أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يستفز الزمالك .. رحيل مصطفى فتحي بمليون دولار .. عبد الشافي الأصيل

8 يناير 2022 الساعة 11:43 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يستفز الزمالك .. رحيل مصطفى فتحي بمليون دولار .


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: برشلونة وريال مدريد في مواجهات صعبة أمام غرناطة وفالنسيا و3 لقاءات بكأس الاتحاد الانجليزي .. سقوط البايرن ورباعية السيتي والجزيرة يتوج بالسوبر الإماراتى أبرز نتائج مباريات الجمعة





المصري اليوم: عبد الشافي الأصيل
قال عبد الشافى، والد محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه لا توجد أي مشكلة بشأن تجديد نجله عقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال عبد الشافي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك" :"لا توجد أي مشكلة بشأن تجديد نجلي، عقده مع الزمالك، فهو أحد أبناء النادي، ولا يفكر في الرحيل عن صفوفه في الفترة المقبلة"مؤكدًا:"محمد، ميقدرش ميجددش للزمالك ، لأن الزمالك في دمنا"

وتابع :"نادي الزمالك بتاعنا، واحنا بنعشق حاجة اسمهما زمالك، هنجدد هنجدد"

وأكمل :"نجلي هيمضي، من غير أي حاجة، أهم شئ ان يكون هناك استقرار اداري في النادي خلال الفترة المقبلة، حتى يستطيع النادي الفوز بالبطولات".
 
اقرأ أيضًا:

المنتخب الوطني يسافر إلى الكاميرون بـ26 لاعبًا وسلبية المسحة الإضافية .. محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة الحذاء الذهبي بأمم إفريقيا





اليوم السابع: رحيل مصطفى فتحي بمليون دولار
 علم اليوم السابع، أن هناك مسئول من نادي التعاون السعودي يتواجد في مصر حالياً لإنهاء صفقة ضم مصطفي فتحي من الزمالك، بعد موافقة اللاعب على الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وينتهي عقد مصطفي فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدخل العديد من المحلية والخارجية في مفاوضات لضمه.

وعرض مسئولو التعاون السعودي 300 ألف دولار لشراء مصطفي فتحي في بداية المفاوضات خاصة وأنه يتبقى في عقده 6 أشهر فقط، إلا أن إدارة الزمالك طلبت مليون دولار لاتمام الصفقة، وكان الزمالك يرغب في تجديد عقد اللاعب وبعدها يتم إعارته للنادي السعودي، ولكن اللاعب متحفظ على الأمر ويرغب في الرحيل النهائي خلال الميركاتو الجاري خاصة وأنه سيحصل على مبلغ كبير كراتب له حال اتمام الصفقة.

ولجأ الزمالك لأكثر من طريقة للحصول على توقيع مصطفي فتحي ومنع انتقاله للأهلي، الأولى هي زيادة العرض المقدم له ليحصل على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد بجانب بعض الامتيازات الأخرى، على أن ترتفع قيمة العقد بقيمة مليون جنيه عن كل موسم إضافي بالإضافة لوجود نيه للموافقة على إعارة اللاعب للسعودية فى الموسم الجديد لتعويضه فى ظل وجود أزمة مادية فى النادى حاليا، إلا أن مصطفي فتحي يصر في الوقت الحالي على الرحيل النهائي للتعاون السعودي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم..موعد مثول مرتضى منصور امام محكمة الجنايات..سر القاء القبض علي محمد الأمين..كورونا تطارد نجوم منتخبات قبل أمم أفريقيا





الوطن: كهربا يستفز الزمالك
كشف محمود كهربا جناح النادي الأهلي، عن السر الخفي وراء رحيله عن «المارد الأحمر»، مؤكدًا أنه لم يخرج أسرار النادي وأنه أكثر لاعب طاردته الشائعات.

وقال جناح النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «الحاجة المهمة بالنسبالي أني أستمر في الأهلي، ولكن المفاوضات حاليًا جارية بين النادي ونادي هاتاي التركي بشأن انتقالي».

وتابع: «أنا نفسي أكون في الأهلي حتى آخر لحظة لي، ولكن لا أعلم كيف ستسير الأمور خلال الفترة القادمة».

وأردف: «أنا بعمل كل ما في وسعي في الملعب وعدم مشاركتي أمر يعود للمدير الفني، لا يوجد لاعب يحب الجلوس احتياطيًا، ولكن لكل مدرب وجهة نظر وأنا احترمت وجهة نظر المدرب ولا توجد أي مشكلة».

وأوضح: «في الحقيقة أنا عايز الناس تسمع الكلمتين دول «مش كل اللي نسمعه نصدقه»، أنا ملتزم وأتدرب وأفعل كل شيء ولكن هناك ناس تتحدث كثيرًا، وعلاقتي جيدة بـ موسيماني».

وواصل: «الناس القريبة مني تعرفني كويس صريح جدًا ومش بحب اللف والدوران، موسيماني مدربي وله كل الاحترام والتقدير، أنا آخر مباراة لعبتها 90 دقيقة وأحرزت هدفين وكنت أحسن لاعب في المباراة، ومن بعدها لم ألعب مرة أخرى».

وعند سؤاله عن إذا ما كان هناك ندم بسبب رحيله عن الزمالك أجاب؟: «أنا لم أندم على شيء في حياتي، وسأندم في حالة واحدة وهي لو تركت الأهلي، وهذا ليس تقليلا من الأبيض فهو ناد كبير».

وزاد: «من وقت ما خرجت من هناك، عمري ما صرحت بأي شيء ضد الزمالك أو جماهيره».

واختتم: «الأهلي ده حاجة كبيرة أوي، وأنا لا أنام منذ أسبوع بسبب حب جماهير الأهلي، كنت أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم ولكن ليس في يدي شيئًا، ولو أطول تقبيل رأس كل واحد فيهم لن أتأخر».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | لاعب جديد في الزمالك .. فرجاني ساسي يخون الزمالك من جديد .. مفاجأة كارتيرون تهديد لاعبى .. صدمة أبو جبل .. الوديات مرفوضة





اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد