أخر الاخبار

 

أبو جبل يصدم الزمالك من جديد .. اقرأ التفاصيل

5 يناير 2022 الساعة 6:13 مساء
أبو جبل يصدم الزمالك من جديد .. اقرأ التفاصيل


 
اشترط محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المساواة بزميله محمد عواد من الناحية المالية لتجديد عقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفتح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، ملف التفاوض الشفهي مع محمد أبو جبل مؤخرا لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يكشف الحارس الدولي للمقربين منه عن شروطه لتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وطلب محمد أبو جبل، حسب تقارير صحفية، المساواة ماليا بمحمد عواد كشرط له لتجديد عقده، إذ يحصل حارس المنتخب الأول المصري على 7 ملايين جنيه في آخر مواسمه مع الفريق، فيما يحصل محمد عواد على 15 مليون جنيه عن الموسم الجاري.

وشدد مصدر مقرب من محمد أبو جبل على أن الحارس تنازل عن الكثير من الأموال مقابل العودة لحماية عرين الزمالك مرة أخرى، إلا أنه تلقى صدمة قوية بفارق ما يتقاضاه مع محمد عواد زميله بالفريق والذي يزيد عن ضعف ما يتقاضاه.

ومن المنتظر أن يبلغ محمد أبو جبل مسؤولي الزمالك قراره وطلباته المالية فور عودته من معسكر منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية والتي تنطلق في الكاميرون 9 يناير الجاري.


 
شبانة يوقع للاتحاد
من جهة أخرى، وقع محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقود انتقاله لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بسبب عدم قيده مع فريقه الحالي، نظرا لتعرضه لعقوبة إيقاف القيد لفترتين متتاليتين، لوقوع مسؤولي القلعة البيضاء في خطأ إداري بعد الحصول على توقيع حسام أشرف على عقد لاعب محترف بعد توقيعه لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.

وكان الزمالك أبدى رغبته في استعادة محمد عبد السلام مدافع الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري مقابل الموافقة على إعارة محمود شبانة ما رفضه مسؤولو الاتحاد السكندري، قبل أن تشهد الساعات الماضية توقيع محمود شبانة على عقود انتقاله لزعيم الثغر انتظارا لانتهاء المفاوضات بين الناديين.



اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد