أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نوران عطاالله بخير ..عبد الرحمن أبو زهرة فى خطر .. حالة بسمة وهبة .. صفقة مصطفى فتحي

10 يناير 2022 الساعة 10:49 صباحا
ترند مصر اليوم |  نوران عطاالله بخير ..عبد الرحمن أبو زهرة فى خطر .. حالة  بسمة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
الاعلامية نوران عطاالله: انا بخير 
نفت الإعلامية نوران عطا الله، ما نشرته بعض المواقع الصحفية بشأن مصرعها في حادث مروري في الشيخ زايد.

 وأكدت نوران عطا الله مقدمة برنامج «إنبوكس» المذاع عبر قناة صدى البلد 2، لموقع قناة صدى البلد، أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، معربة عن استنكارها لما تردد في بعض المواقع الإخبارية.
وكانت عدد من المواقع الصحفية ذكرت أن الإعلامية نوران عطا الله، لقيت مصرعها في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد.


 
 
 
إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

أصيب الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بفيروس كورونا المستجد، ويتواجد حاليًا فى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية اللازمة.

وقال أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، نجل الفنان الكبير لليوم السابع بإن والده مصاب بكورونا منذ ثلاثة أيام، وأنه قد تلقى اللقاح منذ فترة وحصل على الجرعات الثلاثة وآخر جرعة كانت التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضى، وطمأن نجل الفنان الكبير جمهوره قائلًا: الحمد لله صحته فى تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم.

فيما قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، أن الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة، بعد أن أثبتت التحاليل الطبية إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أنه يحظى برعاية طبية فائقة، مضيفًا أن النقابة تتابع حالته بشكل مستمر مع الأطباء المتابعين لحالته داخل مستشفى العزل بالعجوزة.

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة اسمه بالكامل عبد الرحمن عبد الرحمن محمود أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط عام 1934، وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1958، وعمل موظفًا فى وزارة الحربية، ثم عين ممثلًا فى المسرح القومى عام 1959، وأول عمل مسرحى له كان مسرحية (عودة الشباب) لتوفيق الحكيم، وله عدة أعمال أخرى فى المسرح منها (أقوى من الزمن، قريب وغريب).

لمع تلفزيونيًا بشدة، ومن أبرز المسلسلات التى شارك فيها (الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، العميل 1001، سمارة، جحا المصري). وعلى صعيد السينما شارك فى عشرات الأفلام منها (الجزيرة، حب البنات، بئر الحرمان، الحاسة السابعة)، كما قام بالأداء الصوتى لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) بجزأيه عامى 1992 و1994، ودور الأسد (سكار) فى فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزنى عام 1994 النسخة العربية.


 
 
صفقة مصطفى فتحي
قال سليمان الفهيد، المتحدث الإعلامي للتعاون السعودي، إن ناديه لم يتوصل لاتفاق مع الزمالك بخصوص المقابل المادي لشراء المدة المتبقية في عقد مصطفى فتحي لاعب الزمالك، موضحا أن فتحي زملكاوى حتى آلان ولم يحسم موقفه بشكل نهائي من الانتقال للتعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف الفهيد، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامى سيف زاهر، أنه يرفض الإفصاح عن المقابل المادي المعروض من التعاون، ومطالب الزمالك المادية، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن كل شيء في حالة إنهاء الصفقة بشكل رسمي بين الناديين.

يتمسك مصطفى فتحى، بخوض تجربة الاحتراف الخارجى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، خاصة بعدما تلقى اللاعب بعض العروض الخليجية عقب ظهوره بمستوى جيد مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب التى أقيمت فى قطر.

ويرغب مصطفى فتحى فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، خاصة فى ظل ضخامة المقابل المادى الذى سيحصل عليه نظير انتقاله لأحد أندية الخليج.
وينتهى تعاقد مصطفى فتحى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، مما يمنح اللاعب أحقية التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل، والرحيل مجانًا فى نهاية الموسم.

وخرج مصطفى فتحى من القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، ويعد أبرز المستبعدين من القائمة كل من: محمد فوزى، أحمد ياسين، محمد فتح الله "كماتشو"، مروان حمدى، مروان داود، مصطفى فتحى، محمد مجدى "أفشة"، محمد حمدى، أحمد ياسر ريان، أحمد حسن كوكا، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، محمد هانى، أحمد رمضان بيكهام وعماد نبيل دونجا.
 
 
أوميكرون يهاجم بسمة وهبه
 أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، إصابتها بفيروس كورونا متحور "أوميكرون"، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وذلك رغم احترازها واتخاذها كل الإجراءات التي يمكن أن تمنع إصابتها بالفيروس، حيث كتبت بسمة وهبة عبر إنستجرام: "سنين بهرب واجرى واستخبى من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يارب عنا".

 يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة كنت قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال الفاصل الإعلاني لبرنامجها 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، وكشف المسؤول عن صفحة الإعلامية عن نقلها إلى العناية المركزة، مطالبًا محبي ومتابعي الإعلامية بالدعاء لها بالشفاء العاجل، ونشر صورة للإعلامية وهي على فراش المرض من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: "بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا، حيث إنها نُقلت إلى الرعاية المركزة"، ولكنها تعافت وعادة للبرنامج مرة اخري ومن ثم اصيب بفيروس كورونا المستجد.

وتوقف استكمال إذاعة الحلقة  من برنامج "90 دقيقة" على شاشة قناة المحور، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل تم نقلها على إثرها إلى المستشفي.

ويشار إلى أن بسمة وهبة عرضت فى الفقرة الأولى للبرنامج تقريراً عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول كما ناقشت في الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إن هناك جدلا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة: "الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات".
 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد