أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 4 أسلحة جديدة في الزمالك .. 63 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك .. جعفر يقصف جبهة مرتضى منصور

1 يناير 2022 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | 4 أسلحة جديدة في الزمالك .. 63 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك .. جعفر يقصف جبهة مرتضى منصور


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 مواجهات نارية بالدوري الإنجليزي أبرزها قمة أرسنال ومانشستر سيتي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم .. أرقام مميزة لـ السيتي في 2021 وعقدة تطارد أرسنال قبل مواجهة اليوم





اليوم السابع: 63 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك
 ينتظر مسئولو نادى الزمالك الحصول على القيمة المالية المنصوص عليها فى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراى التركى، بعدما أخطر الأخير مسئولى القلعة البيضاء بتفعيل بند شراء المهاجم بشكل نهائى قبل حلول يوم 31 ديسمبر.
 
وانتقل مصطفى محمد لصفوف الفريق التركى على سبيل الإعارة في انتقالات يناير الماضى، مع وجود بند يمنح جالاتا سراى شراء اللاعب بشكل نهائي بشرط إخطار الزمالك بتفعيل هذا البند قبل يوم 31 ديسمبر 2021.
 
ويحصل الزمالك على 4 ملايين دولار، ما يعادل 63 مليون جنيه، نظير بيع مصطفى محمد لجالاتا سراى التركى، لاسيما أنه من المقرر أن يسدد النادى التركى المبلغ فى شهر يونيو المقبل، وهو المبلغ الذى ينتظره الزمالك لحل العديد من أزماته المالية والعمل على إنهاء معظمها بالإضافة إلى التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة خصوصًا أن الزمالك سيكون رفعت عنه عقوبة إيقاف القيد مع نهاية الموسم الجارى، والعمل أيضًا على تجديد عقود نجومه.
 
فى سياق آخر، وعدت إدارة الكرة بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بحل أزمة التلاعب فى تعاقده الذى قام بإبرامه فى عهد اللجنة التى كلفت بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

ونشر شيكابالا على حسابه الرسمي على تويتر قائلاً، "طوال مشواري مع نادى الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.. وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير قدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعين بداخلنا، منذ فترة قريبة كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز".

وأضاف، "فاجئت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكنى نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة".
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم..شيرين عبد الوهاب ..جبر خواطر مرضى السرطان ..دبي تخطف الاضواء في ليلة رأس السنة 2022





الوطن: 4 أسلحة جديدة في الزمالك
يشارك نادي الزمالك في بطولة كأس الرابطة التي تنطلق نسختها الأولى هذا العام، في الثاني عشر من يناير، حيث ستقام مراسم القرعة بعد غدً الموافق الثالث من يناير 2022، لتقسيم أندية الدوري المصري الممتاز إلى ثلاث مجموعات، ويأمل الفارس الأبيض في التتويج بلقب المسابقة في نسختها الأولى، رغم غياب بعض نجومه بسبب المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويفتقد الزمالك خدمات الحارس محمد أبوجبل، بالإضافة إلى ثنائي قلب الدفاع محمود حمدي الونش ومحمود علاء، والجناح الأيمن أحمد سيد زيزو، هداف الفريق في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن.

وسيعتمد كارتيرون على عتألق بعض اللاعبين واستعادتهم لمستواهم، بالإضافة إلى عودة أكثر من نجم ويأتي على رأس هذه الأسماء: محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، والذي انتهت بفترة إيقافه، بعدما امتدت لـ8 مباريات.

وكان شيكابالا تعرض لعقوبة الإيقاف لـ8 أشهر، ثم تم تقليصها إلى 8 مباريات من قبل لجنة المسابقات، عقب دخوله في مشادة مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد عقب نهاية مواجهة البنك الأهلي في ختام مسابقة الدوري العام الموسم الماضي.

وتمثل عودة شيكابالا قوة كبيرة لكتيبة كارتيرون، حيث يمتلك اللاعب الخبرة لقيادة زملائه، وكذلك سيمنح المدرب الفرنسي المزيد من الحلول الفردية على صعيد التسديدات والعرضيات المتقنة مع غياب زيزو.

ويأتي أيضاً الإيفواري رزاق سيسيه ضمن أبرز الأسماء التي ينتظر جمهور الزمالك تألقها في الفترة المقبلة، بعد شفائه من الإصابة ومشاركته في المباريات من جديد.

ولعب رزاق بصفة أساسية خلال مواجهة المقاولون العرب، قبل أن يشارك كبديل في اللقاء الماضي ضد غزل المحلة، حيث لم يستعد الجناح الإيفواري لياقته الكاملة بعد، لكنه يعد أحد أبرز اللاعبين لدى كارتيرون، بعد مستواه المميز في المواسم الماضية خلال فترة إعارته لنادي الاتحاد السكندري، حيث سجل 26 هدفاً بقميص زعيم الثغر.

ويمكن لـ سيسيه المشاركة في مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب زيزو، أو الدفع به في قلب الهجوم بجوار عمر السعيد، أو كمهاجم صريح.

وشهدت المباريات الأخيرة لنادي الزمالك، بعد استئناف مسابقة الدوري المصري، تألق الجناح المغربي محمد أوناجم، الذي يمر بأفضل فتراته مع الفريق الأبيض.

وعاد أوناجم للمشاركة مع الزمالك كبديل، حيث دفع به كارتيرون في الشوط الثاني ضد المقاولون العرب، ليصنع هدف التقدم لزميله مصطفى فتحي بتمريرة متقنة، ويسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية.

واستمر المغربي صاحب الـ29 عاماً في التوهج، بعدما دخل بديلاً في الشوط الثاني من لقاء غزل المحلة، ليسجل هدفاً رائعاً، ويزيد من حيرة كارتيرون الإيجابية حول من سيقود الجبهة اليمنى على الصعيد الهجومي للفريق الأبيض.

وربما يعد استمرار ثنائية أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي فرصة ذهبية لـ باتريس كارتيرون، لاستغلال قدرات الثنائي التهديفية، والحالة الفنية التي يمر بها اللاعبان، ومحاولة إثبات أنفسهما بصورة أكبر، للرد على استبعادهما من قائمتي منتخبي المغرب ومصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

واستطاع مصطفى فتحي أن يجد لنفسه مكاناً في التشكيل الأساسي، بمركز رقم 10 استغلالاً لإصابة يوسف أوباما، حيث رفع رصيده إلى 4 أهداف، بعدما سجل تسديدة صاروخية في الأهلي رغم هزيمة فريقه، وقاد الزمالك للفوز على الداخلية، ليسجل مجدداً في شباك المقاولون، ثم يواصل تألقه بأداء رائع أمام غزل المحلة، أسفر عن تسجيله لهدف كما قدم أسيستين بـ بن شرقي واوناجم.




اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | بديل بن شرقي .. مفاجأة صفقة نجم فيوتشر .. الزمالك يضحي بالونش .. فرمان رحيل الثلاثي .. خناقة بلدي .. أول انسحاب من انتخابات الزمالك





المصري اليوم: جعفر يقصف جبهة مرتضى منصور
قال فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، إن الجيل الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أفضل الأجيال التي جاءت في تاريخ الزمالك.

وأضاف فاروق جعفر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الجيل الحالي من أفضل الأجيال التي جاءت في تاريخ الزمالك، بعد نجاحهم في التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي، على الرغم من المشاكل والصعوبات الكبيرة التي واجهوها منذ بداية الموسم الماضي بتغيير الإدارات وتغيير المدربين وعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية».

وتايع: «الجماهير كان لديها صبر، ودعمت الفريق، ورغم كل الظروف التي مر بها النادي، اللاعبون لم يتأثروا وكان لديهم إصرار وعزيمة على التتويج ببطولة الدوري».

واستطرد: «أشكر لاعبي الزمالك والجمهور والإدارات التي تعاقبت على ادارة النادي خلال الموسم الماضي، ونجحت في توفير الاستقرار للفريق».

وأشار: «لم أغضب بعدما تركت الزمالك بعد عودة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور»، مضيفًا: «النادي بتاعنا، عيب لما يخرج شخص ويقول النادي رجع لأصحابه، أصحاب النادي هما اللي لعبوا وشقيوا فيه، هذا ما تعلمناه، أصحاب النادي إسماعيل يوسف، جمال حمزة، حسن شحاتة، طه بصري، هؤلاء هم أولاد الزمالك وصحاب النادي».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد