أخر الاخبار

 

8 اهداف فى اكتساح انتر ميلان لكالياري وثعالب ليستر سيتي تلتهم نيوكاسل . فوز بايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وسقوط يوفنتوس وميلان .. الاردن والمغرب خارج كأس العرب

12 ديسمبر 2021 الساعة 11:16 صباحا
8 اهداف فى اكتساح انتر ميلان لكالياري وثعالب ليستر سيتي تلتهم نيوكاسل . فوز ب


انتر ميلان يكتسح كالياري برباعية نظيفة 
حقق إنتر ميلان فوزا عريضا على ضيفه كالياري برباعية نظيفة ، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي. 
وسجل أهداف النيراتزوري كل من: لاوتارو مارتينيز (هدفين 29 و68)، وأليكسيس سانشيز (50)، وهاكان كالهانوجلو (66)
وبهذا الانتصار، رفع إنتر رصيده إلى 40 نقطة، لينفرد بصدارة الترتيب بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه ميلان، بينما تجمد كالياري عند 10 نقاط، في المركز الـ19.
وجاءت البداية قوية من جانب إنتر ميلان، حيث استلم نيكولو باريلا الكرة أمام منطقة جزاء كالياري، ليطلق تسديدة مرت فوق عارضة الحارس كراينو، في الدقيقة الثانية.

وجاء رد كالياري سريعا، ففي الدقيقة الخامسة انطلق أليساندرو ديولا من الناحية اليمنى، وتوغل داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية باتجاه المرمى، تصدى لها هاندانوفيتش لترتد منه ويشتتها المدافع باستوني.
وتمكن لاوتارو من تسجيل أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 29، بعد ركلة ركنية نفذها كالهانوجلو من الجهة اليمنى، ليقابلها المهاجم الأرجنتيني برأسية ممتازة في الشباك.
وحاول ديولا تعديل النتيجة لكالياري، حيث أطلق تسديدة قوية من مسافة بعيدة، في الدقيقة 30، لينجح هاندانوفيتش في إبعادها بقبضة يده.
وأهدر لاوتارو فرصة محققة، بعدما توغل دومفريس من جهة اليمين، ومرر الكرة أمام المرمى، لكن الأرجنتيني فشل في اللحاق بها.
وفي الدقيقة 43، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإنتر، بعد خطأ فادح من دالبرت في التمرير لحارسه، ليرتكب الأخير خطأً بدوره ضد دومفريس.
وسدد لاوتارو الركلة على يمين الحارس، الذي تصدى لها، قبل أن يتابعها كالهانوجلو بتسديدة بجوار القائم.

وضاعف سانشيز النتيجة لإنتر ميلان، في الدقيقة 51، بعد رمية تماس وصلت إلى باريلا، الذي لعب عرضية إلى التشيلي، ليطلق تسديدة من مسافة 12 ياردة داخل الشباك.
وواصل الحارس كراينو تألقه، ليحرم سانشيز من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، بعدما مرر بروزوفيتش الكرة إلى لاوتارو، ليرسلها خادعة إلى التشيلي، الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس.
وعزز كالهانوجلو تقدم الإنتر بهدف ثالث، في الدقيقة 66، بعدما مر من الناحية اليسرى ليطلق صاروخا مدويا في مرمى كالياري.
وبعد دقيقتين فقط، أحرز لاوتارو هدفا رابعا، إثر تمريرة في عمق الدفاع من الساحر باريلا، ليستلم الأرجنتيني الكرة ويضعها بكل أريحية في الشباك.
ومرت بقية الدقائق دون جديد، لينتهي اللقاء بفوز النيراتزوري (4-0) واحتلاله صدارة الكالتشيو.




ثعالب ليستر سيتي تلتهم نيوكاسل 


عاد ليستر سيتي لدرب الانتصارات في البريميرليج، بفوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية بيضاء  اليوم الأحد، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعلى ملعبه (كينج باور ستاديوم)، أنهى ليستر الشوط الأول متقدما، بهدف نجمه البلجيكي الدولي يوري تيليمانس من ركلة جزاء في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 57، أضاف المهاجم الزامبي باتسون داكا ثاني الأهداف، قبل أن يواصل تيليمانس مسلسل التألق ويضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 81.
ولم تكد تمر 4 دقائق، حتى أضاف ليستر هدفا رابعا، بواسطة نجم وسطه جيمس ماديسون.
بهذا الفوز الكبير، يعود "الثعالب" لعزف نغمة الانتصارات من جديد، بعد غياب جولتين حقق فيهما تعادلا وخسارة.
ورفع الفوز رصيد فريق المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز إلى 22 نقطة، يقفز بها للمركز الثامن مؤقتا.
بينما لم يتغير الحال بالنسبة لـ"الماجبيس"، حيث استمرت نتائج الفريق الكارثية هذا الموسم بخسارة ثامنة، مقابل 7 تعادلات وانتصار وحيد، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بـ10 نقاط، وبفارق الأهداف فقط أمام متذيل الترتيب، نورويتش سيتي.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، كان التعادل السلبي هو سيد الموقف بين بيرنلي وضيفه وست هام يونايتد، على ملعب (تيرف مور).
ورفع وست هام رصيده إلى 28 نقطة، ظل بها في المركز الرابع، بينما فشل بيرنلي في تحقيق أي انتصار للجولة الخامسة على التوالي (4 تعادلات وخسارة)، ليبقى في منطقة الخطر (المركز الـ18) بـ11 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام توتنهام.
 
 
نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات ربع نهائي كأس العرب بجانب مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

 
مصر 3 - 1 الأردن

حقق المنتخب المصرى فوزا مهما على حساب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد الجنوب فى ربع نهائي كأس العرب المقامة بقطر.

تقدم المنتخب الأردني بالهدف الأول فى الدقيقة 12، بعد انطلاقة سريعة من على علوان على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة ليزن النعيمات على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح مروان حمدي، في إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الايمن، ليحولها برأسها في شباك الاردن.

وفى الدقيقة 99، نجح أحمد رفعت فى إحراز الهدف الثاني، بعدما راوغ محمد شريف مدافع الأردن من الجانب الأيسر، ليمرر الكرة إلى أحمد رفعت، داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك حارس الأردن.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، نجح مروان داود، فى إحراز الهدف الثالث لمصر.


الجزائر 2 - 2 المغرب  "5 - 3 بركلات الترجيح"

تأهل منتخب الجزائر لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب "قطر 2021".
وفى الشوط الثانى تقدم منتخب الجزائر عن طريق نجمه ياسين براهيمى فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وجاء الرد سريعا من جانب المنتخب المغربي فى الدقيقة 64 عن طريق اللاعب محمد النهيرى، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفى الشوط الأول الإضافى نجح منتخب الجزائر فى إضافة الهدف الثانى عن طريق النجم يوسف البلايلى فى الدقيقة 102، من تسديدة رائعة، مستغلا تقدم حارس المنتخب المغربي.

ونجح بدر بانون مدافع الأهلى فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب المغربي فى الدقيقة 111 من ضربة رأسية على يسار مبولحى حارس محاربي الصحراء، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح.

ونجح المنتخب الجزائرى فى حسم ركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3 ليتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب.
 

ليفربول 1 - 0 أستون فيلا

مانشستر سيتي 1 - 0 وولفرهامبتون

تشيلسي 3 - 2 ليدز يونايتد

أرسنال 3 - 0 ساوثهامبتون

نورويتش سيتي 0 - 1 مانشستر يونايتد

فينيسيا 1 - 1 يوفنتوس

أودينيزى 1 - 1 ميلان

بايرن ميونخ 2 - 1 ماينز

بوخوم 1 - 1 دورتموند

فولفسبورج 0 - 2 شتوتجارت 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد