اخبار الزمالك فى الفضائيات..رسالة تحذير من مجدي عبد الغني الى مرتضى منصور..ميدو اللعيبة مش حاسة بالنعمة اللى هما فيها ولا بقيمة قميص الزمالك وكارتيرون حرق الصف الثاني

22 يناير 2022 الساعة 11:59 مساء
اخبار الزمالك فى الفضائيات..رسالة تحذير من مجدي عبد الغني الى مرتضى منصور..م



تعدد اخبار الزمالك اليوم فى القنوات الفضائية، حيث وجه مجدي عبد الغني، رسالة الى مرتضى منصور، بعد هزيمة الزمالك من غزل المحلة مطالبه بالهدوء .
فى الوقت الذى فتح فيه أحمد حسام ميدو ، النار على لاعبى الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون. 



رسالة خاصة من مجدي عبد الغني لمرتضي منصور

وجه الإعلامي مجدي عبد الغني رسالة خاصة لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما تعرض فريق الكرة الأول للقلعة البيضاء للخسارة من غزل المحلة بنتيجة بثلاث اهداف نظيفة  في كأس الرابطة للاندية  المحترفة .
وقال مجدي عبد الغني ؛  لمرتضي منصور ، خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس": "متسمعش لكلام حد، وخصوصا إن معظم من ينتقد يقوم بالتنظير ولو مسكوا نادي الزمالك مش هيعملوا حاجة، وبطولة كاس الرابطة بطولة ودية وكارتيرون يقوم بتجربة اللاعبين".
أضاف: "البطولة غرضها تجربة اللاعبين، ولابد من تدعيم الجهاز الفني ومتخليش حد يسخنك علشان اللي مستنيين برا كتير، وغرضهم مش سليم، والخسارة من المحلة طبيعية في ظل تلك التجارب".
 
ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك: "مش حاسين بالنعمة.. واعرفوا قيمة النادي"  ويقول  " كارتيرون حرق لاعبي الصف الثاني
فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الهزيمة من غزل المحلة بثلاثية دون رد اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كارتيرون في كأس الرابطة اتجه إلى منح فرص للاعبين البدلاء الذين لم يشاركون باستمرار" .
 
أضاف: "مهما كانت أهمية البطولة، يجب أن تلعب بقيمة قميص الزمالك، وتلعب باسمه وتاريخه، ومن الواضح أن هناك بعض اللاعبين في الزمالك لا يشعرون بالنعمة التي يمتلكونها، جميع لاعبي مصر يريدون التواجد في الزمالك، أنت تُمثل جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي، يجب أن تتحمل المسؤولية لكونك تتواجد في الزمالك.
"وتابع: "هزيمة الزمالك من المحلة اليوم بثلاثية نظيفة غير مقبولة، ويجب أن يشعر لاعبو الزمالك بالخجل من أنفسهم، كيف يكون عواد هو نجم المباراة، أنت تلعب باسم الزمالك بغض النظر عن أهمية البطولة".
وتطرق ميدو للتعليق على تصريحات باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عقب المباراة قائلا: "تصريحات كارتيرون عقب المباراة هدفها تعرية لاعبي الصف الثاني والبدلاء في الزمالك، الذين يمثلون له صداعا كبيرا، لذلك إلقاء كارتيرون اللوم على لاعبي الزمالك بعد هزيمة اليوم دليل واضح على هدفه المتمثل في تعرية لاعبي الزمالك أمام الجمهور تحديدا لاعبي الصف الثاني"  وختم حديثه قائلا: "هؤلاء اللاعبين ستحتاجهم، والموسم طويل والظروف ستحكم وهناك ضغط مباريات، لذلك هناك نقطة سلبية في تصريحات كارتيرون مُتمثلة في حرق هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون الصف الثاني في الزمالك، وتصريحاته مخاطرة كبيرة، وتصريحاته قد تجعله يخسر هؤلاء اللاعبين في المستقبل"

ميدو للاعبي الزمالك: "العبوا لشرفكم.. ولازم تفوقوا" 
هاجم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد الهزيمة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية.وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أقول للاعبي الزمالك عيب، الخسارة على ملعبك بثلاثية والحارس هو نجم المباراة عيب" .
وأضاف: "كارتيرون لديه حق في أن هناك بعض اللاعبين في الزمالك لا يستحقون التواجد في النادي" .
وتابع: "لم أستطع استكمال مشاهدة مباراة الزمالك والمحلة بسبب ظهور الزمالك بهذا الشكل"وختم حديثه قائلا: "لاعيبة الزمالك لازم تفوق، العب لشرفك، بلاش الجمهور والنادي، العب لبيتك واسمك وعيلتك، تنزل تخسر 3 وتتقطع عيب، وأدعم قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم بمعاقبة اللاعبين"




ميدو يطالب بتعيين مدير كرة قوي الشخصية في الزمالك 
طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق بتعيين مدير كرة قوي في الجهاز الفني للزمالك، مشددا على أن الزمالك كان يجب أن يكون له رد فعل قوي على ما فعله روقا مع جمهور الزمالك خلال مواجهة فاركو.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لابد من تواجد مدير كرة قوي مع كارتيرون، وهذا ليس له علاقة بعمل أمير مرتضى، لابد من تواجد أسطورة من أساطير الزمالك كمدير كرة في الجهاز الفني" أضاف: "لابد من تعيين مدير كرة قوي الشخصية يفرض سيطرته على اللاعبين، ويضع لائحة خاصة للاعبين" .
وتابع: "كيف يخوض روقا مواجهة الزمالك وغزل المحلة بعدما أشار إلى جمهور الزمالك بالصمت، مهما كان سبب رد فعله، هذا هو جمهور الزمالك الذي كان خلافك معه" وختم حديثه قائلا: "تتويج الزمالك بالدوري الموسم الماضي جعل هناك تغطية على العديد من السلبيات داخل الفريق، لابد من تصحيح الأمور" .
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

شاهد الزمالك يواصل السقوط باخطاء كارثية أمام غزل المحلة

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد