أخر الاخبار

 

شاهد شريف يهزم مصر وقطر ثالث العرب بضربة حظ .. ومصر تكتفى بالحصول على 24 مليون جنيه من كاس العرب

18 ديسمبر 2021 الساعة 2:55 مساء
شاهد شريف يهزم مصر وقطر ثالث العرب بضربة حظ .. ومصر تكتفى بالحصول  على 24 مليون جنيه من كاس العرب


خسر منتخب مصر الوطني من منتخب قطر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب ليتوج منتخب قطر بالمركز الثالث على حساب مصر. 
وفي ركلات الترجيح أهدر محمد شريف نجم الأهلي ركلة الترجيح الحاسمة لمصر ليهدي شريف منتخب قطر المركز الثالث في كأس العرب. 

الشوط الأول 
تعادل منتخب مصر مع قطر سلبيا في الشوط الأول من مباراة المنتخبين المقامة ضمن منافسات كأس العرب لتحديد المركز الثالث والرابع.
سيطر منتخب قطر على الكرة مع بداية الشوط وحاول عن طريق العرضيات التسجيل ولكن دفاعات مصر كانت في الموعد.
وهدد منتخب مصر مرمى قطر في أول فرصة بعد مراوغة من رفعت ثم التمرير إلى السولية الذي سدد ولكن بجوار القائم.
ورد عبد العزيز حاتم لاعب قطر بتسديدة قوية ولكن بجوار القائم ليستمر التعادل السلبي ثم حاول حمدي فتحي التسجيل من تسديدة ولكن اصطدمت الكرة في الدفاع.
وتجاهل حكم المباراة احتساب ركلة جزاء بعد تدخل قوي من الأحرق على محمد شريف مهاجم منتخب مصر وكذلك الونش مدافع المنتخب ورغم وجود تقنية فيديو لم يحتسب الحكم ركلة جزاء.
وحاول منتخب مصر استغلال جبهة رفعت ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط أهدر حمدي فتحي فرصة محققة بعد عرضية من عمر كمال تابعها حمدي برأسية قوية ولكن حارس المنتخب القطري يتصدى بنجاح.
وواصل مشعل التألق بالتصدي لانفراد صريح من محمد شريف الذي سدد ولكن ضعيفة ثم يسدد زيزو من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس قطر يتصدى مرة أخرى. 
منتخب قطر لم يشكل خطورة على مصر في الشوط الثاني وسط رغبة من منتخبنا في التسجيل ولكن ينتهي الشوط بالتعادل ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.
الأشواط الإضافية
واصل منتخب مصر هجومه وأهدر مصطفى فتحي فرصة محققة بتسديدة قوية ولكن حارس قطر يواصل التألق ويتصدى.
وفي الشوط الإضافي الثاني انطلق مصطفى فتحي من الجهة اليمنى واقتحم منطقة الجزاء ولكنه مرر بشكل خاطئ لينتهي الشوط الإضافي الثاني بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
ركلات الترجيح
وأهدر حسن الهيدوس ركلة الترجيح الأولى، ولكن الشناوي كان متقدما قبل التنفيذ ليتم إعادتها ويهدر أيضا خارج المرمى، ثم سجل قفشة ركلة الترجيح الأولى لمصر. 
ثم سجل خوخي بوعلام لقطر ركلة الترجيح الثانية ثم سجل السولية ركلة الترجيح الثانية لمصر ثم سجل عبد الكريم ركلة الترجيح الثالثة لصالح قطر ثم أهدر أحمد حجازي ركلة الترجيح الثالثة لمصر ثم سجل أحمد علاء ركلة الترجيح الرابعة لمنتخب قطر ثم سجل فتوح ركلة الترجيح الرابعة لمصر.
ثم سجل أكرم عفيف ركلة الترجيح الخامسة لمنتخب قطر ثم سجل أكرم توفيق الركلة الخامسة، ثم سجل كريم موضياء ركلة الترجيح السادسة ثم أهدر محمد شريف ركلة الترجيح السادسة لمصر لينتهي اللقاء لصالح قطر التي تتوج بالمركز الثالث.
 
 
مصر تحصل على 24 مليون جنيه
 
هاني عصام
تأكد حصول المنتخب الوطني على مبلغ 24 مليون جنيه بعد احتلال المركز الرابع في بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر.
وفاز المنتخب القطري على مصر بركلات الترجيح في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 5-4، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وبحسب جوائز البطولة فإن الفريق صاحب المركز الرابع يحصل على مبلغ مليون ونصف الدولار ما يعادل 24 مليون جنيه.
وكان منتخب مصر قد خسر بهدف نظيف أمام تونس في الدور نصف النهائي من البطولة.
ويلتقي منتخب تونس مع الجزائر في نهائي البطولة مساء اليوم.
وتعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لانتقادات لاذعة منذ بداية البطولة بسبب اختياراته الفنية وإشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم.
 
 
كارتيرون يؤجل مران الزمالك بسبب مباراة المنتخب
مصطفى جويلي
حرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة مباراة مصر وقطر في كأس العرب بغرف الملابس، قبل خوض المران الجماعي اليوم السبت.

وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون انطلاق المران الجماعي لدقائق قليلة لحين انتهاء مباراة مصر وقطر لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب المقامة بقطر.

وحصل المنتخب المصري على المركز الرابع بكأس العرب بعد الخسارة من قطر بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها 21 ديسمبر الجاري.

اخبار الزمالك

أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع  هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

  أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد  مهاب ممدوح    يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد

ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة  الإسماعيلي  قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

  الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهليخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

  هل يجمد الزمالك أشرف بن شرقي بعد إنباء التوقيع للأهلي      هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية  الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة بين مرتضى منصور والخطيب هاني عصام  كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوي التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، ضد

أول تعليق ناري  من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

أول تعليق ناري من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

    مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي  سارة عبد الباقي علق  المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
أحمد مرتضى منصور يعلق على رحيل أشرف بن شرقي ويكشف بديل الدرع ويرد على ميدو والفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو
المزيد