المنتخب المصرى فوزا مهما على حساب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد الجنوب فى ربع نهائي كأس العرب المقامة بقطر.

تقدم المنتخب الأردني بالهدف الأول فى الدقيقة 12، بعد انطلاقة سريعة من على علوان على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة ليزن النعيمات على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح مروان حمدي، في إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الايمن، ليحولها برأسها في شباك الاردن.

وفى الدقيقة 99، نجح أحمد رفعت فى إحراز الهدف الثاني، بعدما راوغ محمد شريف مدافع الأردن من الجانب الأيسر، ليمرر الكرة إلى أحمد رفعت، داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك حارس الأردن.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، نجح مروان داود، فى إحراز الهدف الثالث لمصر.


الجزائر 2 - 2 المغرب  "5 - 3 بركلات الترجيح"

تأهل منتخب الجزائر لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب "قطر 2021".
وفى الشوط الثانى تقدم منتخب الجزائر عن طريق نجمه ياسين براهيمى فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وجاء الرد سريعا من جانب المنتخب المغربي فى الدقيقة 64 عن طريق اللاعب محمد النهيرى، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفى الشوط الأول الإضافى نجح منتخب الجزائر فى إضافة الهدف الثانى عن طريق النجم يوسف البلايلى فى الدقيقة 102، من تسديدة رائعة، مستغلا تقدم حارس المنتخب المغربي.

ونجح بدر بانون مدافع الأهلى فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب المغربي فى الدقيقة 111 من ضربة رأسية على يسار مبولحى حارس محاربي الصحراء، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح.

ونجح المنتخب الجزائرى فى حسم ركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3 ليتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب.
 

ليفربول 1 - 0 أستون فيلا

مانشستر سيتي 1 - 0 وولفرهامبتون

تشيلسي 3 - 2 ليدز يونايتد

أرسنال 3 - 0 ساوثهامبتون

نورويتش سيتي 0 - 1 مانشستر يونايتد

فينيسيا 1 - 1 يوفنتوس

أودينيزى 1 - 1 ميلان

بايرن ميونخ 2 - 1 ماينز

بوخوم 1 - 1 دورتموند

فولفسبورج 0 - 2 شتوتجارت 

اخبار الزمالك

بيان الأهلي  يكشف  أزمة خطيرة  بين الخطيب والجارحي  بسبب الشو الإعلامي ..كشري يهدد الشعباني ..نجم الإسماعيلي فى الجبس

بيان الأهلي يكشف أزمة خطيرة بين الخطيب والجارحي بسبب الشو الإعلامي ..كشري يهدد الشعباني ..نجم الإسماعيلي فى الجبس

"أخبار الزمالك" يكشف.. أزمة خطيرة  بين الخطيب وعضو مجلس الأهلي بسبب الشو الإعلامي  هاني عصام  نشبت أزمة خطيرة خلال الساعات الماضية  داخل مجلس إدارة  النادي الأهلي ،   بسبب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي بعدما أعلن عن إستعداده للتكفل

محمد صلاح يتفوق على كبار هدافين أوروبا ويثير الجدل بأحتضان سيدة شقراء..ليفربول يعلن أولي صفقاته..أزمة ملعب مباراة مصر وأثيوبيا تتجدد

محمد صلاح يتفوق على كبار هدافين أوروبا ويثير الجدل بأحتضان سيدة شقراء..ليفربول يعلن أولي صفقاته..أزمة ملعب مباراة مصر وأثيوبيا تتجدد

  محمد صلاح يثير الجدل باحتضان سيدة شقراء  سارة عبد الباقي  أثار محمد صلاح ،  نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الوطني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.   وجاء ذلك بعد ظهور محمد صلاح محتضناً سيدة شقراء داخل

ماجي صادق زوجة محمد صلاح تتصدر الترند . حبس محمد الأمين .القبض على طليق شيرين عبد الوهاب..تطور النني ..نور الشربيني بطلة العالم للمرة السادسة ..علي فرج يهزم الشوربجي ..تراجع أسعار الفراخ

ماجي صادق زوجة محمد صلاح تتصدر الترند . حبس محمد الأمين .القبض على طليق شيرين عبد الوهاب..تطور النني ..نور الشربيني بطلة العالم للمرة السادسة ..علي فرج يهزم الشوربجي ..تراجع أسعار الفراخ

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   حبس محمد الأمين ثلاث سنوات  قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة

الزمالك وأسوان فى قبل نهائي كأس مصر..التشكيل المتوقع حكام اللقاء ..تحذير فيريرا..أحلام أبناء بيبو

الزمالك وأسوان فى قبل نهائي كأس مصر..التشكيل المتوقع حكام اللقاء ..تحذير فيريرا..أحلام أبناء بيبو

  الزمالك أمام أسوان فى قبل نهائي كأس مصر    سارة عبد الباقي  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان اليوم الإثنين، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر النسخة القديمة .   موعد مباراة الزمالك وأسوان فى

اخبار الزمالك فى الصحف..موعد مباراة الزمالك وأسوان..قرار صادم من رمضان صبحي..أسوان يتحدي الزمالك بهذه القائمة

اخبار الزمالك فى الصحف..موعد مباراة الزمالك وأسوان..قرار صادم من رمضان صبحي..أسوان يتحدي الزمالك بهذه القائمة

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.   بشرة خير من الزمالك عن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يبدأ التحرك لخطف صفقة بن شرقي قبل الأهلي .. مفاجأة في صفقة بن شرقي للأهلي .. قصة الفتى الذهبي لبطولات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يطلب العودة للزمالك .. الزمالك يخسر رسميًا أهم الصفقات الصيفية .. نجم أهلاوي يوقع للزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
المزيد